حافة العالم.. وسر انتحار زائريها!

main image
صورتان
حافة العالم..وسر انتحار زائريه

حافة العالم..وسر انتحار زائريه

هل سمعت يوماً عن حافة الموت، أو حافة العالم؟، من اسمها قد تستشف أنهه مكان في غاية الجمال، أو مكان يرعب القلوب، ولكنك لن تصل إلى إجابة سوى بقراءة قصة هذا المكان.

المزيد..وقائع غريبة لم يجد لها العلماء تفسيراً (صور)

حافة العالم تسمى بـ Beachy Head رأس الشاطئ، وتقع في مدينة  East Sussex في إنجلترا، ويصل ارتفاعها حوالي 162 متراً فوق سطح المياه.

 "حافة العالم" هو مكان سيئ السمعة، ويعتقد البعض أن هذا المكان به أمر غريب يجذب الأشخاص إليه ثم يدفعهم إلى إلقاء أنفسهم من هذا الارتفاع الساحق ليسقطوا جثثاً هامدة.

ووصل الأمر إلى أن سكان المناطق المحيطة بحافة العالم، أصبح لديهم حس خفي وحدث يراقبون به تلك المنطقة لحماية الأشخاص الذين يقتربون منها، ويحاولون تنبيههم وفى كثير من الأحيان يتدخلون لإنقاذه.

توالت حالات الانتحار من حافة العالم بصورة متكررة وأصبح الأمر يقلق الحكومة والمواطنين، بعد أن وصل عدد الضحايا لمتوسط 20 منتحرا سنويًا، مما دفع الحكومة الإنجليزية بتوفير دوريات أمنية تجوب المنطقة ليل نهار لمنع حالات الانتحار من هذا المكان بالتحديد.

وأوضح بعض سكان المدينة أن الوقوف على حافة العالم يشعر الشخص أنه يملك العالم كله، ومشهد الضباب مع صوت أمواج البحر، يسمعه الشخص المقبل على الانتحار وكأنه نداء من السماء يدعوه للقفز لكي يدخل الحياة الأبدية.

وتلك التفسيرات الغريبة بدأت في الظهور بعد أن عجز السكان من وجود تفسير واقعي، سوى أن المكان هو الأنسب للأشخاص اليائسين من الحياة والراغبين في إنهاء عنائهم بقفزة واحدة تخلصهم من حياتهم البائسة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات