موقع يتيح لك قياس مقدار وسامتك مجاناً

main image
صورتان
موقع يتيح لك قياس مقدار وسامتك..مجاناً

موقع يتيح لك قياس مقدار وسامتك..مجاناً

كيفية وضع صورتك على الموقع لقياس مستوى وسامتك

كيفية وضع صورتك على الموقع لقياس مستوى وسامتك

لم تعد الوسامة والجمال أشياء تقدر بعين الإنسان فقط، أو لقباً يمنحه الناس للآخرين في المطلق، بل صارت للأمر معايير يجب اتباعها وقياسها؛ كي يتم تحديد قدر الوسامة والجمال بناء عليها.

المزيد..موقع يتيح لك العثور على من يشبهونك حول العالم

فقط تمكن مجموعة من الباحثين من التوصل إلى معيار لقياس مدى الوسامة أطلقوا عليها Golden Ratio، أو النسبة الذهبية، وهي عملية حسابية تقوم بقياس نقاط معينة في وجه الإنسان وبناء على المسافات بينها ومطابقتها بالنسبة الذهبية التي تحدد المقياس المثالي للوسامة، لتحديد نسبة وسامة الشخص الخاضع للاختبار.

وقد أطلق الباحثون موقعاً إلكترونياً يمكن أي شخص من وضع صورته الشخصية عليه؛ من أجل قياس مستوى وسامته ومطابقة ملامحه للنسبة الذهبية للجمال.

فقط عليك الدخول على الموقع http://www.anaface.com/ وقم بتحميل صورة شخصية لك عليه، بعد ذلك سيطلب منك البرنامج المجود على الموقع أن تقوم بتحديد عدد من النقاط بالترتيب على مناطق معينه على وجهك في الصورة.

بعد الانتهاء من تحديد النقاط والعلامات، سيقوم البرنامج بعملية حسابية لقياس المسافات بين تلك النقاط، وعليها سيعطيك النتيجة النهائية بنسبة من 10، كما يمنحك تقرير عن أبعاد وجهك ومدى مطابقتها للمعيار الذهبي.

ملحوظة: إذا لم تتمكن من تحميل صورة على برنامج الموقع، يمكنك الحصول على لينك أي صورة شخصية لك رفعتها على أي من مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، تويتر، إنستقرام"، من خلال الضغط كليك يمين على الصورة وتختار Copy image URL.

ويفضل اختيار صورة توضح ملامح الوجه بطريقة مستقيمة، تظهر فيها الأذنان والذقن والجبهة بطريقة مستقيمة، كي تحصل على نتائج دقيقة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا