حوادث بشعة تعرض لها مدخني السجائر الإلكترونية (فيديو)

حوادث بشعة تعرض لها مدخنو السجائر الإلكترونية (فيديو)

تكوين السيجارة الإلكترونية

حوادث بشعة تعرض لها مدخني السيجارة الإلكترونية

السيجارة الإلكترونية لا تتمثل خطورتها فقط في المواد السامة التي تحتويها، والتي أثبتت الدراسات أنها تسبب السرطان على المدى البعيد، وأنها قد تسبب أمراضاً أخرى أكثر خطورة لم تُكتشف بعد.

المزيد..تعطل شحن جالاكسي S7 عقب سقوطه في الماء..والسبب!

فإلي جانب ذلك هناك عدد لا بأس به من مدخني السيجارة الإلكترونية، الذين تعرضوا لحوادث مختلفة أثناء تدخينهم لتلك السيجارة، أو أثناء إعادة شحنها.

وكل شهود العيان وأصحاب التجارب السيئة مع السيجارة الإلكترونية، أكدوا على شدة خطورتها خاصة عند انفجارها، فهي تنطلق كالصاروخ إما في جيبك أو في فمك، أو تنفجر فتشعل النيران في كل مكان.

وفى الفيديو التالي ستلاحظ أنه أثناء وقوف أحد العاملات بأحد المحال ووضع السيجارة الإلكترونية على الشاحن، ستنفجر السيجارة الإلكترونية وتنطلق كالصاروخ، ولكنها لحسن الحظ لم تصب أحداً هذه المرة، ولكنها أصابت الموجودين بحالة من الذعر بسبب قوة الانفجار.

أما في هذا الفيديو، فهذا الرجل المسكين يقف داخل أحد المحال ليقوم بشراء بعض المستلزمات، وفجأة وبدون سابق إنذار تنفجر السيجارة الإلكترونية وتنطلق كالصاروخ داخل جيبه، الأمر الذي أشعل النيران في بنطال الرجل، وسبب له حروقاً بالغة، اضطر إلى خلع سرواله في الطريق؛ كي يتخلف من لهيب السيجارة الإلكترونية.

وإذا قمت بالتركيز فستجد أنه عقب اشتعال وانفجار السيجارة دون أسباب واضحة، سقطت السيجارة من جيبه ولكنها ظلت مشتعلة، وهو ما يوضح أسباب تسببها في الحرائق في كثير من الأحيان.

والخطورة الأكبر تقع لمن يضعون السيجارة الإلكترونية إلى جوارهم وهم نائمون، أثناء شحنها، فانفجار تلك السيجارة في ذلك التوقيت تتضاعف خطورته، وتتسبب فى دخول الشخص فى غيبوبة وتعرضه للحروق البالغة نظراً لاستغراقه في النوم وانخفاض حدة ردود فعله، وهو ما حدث للحالات التالية.

ولوحظ أن عدداً كبيراً من مستخدمي السيجارة الإلكترونية تكون لديهم الرغبة في الإقلاع عن التدخين، ولذلك يتوجهون للسيجارة الإلكترونية؛ من أجل تخفيف احتياجهم للنيكوتين تدريجياً، ولكنهم يقعون ضحية تلك السيجارة التي تنفجر وتسبب الدمار في كل مكان، ولذلك فالإقلاع عن التدخين بطرق طبيعية، هو أفضل وسيلة للتخلص من تلك السموم دون تعريض حياتك للخطر.

المزيد..بالصور.. 5 خطوات للإقلاع عن التدخين خلال أيام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حل مشكلة مشاركة آبل بيانات التصفح على آيفون والماك مع جوجل وتينسنت

هل تعلم أن شركة آبل ترسل بيانات تصفح الإنترنت على iOS لبعض مستخدميها إلى شركة الإنترنت الصينية تينسنت؟ وكذلك جوجل الأمريكية؟إنها حركة صادمة وغير متوقعة من شركة تكنولوجيا تروج لنفسها كبطل لخصوصية...