رمال الخليج تأسر قلوب المشاهير (فيديو وصور)

main image

الخليج العربي ورمال الشرق أصبحت عنصراً جاذباً لمشاهير العالم، وتحولت إلى مقصد سياحي وفني، ترك داخلهم بصمة عميقة حولتهم عن كثير من الأفكار المغلوطة عن العرب.

المزيد..نجوم يتحدثون عن زوجاتهم.. وناصر القصبي يبكي

فهناك بعض الفنانين قاموا بزيارة منطقة الخليج؛ من أجل تصوير الأفلام، وأيضاً من أجل الاستمتاع بالأجواء الترفيهية، والمناظر الطبيعية الخلابة، التي توفرها صحراء الخليج الشاسعة.

توم كروز النجم الإنجليزي بطل فيلم Mission Impossible قام بتصوير فيلمه الأخير في مدينة دبي الإماراتية، والتي دارت غالبية أحداثه على برج خليفة الأطول في العالم، وتقابل مع الشيخ محمد بن زايد الذي قدم له الترحيب وكرم الضيافة.

ولم يقتصر الاستقبال على الحفاوة والترحيب، بل امتد إلى اصطحاب كروز فى جولة لتفقد معالم وتراث مدينة دبي الإماراتية، التي أبهرت العالم في الأعوام الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر تجد النجم العالمي كريستيانو رونالدو الذي استغل تواجده فى دبي لمشاركته فى عدد من الفاعليات، وقام بالاستمتاع بأجواء الصحراء والخيام مرتديا الزي الإماراتي.

بينما تعكس الصورة التالية مدى ارتباط الغرب في أفلامهم بصحراء الخليج، والتي يظهر فيها النجم العالمي مات ديمون ومعه النجم العالمي ألكنسدر صديق، وهما يصوران أحد المشاهد من فيلم سيريانا، وصديق يرتدي الزي الإماراتي ويحمل معه رمز التراث الإماراتي.

فيما عشق النجم تيريس جونز مدينة دبي وأبو ظبي والشرق الأوسط، وأعلن عن حبه العميق غير المفهوم بالنسبة له للخليج، حيث اشترى منزلاً ليقيم به هناك، وأصبح يدعو أصدقاءه المشاهير لزيارته، وآخرها كان عيد ميلاده بحضور ويل سميث وزوجته جيدا.

وهنا فان ديزيل وشعوره بالفخر بعد وضع اسم فيلم فاست أند فيوريوس على طائرات الإمارات.

أيضاً ستجد اللاعب ليونيل ميسي حاضراً فى المشهد.

واللاعب الأسطورة مارادونا.

المزيد..من هو Dan Bilzerian الذي تعشقه نساء العالم؟

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير