أسرار تتمنى زوجتك أن تعرفها عن الجنس!

main image
10 صور
أسرار تتمنى زوجتك أن تعرفها عن الجنس!

أسرار تتمنى زوجتك أن تعرفها عن الجنس!

أسرار تتمنى زوجتك أن تعرفها عن الجنس ! (صور)

أسرار تتمنى زوجتك أن تعرفها عن الجنس ! (صور)

 انظر إليها :  أثناء بدء عملية الإيلاج لا تبعد ناظريك عن زوجتك بأي حال من الأحوال بل قُم بالنظر مباشرةً في عينيها فهذا الأمر يشعرها بأنها مثيرة في نظرك ويجعلها تختبر علاقة جنسية رائعة معك .

انظر إليها : أثناء بدء عملية الإيلاج لا تبعد ناظريك عن زوجتك بأي حال من الأحوال بل قُم بالنظر مباشرةً في عينيها فهذا الأمر يشعرها بأنها مثيرة في نظرك ويجعلها تختبر علاقة جنسية رائعة معك .

 اكتشف جسدها : لا تقم بما تقوم به كل مرة قبل ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك ولكن قم بإكتشاف جسمها فيمكنك أن تداعب بعض الأماكن الجديدة في جسد زوجتك مثل منطقة الفخذين و البطن وتقبيل الرقية وشحمة الإذن وأخيراً العناق .   ولقد أشارات أخصائية علم النفس بجامعة ميشجان الأمريكية الدكتورة بيفرلي ويبل أن من بين كل 5 نساء هناك 4 منهن يشعرن بالنشوة الجنسية الكاملة أثناء فترة الكداعبة التي تسبق عملية الإيلاج لذلك فحرصك على مداعبة جسد زوجتك سيجعلها تشعر بالكثير من المشاعر الرائعة التي لم تكن زوجتك تعرف بوجودها .

اكتشف جسدها : لا تقم بما تقوم به كل مرة قبل ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك ولكن قم بإكتشاف جسمها فيمكنك أن تداعب بعض الأماكن الجديدة في جسد زوجتك مثل منطقة الفخذين و البطن وتقبيل الرقية وشحمة الإذن وأخيراً العناق . ولقد أشارات أخصائية علم النفس بجامعة ميشجان الأمريكية الدكتورة بيفرلي ويبل أن من بين كل 5 نساء هناك 4 منهن يشعرن بالنشوة الجنسية الكاملة أثناء فترة الكداعبة التي تسبق عملية الإيلاج لذلك فحرصك على مداعبة جسد زوجتك سيجعلها تشعر بالكثير من المشاعر الرائعة التي لم تكن زوجتك تعرف بوجودها .

الواقي الذكري عدو المرأة :  يتجه معظم الأزواج في الوقت الحالي إلى تنظيم عملية النسل بسبب الظروف المعيشية الصعبة التي تحيط بنا هذه الأيام وذلك عبر استخدام عدة طرق والتي من أهمها ارتداء الرجال للأوقية الذكرية .   ولكن ملا تعرفه أن استخدامك للواقي الذكري يعد من الأمور الغير مفضلة لزوجتك التي تريد الإحساس بك أثناء العلاقة الجنسية لا بغلاف من المطاط  .   ولقد أشارت الدراسات التي تقوم بدراسة العلاقات الجنسية بين الرجال والنساء عدم شعور 30% من النساء بالرضا  عن العلاقة الجنسية عند ارتداء أزواجهن الأوقية الذكرية .

الواقي الذكري عدو المرأة : يتجه معظم الأزواج في الوقت الحالي إلى تنظيم عملية النسل بسبب الظروف المعيشية الصعبة التي تحيط بنا هذه الأيام وذلك عبر استخدام عدة طرق والتي من أهمها ارتداء الرجال للأوقية الذكرية . ولكن ملا تعرفه أن استخدامك للواقي الذكري يعد من الأمور الغير مفضلة لزوجتك التي تريد الإحساس بك أثناء العلاقة الجنسية لا بغلاف من المطاط . ولقد أشارت الدراسات التي تقوم بدراسة العلاقات الجنسية بين الرجال والنساء عدم شعور 30% من النساء بالرضا عن العلاقة الجنسية عند ارتداء أزواجهن الأوقية الذكرية .

درجة الحرارة مهمة   عليك أن تقوم بممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك في غرفة معتدلة الحرارة ذات مناخ معتدل فدرجات الحرارة المعتدلة تلعب دوراً حاسماً وأساسياً في شعور زوجتك بالنشوة الجنسية .   فالجو المعتدل يبث الشعور لالطمأنينة والراحة لدى المراة مما يجعل عقلها مهيئاً لممارسة العلاقة الجنسية والإستمتاع بها فبحسب دراسة جنسية هولندية أجريت لمعرفة مدى تأثير المناخ المحيط على الشعور بالنشوة الجنسية لدى النساء أشارت النتائج أن 50% منهن لا يصلن إلى النشوة الجنسية مطلقاً عند ممارسة العلاقة الزوجية في مناخ غير مناسب .

درجة الحرارة مهمة : عليك أن تقوم بممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك في غرفة معتدلة الحرارة ذات مناخ معتدل فدرجات الحرارة المعتدلة تلعب دوراً حاسماً وأساسياً في شعور زوجتك بالنشوة الجنسية . فالجو المعتدل يبث الشعور لالطمأنينة والراحة لدى المراة مما يجعل عقلها مهيئاً لممارسة العلاقة الجنسية والإستمتاع بها فبحسب دراسة جنسية هولندية أجريت لمعرفة مدى تأثير المناخ المحيط على الشعور بالنشوة الجنسية لدى النساء أشارت النتائج أن 50% منهن لا يصلن إلى النشوة الجنسية مطلقاً عند ممارسة العلاقة الزوجية في مناخ غير مناسب .

50% فقط !  في بعض الأحيان يلعب عنصر الوقت دوراً هاماً في العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة لذلك إذا أحسست أنه ليس هناك متسع من الوقت للمارسة علاقة جنسية كاملة بالنسبة إلى زوجتك لا تكن أنانياً وتتركها معلقة .   ففي دراسة طبية أجريت عام 2012 على المدة الزمنية الازمة لوصول النساء إلى النشوة الجنسية أشارت النتائج أن 50% من النساء لا يصلن إلى النشوة الجنسية مطلقاً أثناء العلاقات الجنسية السريعة التي تدوم 10 دقائق أو أقل .   وبالتأكيد أن لا تريد لزوجتك الشعور بالضيق بسبب عدم شعورها بالنشوة الجنسية مثلما شعرت بها

50% فقط ! : في بعض الأحيان يلعب عنصر الوقت دوراً هاماً في العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة لذلك إذا أحسست أنه ليس هناك متسع من الوقت للمارسة علاقة جنسية كاملة بالنسبة إلى زوجتك لا تكن أنانياً وتتركها معلقة . ففي دراسة طبية أجريت عام 2012 على المدة الزمنية الازمة لوصول النساء إلى النشوة الجنسية أشارت النتائج أن 50% من النساء لا يصلن إلى النشوة الجنسية مطلقاً أثناء العلاقات الجنسية السريعة التي تدوم 10 دقائق أو أقل . وبالتأكيد أن لا تريد لزوجتك الشعور بالضيق بسبب عدم شعورها بالنشوة الجنسية مثلما شعرت بها انت أثناء العلاقات الجنسية السريعة لذلك حاول مرعاة عامل الوقت قبل ممارسة الجنس .

 اغسل الصحون :  إن شعور الزوجة بالإجهاد التوتر نتيجة الأعباء المنزلية الزائدة هو أحد الأسباب الرئيسية التي لن تجعل زوجتك تستمتع أو تكون مهيئة للمارسة العلاقة الجنسية في جميع الأاوقات كما تريد منها .   لذلك حاول أن تساعدها قليلاً في تحمل بعض مشاق الواجبات المنزلية عن طريق غسل الصحون وإخراج القمامة  او وضع الملابس المتسخة في غسالة الملابس مثلاً فهذا الأمر يحعل زوجتك تشعر بالإهتمام والحب وهو الأمر الذي سيتعكس إيجابياً على علاقتكما الجنسية بكل تأكيد .

اغسل الصحون : إن شعور الزوجة بالإجهاد التوتر نتيجة الأعباء المنزلية الزائدة هو أحد الأسباب الرئيسية التي لن تجعل زوجتك تستمتع أو تكون مهيئة للمارسة العلاقة الجنسية في جميع الأاوقات كما تريد منها . لذلك حاول أن تساعدها قليلاً في تحمل بعض مشاق الواجبات المنزلية عن طريق غسل الصحون وإخراج القمامة او وضع الملابس المتسخة في غسالة الملابس مثلاً فهذا الأمر يحعل زوجتك تشعر بالإهتمام والحب وهو الأمر الذي سيتعكس إيجابياً على علاقتكما الجنسية بكل تأكيد .

 النشوة الجنسية ليست كل شئ :  قبل ممارسة الجنس من زوجتك عليك ان تقوم بتصفية ذهنك أولاً فالعلاقة الجنسية ليست معركة حربية تخوضها من أجل شعور زوجتك بالنشوة الجنسية .   فالتركيز على هذا الهدف فقط يجعلك تشعر بالتوتر الكبير أثناء ممارسة الجنس وهو الامر الذي سيحرمك أنت وزوجتك من اختبار الكثير من المشاعر الرائعة أثناء العلاقة الجنسية .

النشوة الجنسية ليست كل شئ : قبل ممارسة الجنس من زوجتك عليك ان تقوم بتصفية ذهنك أولاً فالعلاقة الجنسية ليست معركة حربية تخوضها من أجل شعور زوجتك بالنشوة الجنسية . فالتركيز على هذا الهدف فقط يجعلك تشعر بالتوتر الكبير أثناء ممارسة الجنس وهو الامر الذي سيحرمك أنت وزوجتك من اختبار الكثير من المشاعر الرائعة أثناء العلاقة الجنسية .

 توقف عن الأسئلة :  لا تتحول إلى طفل صغير أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع وجتك وتوقف عن طرح الأسئلة فسؤال زوجتك حول ما إذا كان قريبة من النشوة الجنسية أو حول اعجابها لفعل معين قمت به فهذا الأمر يجعلها تتشتت ذهنياً ويحرمها من الشعور بالنشوة الجنسية .

توقف عن الأسئلة : لا تتحول إلى طفل صغير أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع وجتك وتوقف عن طرح الأسئلة فسؤال زوجتك حول ما إذا كان قريبة من النشوة الجنسية أو حول اعجابها لفعل معين قمت به فهذا الأمر يجعلها تتشتت ذهنياً ويحرمها من الشعور بالنشوة الجنسية .

يحتوي عالم العلاقات الجنسية بين الرجل والمرأة على العديد من الأسرار والخبايا، فلكل جنس أسراره التي يريد أن يعرفها الطرف الآخر عنه؛ حتى تصل العلاقة الجنسية إلى الحدود القصوى من المتعة بالنسبة إليه.

لهذا يجب أن تؤجل زواجك لسن الثلاثين

في هذا التقرير سوف تتعرف على أهم الأسرار، التي تتمنى زوجتك أن تعرفها عنها قبل ممارسة العلاقة الجنسية.

 1- لمَ العجلة؟!

عليك أن تعرف أن زوجتك لن تصل إلى النشوة الجنسية، أو تستمتع بالعلاقة الجنسية معك من دون أن تمهد لها الطريق؛ فالمرأة تحتاج إلى سماع بعض الكلمات الرقيقة ذات المعاني المعسولة قبل ممارسة العلاقة الجنسية معك.

وأشار الطبيب لوغان ليفيكوف، أخصائي الطب النفسي والعلاقات الزوجية، إلى أن 90% من النساء يحتجن إلى سماع بعض الكلمات الرومانسية قبل ممارسة العلاقة الجنسية؛ حتى يصلن إلى الشعور بالنشوة والمتعة الجنسية.

 2- انظر إليها

أثناء بدء عملية الإيلاج لا تبعد ناظريك عن زوجتك بأي حال من الأحوال، بل قُم بالنظر مباشرةً في عينيها، فهذا الأمر يشعرها بأنها مثيرة في نظرك، ويجعلها تختبر علاقة جنسية رائعة معك.  

3- اكتشف جسدها

لا تقم بما تقوم به كل مرة قبل ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك، ولكن قم باكتشاف جسمها، فيمكنك أن تداعب بعض الأماكن الجديدة في جسد زوجتك مثل منطقة الفخذين، والبطن وتقبيل الرقبة وشحمة الأذن وأخيراً العناق.

ولقد أشارت أخصائية علم النفس بجامعة ميشجان الأمريكية، الدكتورة بيفرلي ويبل، إلى أن من بين كل 5 نساء هناك 4 منهن يشعرن بالنشوة الجنسية الكاملة أثناء فترة المداعبة التي تسبق عملية الإيلاج؛ لذلك فحرصك على مداعبة جسد زوجتك سيجعلها تشعر بالكثير من المشاعر الرائعة، التي لم تكن زوجتك تعرف بوجودها.

نصائح غير تقليدية لحياة جنسية أفضل

4- الواقي الذكري عدو المرأة

يتجه معظم الأزواج في الوقت الحالي إلى تنظيم عملية النسل بسبب الظروف المعيشية الصعبة التي تحيط بنا هذه الأيام، وذلك عبر استخدام عدة طرق، والتي من أهمها ارتداء الرجال للأوقية الذكرية.  

ولكن ما لا تعرفه أن استخدامك للواقي الذكري يعد من الأمور غير المفضلة لزوجتك التي تريد الإحساس بك أثناء العلاقة الجنسية لا بغلاف من المطاط.

ولقد أشارت الدراسات عن العلاقات الجنسية بين الرجال والنساء إلى عدم شعور 30% من النساء بالرضا عن العلاقة الجنسية عند ارتداء أزواجهن الأوقية الذكرية.

5- درجة الحرارة مهمة

عليك أن تقوم بممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك في غرفة معتدلة الحرارة ذات مناخ معتدل، فدرجات الحرارة المعتدلة تلعب دوراً حاسماً وأساسياً في شعور زوجتك بالنشوة الجنسية.  

فالجو المعتدل يبث الشعور بالطمأنينة والراحة لدى المرأة مما يجعل عقلها مهيئاً لممارسة العلاقة الجنسية والاستمتاع بها، فبحسب دراسة جنسية هولندية أجريت لمعرفة مدى تأثير المناخ المحيط على الشعور بالنشوة الجنسية لدى النساء أشارت النتائج إلى أن 50% منهن لا يصلن إلى النشوة الجنسية مطلقاً عند ممارسة العلاقة الزوجية في مناخ غير مناسب.

6- 50% فقط

في بعض الأحيان يلعب عنصر الوقت دوراً هاماً في العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة؛ لذلك إذا أحسست أنه ليس هناك متسع من الوقت لممارسة علاقة جنسية كاملة بالنسبة إلى زوجتك فلا تكن أنانياً وتتركها معلقة.  

ففي دراسة طبية أجريت عام 2012 على المدة الزمنية اللازمة لوصول النساء إلى النشوة الجنسية أشارت النتائج إلى أن 50% من النساء لا يصلن إلى النشوة الجنسية مطلقاً أثناء العلاقات الجنسية السريعة التي تدوم 10 دقائق أو أقل.  

وبالتأكيد أنت لا تريد لزوجتك الشعور بالضيق بسبب عدم شعورها بالنشوة الجنسية، مثلما شعرت بها أنت أثناء العلاقات الجنسية السريعة؛ لذلك حاول مراعاة عامل الوقت قبل ممارسة الجنس.  

حقائق مثيرة لا تعرفها عن الواقي الذكري!

7- اغسل الصحون

إن شعور الزوجة بالإجهاد والتوتر نتيجة الأعباء المنزلية الزائدة هو أحد الأسباب الرئيسية التي لن تجعل زوجتك تستمتع، أو تكون مهيأة لممارسة العلاقة الجنسية في جميع الأوقات كما تريد منها.  

لذلك حاول أن تساعدها قليلاً في تحمل بعض مشاق الواجبات المنزلية عن طريق غسل الصحون وإخراج القمامة، أو وضع الملابس المتسخة في غسالة الملابس مثلاً؛ فهذا الأمر يجعل زوجتك تشعر بالاهتمام والحب، وهو الأمر الذي سينعكس إيجابياً على علاقتكما الجنسية بكل تأكيد.

8- النشوة الجنسية ليست كل شيء

قبل ممارسة الجنس مع زوجتك عليك أن تقوم بتصفية ذهنك أولاً، فالعلاقة الجنسية ليست معركة حربية تخوضها؛ من أجل شعور زوجتك بالنشوة الجنسية.

فالتركيز على هذا الهدف فقط يجعلك تشعر بالتوتر الكبير أثناء ممارسة الجنس، وهو الأمر الذي سيحرمك أنت وزوجتك من اختبار الكثير من المشاعر الرائعة أثناء العلاقة الجنسية.  

زوجتك كثيرة البكاء؟ هكذا تتعامل معها

9- توقف عن الأسئلة

لا تتحول إلى طفل صغير أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك وتوقف عن طرح الأسئلة، فسؤال زوجتك حول ما إذا كانت قريبة من النشوة الجنسية، أو حول إعجابها لفعل معين قمت به، فهذا الأمر يجعلها تتشتت ذهنياً، ويحرمها من الشعور بالنشوة الجنسية.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة