بدلاً من تكريمهم.. تماثيل جلبت السخرية للنجوم (صور)

main image
9 صور
بدلاً من تكريمهم.. تماثيل جلبت السخرية للنجوم

بدلاً من تكريمهم.. تماثيل جلبت السخرية للنجوم

موسيقار الأجيال الأصفر :  يعتبر تمثال موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب الذي يعتبر من أهم الموسيقين المصريين والعرب الذين لطالما أضافوا الكثير للموسيقى والطرب العربي الأصيل من أكثر التماثيل إثارة للضحك بسبب لونه الأصفر اللامع الذي لايمت إلى فن النحت بأي صلة.

موسيقار الأجيال الأصفر : يعتبر تمثال موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب الذي يعتبر من أهم الموسيقين المصريين والعرب الذين لطالما أضافوا الكثير للموسيقى والطرب العربي الأصيل من أكثر التماثيل إثارة للضحك بسبب لونه الأصفر اللامع الذي لايمت إلى فن النحت بأي صلة.

ويليان ولانس وميل جيبسون :  يعتبر فيلم Brave Heart  بطولة النجم المخضرم ميل جيبسون من أفضل الأفلام التاريخية  التي أنتجتها هوليود على الإطلاق فهو يجسد قصة السير ويليام والاس المقاتل الأسكتلندي الذي حرر بلاده من ظلم وطغيان ملك انجلترا في ذلك الوقت .   ولكن يبدو أن المجد والشهرة التي اكتسبها هذا الفيلم تعرضت لسقطة شديدة بعد نحت هذا التمثال المضحك لبطل الفيلم الممثل الرائع ميل جيبسون .

ويليان ولانس وميل جيبسون :يعتبر فيلم Brave Heart بطولة النجم المخضرم ميل جيبسون من أفضل الأفلام التاريخية التي أنتجتها هوليود على الإطلاق فهو يجسد قصة السير ويليام والاس المقاتل الأسكتلندي الذي حرر بلاده من ظلم وطغيان ملك انجلترا في ذلك الوقت . ولكن يبدو أن المجد والشهرة التي اكتسبها هذا الفيلم تعرضت لسقطة شديدة بعد نحت هذا التمثال المضحك لبطل الفيلم الممثل الرائع ميل جيبسون .

اَندي الغاضب: يبدو أن جدية  لاعب التنس البريطاني اَندي موراي الذي يعتبر من المصنفين الـ 10 الأوائل في عالم هذه الرياضة قد انتقلت إلى تمثاله أيضاً فقد قام أحد جماهيره في اليابان بصنع تمثال لموراي وهو يرتدي الزي الياباني ولكن التمثال تظهر عليها علامات الغضب !

اَندي الغاضب: يبدو أن جدية لاعب التنس البريطاني اَندي موراي الذي يعتبر من المصنفين الـ 10 الأوائل في عالم هذه الرياضة قد انتقلت إلى تمثاله أيضاً فقد قام أحد جماهيره في اليابان بصنع تمثال لموراي وهو يرتدي الزي الياباني ولكن التمثال تظهر عليها علامات الغضب !

تايجر وودز: يعتبر اللاعب الأميركي المخضرم أفضل وأغنى لاعبي رياضة الجولف على الإطلاق ولكن يبدو أنه لم يكن من المحظوظين على صعيد التكريم فبدلاً من  نحت تمثال يليق بتاريخ هذا النجم أثار تمثال هذا اللاعب المخضرم  الكثير من السخرية

تايجر وودز: يعتبر اللاعب الأميركي المخضرم أفضل وأغنى لاعبي رياضة الجولف على الإطلاق ولكن يبدو أنه لم يكن من المحظوظين على صعيد التكريم فبدلاً من نحت تمثال يليق بتاريخ هذا النجم أثار تمثال هذا اللاعب المخضرم الكثير من السخرية

ملك البوب: رغم الاختلاف على أسلوب حياة ملك موسيقى البوب مايكل جاكسون إلا أن مسيرته وعطاءه الفني يعتبران من الأمور التي لن تتكرر في السنوات القادمة ولكن وبعد رؤية التمثال الذي تم نحته لأسطورة موسيقى البوب سيتمنى عشاق مايكل جاكسون اختفاء هذا التمثال إلى الأبد

ملك البوب: رغم الاختلاف على أسلوب حياة ملك موسيقى البوب مايكل جاكسون إلا أن مسيرته وعطاءه الفني يعتبران من الأمور التي لن تتكرر في السنوات القادمة ولكن وبعد رؤية التمثال الذي تم نحته لأسطورة موسيقى البوب سيتمنى عشاق مايكل جاكسون اختفاء هذا التمثال إلى الأبد

 أميرة القلوب: يبدو أن من نحت هذا التمثال للأميرة ديانا أميرة القصر الملكي البريطاني التي رحلت عن عالمنا بعد تعرضها لحادث مروري مع زوجها الثري المصري دودي الفايد كان يفكر في نحت تمثال للدمية الشهيرة "باربي" فمحلامح التمثال لا تمت لملامح الأميرة ديانا بأي صلة .

أميرة القلوب: يبدو أن من نحت هذا التمثال للأميرة ديانا أميرة القصر الملكي البريطاني التي رحلت عن عالمنا بعد تعرضها لحادث مروري مع زوجها الثري المصري دودي الفايد كان يفكر في نحت تمثال للدمية الشهيرة "باربي" فمحلامح التمثال لا تمت لملامح الأميرة ديانا بأي صلة .

 الأميرة الفرعونية: ما ستراه في هذه الصورة يعد أمراً نادر الحدوث في فالتمثال الذي تراه يعود إلى الملكة الفرعونية نيفرتيتي التي لطالما عرفت بجاملها المصري الأصيل وتم نحته منذ 7000 الاف عام .   و المضحك في الأمر أن  صورة التمثال التي تشاهدها على اليسار هى أيضاً لنفس الملكة ولكن وتم نحتها عام 2015 ولكن يبدو أن الفنان الذي قام بنحتها لم يكن يعلم شكل الملكة الفرعونية جيداً .

الأميرة الفرعونية : ما ستراه في هذه الصورة يعد أمراً نادر الحدوث في فالتمثال الذي تراه يعود إلى الملكة الفرعونية نيفرتيتي التي لطالما عرفت بجاملها المصري الأصيل وتم نحته منذ 7000 الاف عام . و المضحك في الأمر أن صورة التمثال التي تشاهدها على اليسار هى أيضاً لنفس الملكة ولكن وتم نحتها عام 2015 ولكن يبدو أن الفنان الذي قام بنحتها لم يكن يعلم شكل الملكة الفرعونية جيداً .

مارلين مونرو: بالطبع هي أجمل ممثلات فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي فهى الممثلة الأشهر في تاريخ السينما الأمريكية .

مارلين مونرو: بالطبع هي أجمل ممثلات فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي فهى الممثلة الأشهر في تاريخ السينما الأمريكية .

يحظى نجوم المجتمع في مجال الرياضة والفنون والطب، والمجالات المختلفة الأخرى، بالكثير من التكريم من قبل الدولة وحكومات وشعوب بلدانهم، وتعتبر إقامة التماثيل التي تخلد ذكرى هؤلاء النجوم إحدى أشهر وسائل التعبير عن الامتنان لتاريخ وعطاء هؤلاء النجوم. 

سيدة هندية تسرق البضائع من المتاجر باستخدام السحر! (فيديو)

ولكن في بعض الأحيان قد تتحول هذه التماثيل من تخليد ذكرى نجوم المجتمع، في مجالات الحياة المختلفة، إلى وسيلة للسخرية منهم؛ بسبب رداءة جودة صناعتها، وفي هذا التقرير سوف تتعرف أشهر تماثيل المشاهير تعرضاً للسخرية.

1- موسيقار الأجيال الأصفر 

يعتبر تمثال موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، الذي يعتبر من أهم الموسيقيين المصريين والعرب، الذين لطالما أضافوا الكثير للموسيقى والطرب العربي الأصيل، من أكثر التماثيل إثارة للضحك؛ بسبب لونه الأصفر اللامع الذي لا يمتّ إلى فن النحت بأي صلة. 

2- ويليان ولانس وميل جيبسون

يعتبر فيلم Brave Heart، بطولة النجم المخضرم ميل جيبسون، من أفضل الأفلام التاريخية  التي أنتجتها هوليوود على الإطلاق، فهو يجسد قصة السير ويليام والاس، المقاتل الأسكتلندي، الذي حرر بلاده من ظلم وطغيان ملك إنجلترا في ذلك الوقت.

ولكن يبدو أن المجد والشهرة التي اكتسبها هذا الفيلم تعرضت لسقطة شديدة، بعد نحت هذا التمثال المضحك لبطل الفيلم الممثل الرائع ميل جيبسون. 

لا تقترب منها.. أشرس سلالات الكلاب وبعضها «غير وفي» (صور)

3- أندي الغاضب 

يبدو أن جدية  لاعب التنس البريطاني أندي موراي، الذي يعتبر من المصنفين الـ10 الأوائل في عالم هذه الرياضة، قد انتقلت إلى تمثاله أيضاً، فقد قام أحد جماهيره في اليابان بصنع تمثال لموراي، وهو يرتدي الزي الياباني، ولكن التمثال تظهر عليه علامات الغضب!

4- تايجر وودز

يعتبر اللاعب الأميركي المخضرم أفضل وأغنى لاعبي رياضة الجولف على الإطلاق، ولكن يبدو أنه لم يكن من المحظوظين على صعيد التكريم، فبدلاً من نحت تمثال يليق بتاريخ هذا النجم، أثار تمثال هذا اللاعب المخضرم الكثير من السخرية. 

5- ملك البوب

رغم الاختلاف على أسلوب حياة ملك موسيقى البوب، مايكل جاكسون، إلا أن مسيرته وعطاءه الفني، يعتبران من الأمور التي لن تتكرر في السنوات القادمة، ولكن وبعد رؤية التمثال الذي تم نحته لأسطورة موسيقى البوب، سيتمنى عشاق مايكل جاكسون اختفاء هذا التمثال إلى الأبد.

6- أميرة القلوب

يبدو أن من نحت هذا التمثال للأميرة ديانا، أميرة القصر الملكي البريطاني، التي رحلت عن عالمنا بعد تعرضها لحادث مروري مع زوجها الثري المصري دودي الفايد، كان يفكر في نحت تمثال للدمية الشهيرة "باربي"، فملامح التمثال لا تمتّ لملامح الأميرة ديانا بأي صلة.

 7 مطاعم في السعودية لابد من تجربتها (صور)

7- الأميرة الفرعونية

ما ستراه في هذه الصورة يعد أمراً نادر الحدوث، ففي التمثال الذي تراه يعود إلى الملكة الفرعونية "نفرتيتي"، التي لطالما عرفت بجمالها المصري الأصيل، وتم نحته منذ 7000 آلاف عام.

والمضحك في الأمر، أن صورة التمثال التي تشاهدها على اليسار هي أيضاً لنفس الملكة، ولكن تم نحتها عام 2015، ولكن يبدو أن الفنان الذي قام بنحتها لم يكن يعلم شكل الملكة الفرعونية جيداً.

8- مارلين مونرو

بالطبع هي أجمل ممثلات فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، فهي الممثلة الأشهر في تاريخ السينما الأمريكية.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات