أهداف توقفت معها قلوب جماهير كرة القدم (فيديو)

main image

تمتلئ كرة القدم بالكثير من اللحظات التي تكاد تتسبب بتوقف قلوب مشجعيها حول العالم؛ فالرياضة الجماهيرية الأولى وملكة الألعاب الرياضية، لم تصل إلى قلوب السواد الأعظم للبشرية من فراغ، فالمتعة والإثارة لا ينتهيان. 

في هذا التقرير سوف تستعيد الذكريات من جديد عندما تشاهد بعض الأهداف التي كادت تقتل المشجعين من الفرح.

المزيد: سقوط مضحك لميسي في تدريبات برشلونة (فيديو)

1- هدف سيرجيو راموس - نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 

بالتأكيد لن تنسى جماهير الميرنجي هذا الهدف الذي جعل المباراة تتجه إلى الأوقات الإضافية، التي شهدت انهيار فريق أتليتكو مدريد بالكامل ليحصل الملكي على بطولة دوري أبطال أُوروبا للمرة العاشرة في تاريخه. 

2- اكتمال ثلاثية مانشستر يونايتد 1999

بالتأكيد كان عام 1999 هو أفضل أعوام مانشستر يونايتد على الإطلاق، فلقد حقق الشياطين الحمر ثلاثة ألقاب دفعةً واحدة، والتي كان الحصول على دوري أبطال أوروبا أغلى وأهم الألقاب الثلاثة بكل تأكيد. 

ولن ينسى عشاق الشياطين الحمر مباراتهم الشهيرة في نهائي دوري أبطال أُوروبا أمام بايرن ميونخ عندما قلبوا نتيجة المباراة من التأخر بهدف إلى التقدم بهدفين قبل انتهاء المباراة بدقائق قليلة.

لا تفوت: فيديو| 5 لاعبين خليجيين يذهلون كل من يشاهد مهاراتهم

3- ليفربول ضد ميلان

نالت مدينة أسطنبول التركية شرف استضافة أروع وأقوى المباريات النهائية في دوري أبطال أوروبا على الإطلاق، فبعد أن انتهى شوط المباراة الأول بـ3 أهداف للاشيء لصالح العملاق الإيطالي دخل لاعبو فريق ليفربول أرض الملعب في الشوط الثاني وسط غناء جماهير الفريق؛ لنشيد النادي "أنت لن تمشي وحيداً"، وهو الأمر الذي زلزل أعماق كيان الفريق الإنجليزي الكبير الذي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في شوط المباراة الثاني؛ لتتجه المباراة إلى ضربات الجزاء، ويحقق الريدز لقب البطولة وسط دهشة الفريق الإيطالي. 

4-الأهلي والصفاقسي 

لن ينسى عشاق النادي الأهلي المصري، الفريق الأنجح عالمياً برصيد 20 بطولة قارية ونادي القرن الإفريقي، ما فعله نجم الفريق السابق محمد أبو تريكة خلال المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، فلقد استطاع الماجيكو كما يلقبه جمهور النادي الأهلي من إحراز الفوز في الدقيقة الـ91 من عمر المباراة، وهو الأمر الذي هبط كالصاعقة على الجماهير التونسية التي ظنت أن فريقها حقق اللقب، خصوصاً بعد تعادله مع الأهلى بهدف لمثله في مباراة الذهاب التي أُقيمت على ستاد القاهرة. 

اقرأ أيضاً: شاهد.. الهدف الأروع في تاريخ الدوري الإنجليزي (فيديو)

5- برشلونة وتشيلسي 

بعد أن ظن جمهور نادي تشيلسي الإنجليزي أن الأمر انتهى بخروج برشلونة وتأهل البلوز إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أُوروبا جاءت الدقيقة 92؛ لتعلن عن هدف التعادل الذي كان كافياً لانتقال نادي برشلونة الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2009.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة