لهذا يجب أن تؤجل زواجك لسن الثلاثين

مثلما تتغير شخصية الإنسان وتختلف أفكاره وميوله الفكرية كلما تقدم به العمر، يختلف نوع الحب أيضاً باختلاف عمر الرجل وعلى عكس ما يتوقعه الكثير من الناس، فكلما زاد العمر ازدادت المشاعر توهجاً.

لهذا يعتبر الحب في سن الثلاثين أروع أنواعه (صور)

الخبرة والشباب : تكون العلاقة العاطفية التي تجمع بين الرجل وزوجته في سن الـ 30 أصدق وأنضج العلاقات العاطفية على الإطلاق فسن الـ 30 هو السن الذي يجمع بين النضخ وتشرُب الكثير من خبرات الحياة وهو الأمر الذي سيجعل الطرفان أكثر قدرة على حل مشاكل الحياة المختلفة دون الشعور بالقلق وبين روح الشباب النشطة والمرحة .

حان وقت الإهتمام بهوايتك : بالطبع لن ينسيك الزواج والحب أنك تمتلك بعض الهوايات التي تحب أن تمارسها في أوقات الفراغ والتي قد يهملها معظم الرجال الذين تزوجوا وهم في العشرينيات من العمر بسبب ضغوطات الحياة العملية والسعي وراء توفير مصدر ثابت للدخل . ولكن عند بلوغك سن الثلاثينيات يوف تصبح حياتك الزوجية والمادية أكثر استقراراً بكل تأكيد وهو الأمر الذي سيتيح لك المزيد من الوقت لممارسة هواياتك القديمة والسفر مع زوجتك وأطفالك إلى اماكن متعددة حول العالم .

الإستقرار : بالطبع تكون المشاعر والرومانسية والحب في أشد درجات التوهج في العشرينيات من العمر ولكن لن يدوم هذا التوهج كثيراً فسرعان ما ستهدأ المشاعر والأحاسيس ويبدأ الملل الروتين . ولكن في سن الثلاثينيات سوف يختفي هذا الملل ليتحول إلى نوع خاص من الحب والإمتنان الذي سيشعر به كل طرف تجاه الاَخر بسبب بقائه كل تلك الفترة إلى جوراه ومشاركته حياته ودعمه في اللحظات والمواقف الصعبة .

لا حاجة للكذب : بعد صولكما إلى سن اَواخر الثلاثينيات ودخولكما على مشارف عالم سن الأربعينيات بالتأكيد بعد كل هذه الفترة التي قضيتها بجانب زوجتك وبعد مروركما بالعديد من المواقف الصعبة والمشاكل الزوجية سيصبج كل طرف بالنسبة إلى الاَخر كالكتاب المفتوح . وعندها لن تظطر إلى الكذب على زوجتك أو إخفاء بعض الأمور عنها مثلما كنت تفعل في السنوات الأولى من الزواج فهى الأن تستطيع فهمك أكثر مما تفهم انت نفسك .

لحياة قصيرة : كلما تقدم بك العمر كلما اتضحت لك الكثير من الحقائق حول الحياة والتي من بينها أن الحياة قصيرة جداً لإضاعة الكثير من الوقت في المشاكل الزوجية التي تحرم الطرفان من الإستمتاع بجمال الحياة ودفئ الحب معاً .

مثلما تتغير شخصية الإنسان وتختلف أفكاره وميوله الفكرية كلما تقدم به العمر، يختلف نوع الحب أيضاً باختلاف عمر الرجل وعلى عكس ما يتوقعه الكثير من الناس، فكلما زاد العمر ازدادت المشاعر توهجاً.

المزيد :لهذا تعتبر النساء أخطر الكائنات الحية على الإطلاق ! (فيديو)

ويعتبر الحب الذي يجمع بين الرجل وزوجته في سن الـ30 هو أفضل أنواع الحب لذلك يفضل البعض أن يتزوج الرجل في هذا السمن، وسيتيح لك التقرير التالي التعرف على الأسباب التي جعلت الحب في سن الثلاثين أروع أنواعه.

1- الخبرة والشباب

تكون العلاقة العاطفية التي تجمع بين الرجل وزوجته في سن الـ30 أصدق وأنضج العلاقات العاطفية على الإطلاق؛ فسن الـ30 هو السن الذي يجمع بين النضج، وتشرُب الكثير من خبرات الحياة، وهو الأمر الذي سيجعل الطرفين أكثر قدرة على حل مشاكل الحياة المختلفة دون الشعور بالقلق، وبين روح الشباب النشطة والمرحة.

2- حان وقت الاهتمام بهوايتك

بالطبع لن ينسيك الزواج والحب أنك تمتلك بعض الهوايات، التي تحب أن تمارسها في أوقات الفراغ والتي قد يهملها معظم الرجال الذين تزوجوا وهم في العشرينيات من العمر؛ بسبب ضغوطات الحياة العملية والسعي وراء توفير مصدر ثابت للدخل.

ولكن عند بلوغك سن الثلاثينيات سوف تصبح حياتك الزوجية والمادية أكثر استقراراً بكل تأكيد، وهو الأمر الذي سيتيح لك المزيد من الوقت لممارسة هواياتك القديمة والسفر مع زوجتك وأطفالك إلى أماكن متعددة حول العالم.

لا تفوت  : سنة أولى زواج.. هذا ما ستشعر به بعد العام الأول

3- الاستقرار

بالطبع تكون المشاعر والرومانسية والحب في أشد درجات التوهج في العشرينيات من العمر، ولكن لن يدوم هذا التوهج كثيراً، فسرعان ما ستهدأ المشاعر والأحاسيس، ويبدأ الملل الروتيني.

ولكن في سن الثلاثينيات سوف يختفي هذا الملل ليتحول إلى نوع خاص من الحب والامتنان الذي سيشعر به كل طرف تجاه الآخر؛ بسبب بقائه كل تلك الفترة إلى جواره ومشاركته حياته ودعمه في اللحظات والمواقف الصعبة.

4- لا حاجة للكذب

بعد صولكما إلى سن أواخر الثلاثينيات ودخولكما على مشارف عالم سن الأربعينيات بالتأكيد بعد كل هذه الفترة التي قضيتها بجانب زوجتك، وبعد مروركما بالعديد من المواقف الصعبة والمشاكل الزوجية سيصبح كل طرف بالنسبة إلى الآخر كالكتاب المفتوح.

وعندها لن تضطر إلى الكذب على زوجتك أو إخفاء بعض الأمور عنها مثلما كنت تفعل في السنوات الأولى من الزواج؛ فهي الآن تستطيع فهمك أكثر مما تفهم أنت نفسك.

اقرأ أيضاً : هكذا تضاعف ثقتك الجنسية بنفسك

5- الحياة قصيرة

كلما تقدم بك العمر اتضحت لك الكثير من الحقائق حول الحياة، والتي من بينها أن الحياة قصيرة جداً لإضاعة الكثير من الوقت في المشاكل الزوجية، التي تحرم الطرفين من الاستمتاع بجمال الحياة ودفء الحب معاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

«الزوج الحنون رزق»..شاهد كيف فاجأ هذا السعودي زوجته بهدية مميزة؟ «فيديو»

فاجأ مواطن سعودي، يدعى محمد المدشوش، زوجته بهدية مميزة؛ بمناسبة حصولها على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، بعدما انتصف أصغر أولادهم في دراسته الجامعية.سعودي يفاجئ زوجته بـ «مرسيدس» هدية.....

سيدة سعودية تدعو الرجال للتعدد.. بتقبل تتزوج على مرتك؟ «فيديو»

نشرت إحدى السيدات مقطع فيديو تدعو فيه الرجال للتعدد والزواج للمرة الثانية، مطالبة الزوجات بالسماح لهم بذلك وعدم معارضتهم.هل تفكر في الزواج الثاني؟.. لكن الأمر ليس بسيط لهذه الأسبابسيدة تدعو الرجال...

دخلنا دماغ البنات وعرفنا ..«إيش بيصير إذا اختفى الرجال عن العالم»؟ «فيديو»

وجه أحد الشباب سؤالاً إلى فتاتين سعوديتين بأحد شوارع المملكة، حول ما الذي يمكن أن يحدث إذا اختفى الرجال عن العالم.دخلنا دماغ البنات وعرفنا.. «شو أكثر شيء يغضبهن؟»إيش بيصير إذا اختفى...