فرصة لاستئجار منازل النجوم.. «دي كابريو» الأفخم

main image

منازل المشاهير هل تتخيل كيف تبدو!، الآن لديك الفرصة للتعرف عليها ودخولها، بل والعيش فيها أيضاً، فهناك بعض المشاهير تركوا منازلهم التى كانوا يقيمون بها، وعرضوها للإيجار، سنعرض لك أبرزها فيما يلي.

المزيد..صور صادمة لتأثير المخدرات على وجوه المشاهير

جيم موريسون:

من مؤسسي موسيقى الروك، ومن أشهر أعضاء فرقة دورز، عاش في هذا المنزل معظم فترات حياته المهنية، ولكنه انتقل منه وعرضه للإيجار في مقابل 3600 دولار شهرياً، ومستعد للإيجار لفترات طويلة.

ويليام إتش ماكي:

المنزل كان يقيم فيه الفنان العالمي ويليام، هو وزوجته نجمة مسلسل زوجات بائسات، ومن يقيم في هذا المنزل ستسيطر عليه حياة هؤلاء النجمين، المنزل مكون من 4 غرف وخمسة حمامات، وغرفة للمساج والساونا، وحمام سباحة، ومشهد بانورامي لهوليود، ومعروض للإيجار بمبلغ 20 ألف دولار شهرياً.

مات لا بلان:

منزل أحد أشهر أبطال مسلسل الأصدقاء، وهو حديث وواسع المساحة معروض للإيجار الشهري مقابل 12500 دولار ويقع بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، مكون من 4 غرف و5 حمامات، ومقام على مساحة أرض مساحتها نصف فدان، وتوجد بالمنزل قطع فنية منذ  الثلاثينات تضفي عليه مزيجاً بين الحداثة والرقي والتاريخ.

جينيفر لوف هيويت:

بطلة أفلام "الصرخة"، و" I Know What You Did Last Summer"، منزلها من أروع المنازل في تلك القائمة، ويقع على شاطئ بحيرة تولوكا، ومرفق بالمنزل مرسى خاص به، وحمام سباحة خاص وغرفة للمساج والساونا، و4 غرف وحمام، وترغب في تأجيره في مقابل 12500 دولار شهرياً.

كورت كوباين:

 أشهر مغني روك في الولايات المتحدة، واستمرت أغانيه في الأسواق حتى بعد وفاته لمدة 20 عام، وعرض بيته الذي عاش فيه طفولته مقابل 400 ألف دولار، بينما عرض المنزل الذي عاش فيه مقابل 1100 دولار في الأسبوع أو 200 دولار في الليلة.


 

كايت وينسلت:

يعتبر منزلها من أرقى المنازل الموجودة في مدينة نيويورك، يحتوى 4 غرف، ومن 3 إلى 5 أسرة، ووصل سعر إيجار منزلها الشهري إلى 30 ألف دولار، لما يحتويه من ديكورات بخلاف أن  من تملكه هي كايت وينسلت.

ستيف سبيلبيرج:

أشهر المخرجين في العالم عندما يرغب في أن يؤسس منزلاً فعليك أن تتخيل ما سيبدع فيه، المنزل يحتوى على 7 غرف نوم وغرفتين للضيوف، ويقع على مساحة ما يقرب من فدانين، ويطلع على 150 قدماً من الشاطئ، ومعروض المنزل للإيجار في مقابل 150 ألف دولار.

دينزيل واشنطن:

منزله يقع على شاطي جنة كاليفورنيا، ومعروض للإيجار مقابل 500 دولار في الليلة الواحدة، ويطلع على مساحة 8 أفدنه، ويسمح موقعه برؤية الدلافين والحيتان التي تخرج على سطح الماء.

ليوناردو دي كابريو:

كان دي كابريو أحد جيران ستيف سبيلبيرج، ولكنه ترك المنزل وعرضه للإيجار مقابل 75 ألف دولار، ويمكن أن يبيعه في مقابل 9 ملايين دولار، المنزل له حمام السباحة الخاص وممشى إلى الشاطئ مباشرة، ومكون من سبع غرف، إضافة إلى غرف الضيوف.

المزيد..نجمات رفضن الرياضة وفضلن الوزن الزائد

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير