زوجتك كثيرة البكاء؟ هكذا تتعامل معها

زوجتك كثيرة البكاء؟ .. هكذا تتعامل معها (صور)

لاتقترب منها : إذا كانت زوجتك كثيرة البكاء فلا تحاول بأي حال من الاحول تهدئتها إذا كانت منفعلة أو حتى الإقتراب منها فسرعان ما ستبدا بالبكاء كالأطفال وسيزداد الامر سوءاً فالرجل يستطيع التعامل مع الزوجة العصبية أكثر من التعامل مع طفلة صغيرة على هيئة زوجة . وكل ما عليك فعله هو تركها حتى تهدا تماما ثم يحين دورك في مناقشة الأسباب التي أدت إلى انفعالها للوقوف على أسباب المشكلة ومحاولة حلها .

أقوى انواع النساء : على الرغم من أن المراة كثيرة البكاء تبدو كالطفلى الصغيرة إلا أنها في حقيقة الأمر أقوى أنواع النساء على الغطلاق فالبكاء يقوم بتصفية الذهن وتهدئة الأعصاب وهذا الامر يحعل عقولهن اكثر استيعاباً للمشاكل وتحملاً للمصاعب بعكس أنواع النساء الأخرى الائي يكبتن مشاعرهن حتى يصلن إلى درجة الإنفجار .

ذاكرتها حديدية :تتميز المراة كثيرة البكاء بقدرة عجيبة على تذكر الاماكن العامة التي سبق لها البكاء فيها لذا إذا بكت زوجتك في مكان عام حاول ان لا تجعلها تذهب إليه مرةً أخرى حتى لا تتذكر سبب بكائها في المرة الأولى وتبدأ في البكاء من جديد .

ضريبة التصرف الجيد : إذا كنت من النوع الرومانسي من الرجال وكانت زوجتك من النوع كثير البكاء فربما ستواجه بعض المشاكل التي ترتبط بعدد مرات البكاء فكلما تصرفت معه تصرفاً رومانسياً سوف تعبر عن حبها لك وسعادتها بالبكاء .

السعادة التي لا توصف : إذا حصلت على ترقية في عملك أو ربحت مبلغاً من المال مثلاً ربما لن تشعر بالسعادة مثلما ستشعر بها زوجتك فالمرأة التي تبكي كثيراً أكثر دائماً ما تشعر بسعادة غامرة إذا حدثت الأشياء الجيدة لمحيطين بهن .

تعتبر الدموع من أكثر أسلحة المرأة فتكاً وتأثيراً والتي لا يستطيع الرجال مقاومتها بلغت قواهم، ولكن في بعض الأحيان وعندما يتعدى الأمر حدود المعقول يشعر الرجل بأنه قد تزوج من طفلة صغيرة وليس امرأة ناضجة. 

المزيد: سنة أولى زواج.. هذا ما ستشعر به بعد العام الأول

إذا كنت تنخدع كل مرة في دموع زوجتك المتكررة، سيتيح لك التقرير التالي معرفة كيفية التعامل مع زوجتك دائمة البكاء. 

1- لا تقترب منها 

إذا كانت زوجتك كثيرة البكاء، فلا تحاول بأي حال من الأحول تهدئتها إذا كانت منفعلة أو حتى الاقتراب منها، فسرعان ما ستبدأ بالبكاء كالأطفال وسيزداد الأمر سوءاً، فالرجل يستطيع التعامل مع الزوجة العصبية أكثر من التعامل مع طفلة صغيرة على هيئة زوجة. 

وكل ما عليك فعله هو تركها حتى تهدأ تماماً، ثم يحين دورك في مناقشة الأسباب التي أدت إلى انفعالها للوقوف على أسباب المشكلة ومحاولة حلها. 

2- أقوى أنواع النساء 

على الرغم من أن المرأة كثيرة البكاء تبدو كالطفلة الصغيرة، إلا أنها في حقيقة الأمر أقوى أنواع النساء على الإطلاق، فالبكاء يقوم بتصفية الذهن وتهدئة الأعصاب، وهذا الأمر يجعل عقولهن أكثر استيعاباً للمشاكل وتحملاً للمصاعب، بعكس أنواع النساء الأخريات اللائي يكبتن مشاعرهن؛ حتى يصلن إلى درجة الانفجار. 

المزيد: هكذا تضاعف ثقتك الجنسية بنفسك

3- ذاكرتها حديدية

تتميز المرأة كثيرة البكاء بقدرة عجيبة على تذكر الأماكن العامة التي سبق لها البكاء فيها، لذا إذا بكت زوجتك في مكان عام فحاول ألا تجعلها تذهب إليه مرةً أخرى؛ حتى لا تتذكر سبب بكائها في المرة الأولى، وتبدأ في البكاء من جديد. 

4- ضريبة التصرف الجيد 

إذا كنت من النوع الرومانسي من الرجال، وكانت زوجتك من النوع كثير البكاء فربما ستواجه بعض المشاكل التي ترتبط بعدد مرات البكاء، فكلما تصرفت معه تصرفاً رومانسياً سوف تعبر عن حبها لك وسعادتها  بالبكاء. 

المزيد : دون مجهود.. هكذا تكون جذاباً في أعين نساء العالم!

5- السعادة التي لا توصف

إذا حصلت على ترقية في عملك أو ربحت مبلغاً من المال مثلاً فربما لن تشعر بالسعادة مثلما ستشعر بها زوجتك، فالمرأة التي تبكي كثيراً أكثر دائماً ما تشعر بسعادة غامرة إذا حدثت الأشياء الجيدة لمحيطين بهن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

حيرة الزواج في عصر الكورونا..هل تدخل عش الزوجية أم تنتظر؟

أجبر انتشار فيروس كورونا حول العالم الكثيرين على تغيير خططهم المستقبلية التي كانوا يستعدون لها خلال الفترة الحالية، ويأتي على رأسها إقامة حفلات الزفاف والاستعداد للزواج لبدء حياة جديدة.بطولة ناصر...

في يوم المرأة العالمي .. ماذا قال الرجال لنصف المجتمع «الحلو»؟

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مع يوم المرأة العالمي، وذلك من خلال تدشين وسم صعد في قائمة ترند المملكة العربية السعودية في الأكثر تغريداً، حيث غرد الآلاف من رواد الموقع متحدثين عن دور...