تخاف على أسرتك؟ إذاً اقتنِ إحدى هذه السيارات العائلية (صور)

main image
12 صور
اختيار السيارة العائلية له شروطه التي تختلف عن اختيار سيارة للاستخدام الشخصي

اختيار السيارة العائلية له شروطه التي تختلف عن اختيار سيارة للاستخدام الشخصي

هواند سيفيك بـ ١٨،٦٤٠ دولار

هواند سيفيك بـ ١٨،٦٤٠ دولار

هوندا أكورد بـ ٢٢،٢٠٥ دولار

هوندا أكورد بـ ٢٢،٢٠٥ دولار

كيا أوبتيما  بـ٢١،٩٩٠ دولار

كيا أوبتيما بـ٢١،٩٩٠ دولار

هيونداي سوناتا  بـ٢١،٧٥٠ دولار

هيونداي سوناتا بـ٢١،٧٥٠ دولار

شيفروليه ماليبو بـ ٢١،٦٢٥ دولار

شيفروليه ماليبو بـ ٢١،٦٢٥ دولار

شيفروليه إمبالا بـ  ٢٧،٠٩٥ دولار

شيفروليه إمبالا بـ ٢٧،٠٩٥ دولار

 نيسان باثفيندر بـ٢٩،٨٣٠ دولار

نيسان باثفيندر بـ٢٩،٨٣٠ دولار

هوندا أس أر في  بـ  ٢٣،٧٤٥ دولار

هوندا أس أر في بـ ٢٣،٧٤٥ دولار

تويوتا هايلاندر بـ ٢٩،٩٩٠ دولار

تويوتا هايلاندر بـ ٢٩،٩٩٠ دولار

سوبارو أوت باك بـ ٢٤،٩٩٥ دولار

سوبارو أوت باك بـ ٢٤،٩٩٥ دولار

شراء سيارة جديدة يتطلب الكثير من التأني والتفكير، خصوصاً إن كانت السيارة سيصار إلى استخدمها من قبل أكثر من فرد في العائلة.
 
هناك الكثير من المعايير التي يجب أن يضعها الرجل سواء لناحية الحجم، أو المتانة أو القدرة على التحمل عندما يختار سيارته، فالهدف في نهاية المطاف هو تسهيل مهمة التنقل مع العائلة. 
 
هناك الكثير من الخيارات والموديلات، ومعرفة أي منها يناسب حاجتك أمر بالغ الصعوبة. لتسهيل الأمر عليك اخترنا لك أفضل السيارات العائلة لعام ٢٠١٦. هذه السيارات تم إخضاعها لظروف قاسية جداً وأثبتت أنها جديرة بأن تكون الأفضل. 
هواند سيفيك 
 
 
السيارة الأنيقة هذه تأتي بنوعين من المحركات، الأول سعة ١،٥ لتر بقوة ١٧٣ حصاناً والمرحلة الثاني سعة ٢ لتر بقوة ١٥٨ حصاناً. ما يجعلها سيارة عائلية بامتياز هو السعر المعقول جداً، بالإضافة إلى كونها عملية وتمتلك مميزات عديدة لناحية سلامة القيادة. 
 
سعر سيارة هوندا سيفيك يبدأ من ١٨،٦٤٠ دولار.
 
هوندا أكورد
 
 
أكورد هي أكثر سيارات هوندا مبيعاً حول العالم، والتحسينات التي طالتها جعلتها أفضل وأجمل من ذي قبل. السيارة تتوفر بخيارين من المحركات الأول سعة ٢،٤ لتر بقوة ١٨٥ حصاناً والثاني بسعة ٣،٥ لتر بقوة ٢٧٨ حصاناً. بالإضافة إلى حجمها الذي يتناسب مع متطلبات العائلات.
 
فقد أولت الشركة سلامة الركاب اهتماماً كبيراً لناحية أنظمة توقع الحوادث الأمامية التي تجعل المكابح تعمل بشكل أتوماتيكي أو لناحية أنظمة التنبيه بالخروج عن المسار. 
 
سعر سيارة هوندا اكورد يبدأ من ٢٢،٢٠٥ دولار. 
 
كيا أوبتيما 
 
 
التعديلات التي أدخلتها الشركة جعلت السيارة أطول وأعرض مما كانت عليه، كما أن الهيكل أصلب بـ١٥٠٪ من ذي قبل. السيارة تتوفر بثلاثة خيارات تتنوع بين الأداء الرياضي والاقتصادي والمحركات هي بسعة ٢،٤ لتر بقوة ١٨٥ حصاناً ومحرك بسعة ٢ ليتر بقوة ٢٤٧ حصاناً وآخر بسعة ١،٤ لتر بقوة ١٧٨ حصاناً. 
 
سعر سيارة كيا أوبتيما يبدأ من ٢١،٩٩٠ دولار.
 
هيونداي سوناتا 
 
 
قيمة هيونداي سوناتا تكمن في سعرها المقبول، وقدرتها على التحمل، وتجربة القيادة المعدلة والمحسنة ما يجعلها الخيار الأفضل للعائلات. تضم سوناتا ٢٠١٦ نظام أندرويد أوتو المتطور الذي يزود السائق بالمعلومات الضرورية لقيادة آمنة. السيارة متوفرة بثلاثة خيارات الأول محرك ٢،٤ لتر ٤ سيلندر والثاني ٢ ليتر ٤ سيلندر والثالث ٢،٤ لتر ٤ سيلندر. 
 
سعر سيارة هيونداي سوناتا يبدأ من  ٢١،٧٥٠ دولار. 
 
شيفروليه ماليبو 
 
 
الطراز الجديد يقدم الراحة وخيارات عديدة تضاعف القيادة الآمنة، بالإضافة إلى القدرة على التحمل والدقة في الأداء. ماليبو أطول وأعرض من طراز عام ٢٠١٥ مع تغيرات جذرية طالت التصميم الداخلي. السيارة متوفرة بعدة خيارات، الأول محرك سعة ١،٥ لتر بقوة ١٦٠ حصاناً، الثاني سعة ١،٥ لتر مع تيربو بقوة ٢٥٠ حصاناً، ونسخة هجينة بمحرك سعة ١،٨ لتر مع محركين كهربائيين بقوة ١٨٢ حصاناً. 
 
سعر شيفروليه ماليبو يبدأ من ٢١،٦٢٥ دولار. 
شيفروليه إمبالا 
 
 
بالإضافة إلى الفخامة والتميز في التصميم، فإن السيارة تتميز عن غيرها بالأنظمة التكنولوجية المتطورة التي توفر قيادة آمنة. مزودة بـ١٠ وسادات هوائية، بالإضافة إلى ميزة التحكم الإلكتروني لزيادة التحكم بالسيارة في ظروف الطقس القاسية. نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي ميزة رائعة تجعلها سيارة عائلية بامتياز. مزودة بمحرك سعة ٣،٦ لتر بقوة ٣٠٥ حصان. 
 
سعر شيفروليه إمبالا يبدأ من ٢٧،٠٩٥ دولار. 
 
نيسان باثفيندر 
 
 
الديناميكية في القيادة، بالإضافة إلى نظام الكاميرات الخاص بباثفيندر يجعله من أفضل السيارات العائلية. المحرك سداسي الإسطوانات سعة ٢،٥ لتر بقوة ٢٥٤ حصاناً. مزودة بنظام التحكم الديناميكي بالسيارة ونظام التحكم بالتبشث والتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح. 
 
سعر نيسان باثفيندر  يبدأ من ٢٩،٨٣٠ دولار. 
هوندا أس أر في 
 
 
رغم صغر حجمها نسبياً لكن تصميمها الداخلي المتقن يجعلها واسعة ومريحة للعائلة. سيارة مميزة من ناحية الأداء والسرعة والقدرة على التحمل. المحرك رباعي الأسطوانات سعة ٢،٤ لتر بقوة ١٨٥ حصاناً. مزودة بنظام تثبيت السرعة والتحكم بثبات السيارة، بالإضافة نظام كاميرات مع كاميرا، خاصة لمراقبة النقطة العمياء. 
 
سعر هوندا أس أر في يبدأ من ٢٣،٧٤٥ دولار. 
 
تويوتا هايلاندر 
 
 
هايلاندر تجمع بين الراحة والفخامة والجود، بالاضافة إلى المساحة الواسعة والمواصفات التي تضمن سلامة الركاب، ناهيك عن قوة لا يستهان بها إطلاقاً. المحرك ٣،٥ لتر بقوة ٢٧٠ حصاناً وتتضمن شاشة ملاحة كبيرة الحجم تسهل عملية تحديد الاتجاهات. 
 
سعر سيارة تويوتا هايلاندر يبدأ من ٢٩،٩٩٠ دولار. 
 
سوبارو أوت باك 
 
 
سوبارو أوت باك من السيارات الواغن ذات الخمسة أبواب ومثالية للعائلات لناحية الحجم والأداء. الحجم الداخلي لهذا الطراز أوسع وأكبر من موديل ٢٠١٥ ومزودة بمثبت سرعة وكاميرا للرؤية الخلفية، بالإضافة إلى خاصية الدخول عن بعد. 
هناك خياران للسيارة، الأول بمحرك سعة ٢،٥ لتر بقوة ١٧٥ حصاناً والثاني سعة ٣،٥ لتر بقوة ٢٥٦ حصاناً. 
 
سعر سيارة سوبارو أوت باك يبدأ من ٢٤،٩٩٥ دولار. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات