أجمل لاعبات التنس في تاريخ اللعبة (صور)

أجمل لاعبات التنس في على الإطلاق (صور)

Eugenie Bouchard - كندا : لقد حققت الشابة الكندية انجازاً فريداً من نوعه حيث استطاعت الوصول إلى 4 نهائيات للبطولات الكبرى ولكن للأسف لم تنجح الفوز بلقب أي بطولة وايزال الطريق طويلاً أمام أوجيني فهى لاتزال في 21 من عمرها فقط .

Sorana Cîrstea - رومانيا : على الرغم من ان الاعبة الرومانية التي تبلغ من العمر 25 ليست من ضمن لاعبات النخبة في عالم الكرة الصفراء إلا أنها تعتبر من اكثر الاعبات جمالاً بكل تأكيد .

Sania Mirza - الهند : تعتبر هذه الاعبة الهندية أكثر الاعبات الرياضيات شعبيةً في جنوب اَسيا بشكل عام فزواجها من لاعب الكريكيت الباكستاني الشهير شعيب مالك جعلها معشوقة الجماهير الهندية والباكستانية وهو الأمر الذي أثبت أن الرياضة قادرة عل توحيد الشعوب أكثر من السياسة. ولقد حصلت سانيا على بطولتين من بطولات الجراند سلام الكبرى في عالم التنس .

Maria Sharapova - روسيا : بجانب جمالها الرائع تعتبر هذه الاعبة أفضل ثاني لاعبة على مستوي التنس النسائب بعد الأمريكية سيلينا وميز ولقد حصلت شارابوفا على العديد من الألقاب والبطولات في عالم الكرة الصفراء كما أنها تعد أكثر لاعبات التنس دخلاً على الإطلاق .

Caroline Wozniacki - الدنمارك : تعتبر ممثلة الدنمارك الوحيدة في بطولات التنس الكبرة ولقد سبق لهل الحصول على لقب بطولة استراليا المفتوحة من قبل .

Ana Ivanovic - صربيا : تضمنت قائمة أجمل 100 امرأة على في العالم لعام 2013 اسم هذه الاعبة الصربية الحسناء ولقد استطاعت اَنا إيفانوفيتش من الفوز ببطولة فرنسا المفتوحة عام 2008 مما جعلها من أغنى لاعبات التنس على الإطلاق

Agnieszka Radwańska - بولندا :بلا شك هى أفضل لاعبات التنس البولنديات على الإطلاق وأكثرهم جمالاً ولقد استطاعت الاعبة البولندية الوصول إلى أدوار متقدمة في بطولات الجراند سلام أقوى بطولات التنس وهو الأمر الذي جعلها ضمن أفضل 10 مصنفات في العالم .

Victoria Azarenka - بيلاروسيا : استطاعت هذه الاعبة الفوز بأول بطولة كبرى لها في عام 2012 وتحتل الان المرتبة الـ 19 في التصنيف الدولي .

Simona Halep - رومانيا : تأتي الاعبة الرومانية التي تبلغ من العمر الـ 23 ربيعاً فق في المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبات التنس في العالم وتعتبر سيمون أبرز لاعبات التني في بلادها على الإطلاق .

Garbiñe Muguruza - اسبانيا : وعدت هذه الاعبة الغسبانية الشابة جمهور بلادها بانها ستصبح ضمن أفضل 10 لاعبات في عالم التنس في التاريخ وإلى الأن ما يزال الجمهور الإسباني منتظرأ أن تصدق الاعبة التي تبلغ من العمر 21 ربيعاً بوعدها الذي قطعته على نفسها .

تعتبر رياضة التنس من أرقى الرياضات العالمية على الإطلاق؛ بسبب تفضيل العديد من الملوك والأمراء لهذه الرياضة التي أصبحت من أهم الرياضات على الإطلاق، ولقد أنجبت لنا ملاعب الكرة الصفراء العديد من الحسناوات اللائي يتمتعن بالجمال والمهارة في نفس الوقت. 

المزيد: أجمل وأمهر لاعبات كرة القدم النسائية (فيديو)

في هذا التقرير سوف تشاهد جميلات عالم التنس اللائي دمعن بين الفوز بالبطولات والجمال الطبيعي. 

1- Eugenie Bouchard - كندا

لقد حققت الشابة الكندية إنجازاً فريداً من نوعه؛ حيث استطاعت الوصول إلى 4 نهائيات للبطولات الكبرى، ولكن للأسف لم تنجح في الفوز بلقب أي بطولة، ولايزال الطريق طويلاً أمام أوجيني، فهى لاتزال في 21 من عمرها فقط. 

2-Sorana Cîrstea - رومانيا

على الرغم من أن اللاعبة الرومانية التي تبلغ من العمر 25 ليست من ضمن لاعبات النخبة في عالم الكرة الصفراء، إلا أنها تعتبر من أكثر اللاعبات جمالاً بكل تأكيد. 

3-  Sania Mirza - الهند 

تعتبر هذه اللاعبة الهندية أكثر اللاعبات الرياضيات شعبيةً في جنوب آسيا بشكل عام، فزواجها من لاعب الكريكيت الباكستاني الشهير شعيب مالك جعلها معشوقة الجماهير الهندية والباكستانية، وهو الأمر الذي أثبت أن الرياضة قادرة عل توحيد الشعوب أكثر من السياسة. 

ولقد حصلت سانيا على بطولتين من بطولات الجراند سلام الكبرى في عالم التنس. 

4- Maria Sharapova - روسيا

بجانب جمالها الرائع تعتبر هذه اللاعبة أفضل ثاني لاعبة على مستوى التنس النسائي بعد الأمريكية سيلينا وليامز، ولقد حصلت شارابوفا على العديد من الألقاب والبطولات في عالم الكرة الصفراء، كما أنها تعد أكثر لاعبات التنس دخلاً على الإطلاق. 

لا تفوت: الثروات المدهشة لأغنى لاعبي التنس في التاريخ (فيديو)

5- Caroline Wozniacki  - الدنمارك

تعتبر ممثلة الدنمارك الوحيدة في بطولات التنس الكبرى، ولقد سبق لهل الحصول على لقب بطولة أستراليا المفتوحة من قبل. 

6- Ana Ivanovic - صربيا 

تضمنت قائمة أجمل 100 امرأة على في العالم لعام 2013 اسم هذه اللاعبة الصربية الحسناء، ولقد استطاعت اَنا إيفانوفيتش من الفوز ببطولة فرنسا المفتوحة عام 2008 مما جعلها من أغنى لاعبات التنس على الإطلاق. 

7- Agnieszka Radwańska  - بولندا

بلا شك هي أفضل لاعبات التنس البولنديات على الإطلاق، وأكثرهم جمالاً، ولقد استطاعت اللاعبة البولندية الوصول إلى أدوار متقدمة في بطولات الجراند سلام أقوى بطولات التنس، وهو الأمر الذي جعلها ضمن أفضل 10 مصنفات في العالم. 

8- Victoria Azarenka - بيلاروسيا 

استطاعت هذه اللاعبة الفوز بأول بطولة كبرى لها في عام 2012، وتحتل الآن المرتبة الـ19 في التصنيف الدولي. 

اقرأ أيضاً: مهارة نسائية رهيبة في مداعبة الكرة (فيديو)

9- Simona Halep - رومانيا

تأتي اللاعبة الرومانية التي تبلغ من العمر الـ23 ربيعاً في المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبات التنس في العالم، وتعتبر سيمون أبرز اللاعبات الرياضيات في بلادها على الإطلاق. 

10- Garbiñe Muguruza  - إسبانيا 

وعدت هذه اللاعبة الإسبانية الشابة جمهور بلادها بأنها ستصبح ضمن أفضل 10 لاعبات في عالم التنس في التاريخ، وإلى الآن ما يزال الجمهور الإسباني منتظراً أن تصدق اللاعبة التي تبلغ من العمر 21 ربيعاً بوعدها الذي قطعته على نفسها. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة