علمياً.. سيارات لها تأثير السحر في جذب النساء

main image
صورتان
علمياً..سيارات لها تأثير السحر فى جذب النساء

علمياً..سيارات لها تأثير السحر فى جذب النساء

علمياً..سيارات لها تأثير السحر فى جذب النساء

علمياً..سيارات لها تأثير السحر فى جذب النساء

السيارات الفارهة يعشقها الرجل بكل تأكيد، ولكن ما تأثيرها على النساء التي تراها، وهل تؤثر تلك السيارات على النساء لدرجة أنها قد تدفعها لعشق قائدها!؟.

المزيد..عندما يرغب الأثرياء في اقتناء دراجات نارية (صور)

هناك سيارات لا تقاومها النساء، وتؤثر على حالتها النفسية والمزاجية، وتضفي على قائدها رونقاً خاصاً بحسب نوع تلك السيارة، مما يمنح الرجل جزءاً من شخصية سيارته والعكس، ومن أبرز السيارات التي لها تأثير السحر في جذب النساء التي سنعرضها فيما يلي.

جيب رانجلر:

سيارة تضفي على قائدها القوة والصلابة، وهو ما تسعي الكثير من النساء إليه، فقوة الجيب رانجلر وقدرتها على تخطي الصعاب والتوغل والتعمق في الطرق أياً كانت طبيعتها، يمنح صاحبها صفات مشابهة، مما يدفع قطاعاً كبيراً من النساء لعشق قائدها.

فيراري جي تي أو:

يتم تصنيفها ضمن أغلى سيارات العالم، فبحسب تقارير أثبتت أن الموديلات التي أنتجت في 1963 و1962 يتم تداولها بما يقرب من 38 مليون دولار، قيمة السيارة وتصميمها المميز تجعل حالة من الجنون تنتاب النساء، بعد أن أضفت السيارة روح الرفاهية والثراء على صاحبها.

كاديلاك إلدورادو:

تلك السيارة ترمز إلى الرفاهية والثروة، وامتلاكك تلك السيارة ينم عن كونك أحد الشخصيات الدبلوماسية أو السياسية أو أحد أشهر رجال الأعمال الذين يتمسكون بالفخامة في تعاملاتهم، فالسيارة تضفي على صاحبها طابع الوقار والرزانة، وهو ما تبحث عنه الكثير من النساء.

المزيد.. سيارات فارهة يحلم بامتلاكها كل رجل.. ما مميزاتها؟ (صور)

دودج فايبر:

كثير من النساء يعشقن لحظات الجنون والسرعة، ورؤيتهن للسيارات الرياضية يفقدهن أعصابهن، ويدفعهن لرغبة قوية لركوب تلك السيارات والشعور بإحساس الإثارة والخوف من السرعة، وتلك السيارة أفضل نموذج سيمنح هذا الشعور.

بي إم دابليو إم 6 كابريو:

تسعى تلك السيارة لأخذ بي إم دابليو لمنحى آخر من الرفاهية، فالسيارات الألمانية تتميز بجودتها العالية، ولكنها تحتاج المزيد من الرفاهية وهو ما تفعله تلك السيارة، والتي تضفي على صاحبها صورة الثراء والوقار في ذات الوقت.

بوجاتي فيرون:

السيارة التي جمعت بين كل المميزات في آن واحد، فالثراء والسرعة والفخامة والرفاهية اجتمعت في تلك السيارة؛ ليضعوها على عرش السيارات في العالم، وامتلاكك لتلك السيارة يعني أنك على القمة بالتأكيد.

مازيراتي :

السيارة المازيراتي الأكثر رفاهية على الإطلاق، أكدت دراسة أجرتها إحدى شركات التأمين الإنجليزية أن صوت محرك المازيراتي له تأثير بيولوجي على النساء، وذلك عقب عرض مجموعة مختلفة من أصوات المحركات على مجموعة من النساء، ولوحظ تأثير صوت المازيراتي عليهن.

وأثبتت الدارسة أنه عقب سماع النساء لصوت المازيراتي تزايد إنتاج هرمون معين في دمائهن، يشير إلى زيادة الرغبة لديهن بطريقة إيجابية، وذلك بحسب الدراسة التي أجرتها شركة Hiscox الإنجليزية للتأمين. 

المزيد..تقنية جديدة ستغنيك عن قفازات القيادة المملة

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات