"فورد" تغازل الخليجيين بثلاث سيارات جديدة

main image
سيارات فورد أثبتت قوتها وكفاءتها على مر السنوات، وعشقها العرب وخاصة منطقة الخليج لقدارتها وكفاءتها وقوة تحملها للظروف المناخية الصعبة، ولذلك تخطط الشركة لطرح سيارات جديدة مخصصة للخليج.
 
فوفقاً لمجلة Autocar، فإن الصانع الأميركي يخطط لطرح ثلاثة طرازات مستوحاة من All road، والتي تعني بالعربية "كل الطرق" على مدى السنوات الثلاث المقبلة، والمرشحين المحتملين قد يشملون طرازات؛ فورد فوكس، و فورد مونديو إيستيت، والطراز الأخير قد ينافس فولكس فاجن باسات All track، في حين أن الأول سيواجه سكودا أوكتافيا سكوت.
 
أما الطراز الثالث فيبقى غامضاً؛ لكن نائب الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات لشركة فورد أوروبا السيد Brab Samardzich  أخبر المجلة: "يمكن أن تشمل حتى المركبات التي قد لا تفكر أنها قد تحتمل ذلك، مثل فيستا. يمكنك وضع بعض الإضافات السوداء في المواقع الصحيحة، وضع بعض الرفوف على السقف، واجعلها تبدو أكثر نشاطاً".
 
إن فيستا المستوحاة من الطرق الوعرة قد تبدو هزلية؛ لكن فولفو مؤخراً قامت بتوسيع مجموعتها لتشمل S60 كروس كونتري، تم كشف النقاب عنها في الأصل في عام 2015 في معرض ديترويت للسيارات، ويتميز الطراز بهيكل مكسوّ بالبلاستيك، وألواح على السقف، وجهاز تعليق معدل يرفع السيارة عن الأرض بمقدار 2.5 إنش.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات