أماكن مخصصة للأثرياء فقط.. هل تفكر في زيارتها؟

main image
4 صور
فيديو| أماكن لا يزورها إلا أثرياء العالم.. هل تخطط للسفر إليها هذا العام؟

فيديو| أماكن لا يزورها إلا أثرياء العالم.. هل تخطط للسفر إليها هذا العام؟

يختار أثرياء العالم أفضل الأماكن السياحية لقضاء وقت ممتع بعيدا عن ضغوط العمل والحياة، وبالطبع لا يهتمون بعنصر التكلفة، حتى لو كانت الليلة الواحدة تكلف الملايين، فأهم ما يبحثون عنه الفخامة والمتعة، وفيما يلي سنتعرف على هذه الأماكن المخصصة للأثرياء فقط:

وجهات سياحية غير معروفة لكنها تخطف الأنفاس بجمالها (صور)

١- جزيرة إميليا، فلوريدا- Amelia Island

تضم هذه الجزيرة فنادق ومنتجعات وقاعات للمؤتمرات، وجميعها بأسعار خيالية، لكن ما يهمنا في هذه الجزيرة هي مزادات السيارات العلنية، فعامة الشعب يشترون السيارات من المعارض، أما الأثرياء فيقصدون جزيرة إميليا، حيث يدفعون ملايين الدولارات في مزادات علنية تضم أغلى السيارات في العالم.

وعلى سبيل المثال دفع أحد الأثرياء، العام الفائت، 4.5 مليون دولار، مقابل سيارة دوسنبرغ، وقدر مجموع ما أنفق في تلك الليلة في مزادات مختلفة بخمسين مليون دولار.

١٠ مدن تضم فنادق فاخرة بأسعار معقولة.. رحلتك مترفة بأقل تكلفة

٢- هاوس أوف بيجان، بيفرلي هيلز -House of Bijan

إن صودف مرورك أمام المتجر هذا، فلا تظن بأنك تستطيع الدخول حتى لمجرد إلقاء نظرة، فالإشارة على الواجهة تشترط الموعد المسبق والسيارات الفخمة المركونة أمامه، تذكرك بأنك لا تنتمي إلى هذا المكان ما لم تكن مستعداً لدفع 1200 دولار ثمناً لربطة عنق، و25 ألف دولار كسعر مبدئي لبذلة.

الآن.. اختر وجهتك السياحية المثالية وفق أشهر السنة (صور)

٣- الفنادق الفخمة

ما لم تكن أموالك مكدسة في البنوك، فلا تفكر بزيارة هذه النوعية من الفنادق، قد تكون قد أمضيت عطلة ما في فندق فخم، لكن هذه الفنادق تحديداً، تجاوزت الفخامة بأشواط، وبطبيعة الحال، فإن تكلفة الليلة الواحدة فيها تفوق التصور.

5 فنادق ساحرة تحت البحر.. أحدها بدولة عربية

تصل تكلفة الإقامة لليلة واحدة في فندق الرئيس ويلسون في جنيف Hotel Persident Wilson إلى 83 ألف دولار، لكن الأمر لا يقتصر على هذا الفندق فقط، فالعالم يعج بهذه النوعية من الفنادق، وعلى سبيل المثال، لقضاء ليلة واحدة في فندق راج بالاس Raj Palace في الهند، فعليك دفع 60 ألف دولار لليلة الواحدة، و30 ألفاً إن قررت زيارة رويال بلازا نيويورك، و22 ألفاً مقابل ليلة في برج العرب في دبي.

٤- المطاعم الفاخرة

بينما يكتفي البعض منا بالبيتزا أو بعشاء في مطعم لا تتجاوز فاتورته مئة دولار، يميل الأثرياء إلى دفع أضعاف ذلك المبلغ. مطعم ماسا Masa في نيويورك لا يقدم الخدمة المعتادة، ولا يعتمد على لائحة طعام يومية، بل يقدم لزبائنه إبداعات «الشيف» الآنية، وفق رغبة الزبون، سعر الطبق الواحد المبدئي من دون إضافات يتجاوز ثلاثمئة دولار.

جربها ولو مرّة.. استمتع بفخامة أفضل 10 مطاعم في العالم (صور)

أما مطعم بيج Beige في طوكيو، فمعروف إلى جانب أطباقه اللذيذة بحبة شوكولاتة مصنوعة على شكل زر شانيل، ويبلغ سعرها 25 دولاراً، وتصل تكلفة العشاء، من دون حبة الشوكولاتة القزمة تلك، إلى أكثر من أربعمئة دولار للشخص الواحد.

مطعم الشيف الشهير غوردن رامزي يقدم أطباقاً يتراوح سعرها بين الثلاثمئة إلى السبعمئة دولار.

٥- يخت الجزيرة الاستوائية- Tropical Island Yacht

جزيرة خاصة بك مع بركان اصطناعي على متن يخت! فكرة خرافية تحولت إلى حقيقة على متن يخت الجزيرة الاستوائية الذي يحتوي أيضاً على مهبط للطائرات وبركة سباحة وخيارات لا تعد ولا تحصى، ورغم أن سعر استئجاره غير متوفر فإنه يمكنكم امتلاكه مقابل 160 مليون دولار، العرض للجادين فقط.

هل تعرف كيف كانت الرحلات السياحية قبل 100 عام ؟ (صور)

٦- الجزر الخاصة 

البعض يشتري جزيرته الخاصة، والبعض الآخر يفضل استئجارها، وإن كنت تملك 160 ألف دولار، فيمكنك استئجار جزيرة كلافينغي في الكاريبي ليوم واحد طبعاً، ومقابل 52 ألف دولار يمكنك التمتع بجزيرة موشا كاي في البهاماس. 

٧- صالون الحلاقة الخاص بستيوارت فيلبس، لندن

ما لم تكن مستعداً لدفع 1600 دولار مقابل قصة شعرك، فلا تفكر بزيارة المكان. 

 

٨الفضاء

يمكنك الذهاب إلى الفضاء إن كنت رائد فضاء، وتقاضي الأموال الطائلة في الوقت عينه، لكن إن لم تكن كذلك فإن رحلة إلى الفضاء على متن فيرجن غالاكتيك ستكلفك 200 ألف دولار. 

أما إن قررت السفر مع سبيس إكزيبشن كورب، فإن قيمة تذكرتك ستبلغ  100 ألف دولار. 

أفضل وأسوأ شركات الطيران في العالم (صور)

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة