هذا تصميم iPhone 5se أحدث هواتف أبل

main image

في تطور جديد للأحداث، ظهر ما يعتبره محبو وعشاق هواتف آيفون شعاعاً من الأمل، يزيد ويلهب من حماس انتظارهم لهاتف iPhone 7 الجديد.

المزيد.. فيديو مسرب لتصميم هاتف iPhone 7.. لا تفوته

حيث نشرت بعض المواقع المتخصصة صوراً تشير إلى تصميم هاتف iPhone 5se الجديد، الذي تسعى أبل إلى إطلاقه قريباً في شهر مارس المقبل، لحين الانتهاء من هاتف iPhone 7، وهو ما تفعله أبل دائماً بإطلاق هاتف متوسط الحجم بين إصداراتها الكبيرة.

وكشف تصميم الهاتف عن أن شاشته ستكون 4 بوصات، وهي نفس حجم شاشة iPhone 5s، كما أنه من المتوقع أن يحتوي الهاتف الجديد على العديد من مميزات هاتف iPhone 6s كالمعالج السريع الذي يحتويه، وتطبيق Apple Pay، وإمكانية تشغيل Live Photos.

وأوضح التصميم أن الهاتف سيحتوي على أزرار خاصة بالتحكم في صوت الهاتف هي نفس تصميم جيل iPhone 5، ولن تتغير كثيراً.

كما ظهر أن الزر الرئيسي الخاص بتشغيل وغلق الهاتف، سيكون في أعلى يمين الهاتف، كما يقع في نفس مكان iPhone 5، على عكس هاتف iPhone 6.

إضافة إلى أن قاعدة الهاتف مكونة من مخرج السماعات، ومدخل قابس سماعات الرأس ومدخل الشحن، وهي نفس تصميم iPhone 5، ولا توجد بها اختلافات.

وبمقارنة حواف الهاتف الجديد مع iPhone 5، سنجد أن حوافه أكثر دوراناً، ولكن ليست بنفس شكل iPhone 6، ولكن التصميم في العموم يوضح أن الهاتف سيكون أقرب في الشكل من iPhone 6، إضافة إلى احتوائه على نفس الخطوط الموجودة في ظهر iPhone 6.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا