فيديو| 5 لاعبين خليجيين يذهلون كل من يشاهد مهاراتهم

main image

أنجبت ملاعب كرة القدم العربية الكثير من اللاعبين العرب الذين أذهلوا جميع جماهير كرة القدم العربية من المحيط إلى الخليج بمهاراتهم ولمساتهم المهارية للكرة. 

المزيد : عموري.. لاعب خليجي بنكهة عالمية (فيديو)

في التقرير التالي، سوف تتعرف على أهم نجوم كرة القدم الخليجية. 

1- عموري - الإمارات العربية المتحدة

نجم نادي العين والمنتخب الإماراتي، وهو اللاعب الخليجي الأمهر على الإطلاق، فعند مشاهدتك لهذا اللاعب سوف تظن أنك تشاهد أحد المخلوقات الفضائية، فهو بكل تأكيد لاعب من طراز عالمي. 

2- ياسر الشهراني - المملكة العربية السعودية

يعتبر لاعب نادي القادسية السابق، ونجم الهلال الحالي، أحد أفضل من أنجبتهم ملاعب المملكة العربية السعودية على الإطلاق، ويمتلك الشهراني العديد من المهارات الاستثنائية التي لا يمتلكها سوى القليل من اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة، ولقد حاز الشهراني على العديد من الجوائز الفردية والجماعية، ومن أهمها جائزة أفضل لاعب خليجي لعام 2015.

لا تفوت : 20 هدفاً تحدت كل قوانين الفيزياء! (فيديو)

3- خلفان إبراهيم - دولة قطر

قبل أن نبدأ الحديث عن هذا اللاعب، يكفيك معرفة أن هذا اللاعب نال جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2006، بعد مشاركته مع منتحب بلاده لـ6 مرات فقط . 

وتعتبر برونزية كأس العالم للأندية هي الإنجاز الأبرز للاعب الشاب مع نادي السد القطري، أكبر الأندية القطرية على الإطلاق، من حيث التاريخ الآسيوي والبطولات المحلية. 

4- عماد الحوسني - سلطنة عُمان 

يعتبر عماد الحوسني أحد أبرز لاعبي الكرة العمانية في التاريخ، فلقد قدم هذا اللاعب مستويات مميزة مع المنتخب الوطني العماني، وسجل العديد من الأهداف المؤثرة، ومن أبرزها هدفاه في مرمى المنتخب الإيراني، وهدفه الذي سجله بكعب القدم في مباراة تايلاند خلال بطولة كأس الأُمم الاَسيوية. 

ولقد سبق للحوسني الاحتراف في داي ريال تشارليروا البلجيكي، قبل أن ينضم إلى  العديد من الأندية السعودية والقطرية الكبيرة، مثل: نادي الأهلي السعودي، ونادي قطر والريان القطريين. 

اقرأ أيضاً: هل ينتقل رياض محرز إلى الكامب نو؟ (فيديو)

5- علي عدنان - العراق

يعتبر اللاعب العراقي المحترف في صفوف نادي أودنيزي الإيطالي أول اللاعبين العراقيين الذين يخوضون تجربة الاحتراف داخل منافسات الكالتشيو الإيطالي، أحد أعرق الدوريات الـ5 الكبرى في العالم .

وبالرغم من موقف فريقه الصعب، إلا أن عدنان يقدم مستويات رائعة تليق باسم كرة القدم العراقية. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة