فنانات عربيات خرجن عن المسموح على الهواء (فيديو)

main image
صورتان
فنانات عربيات تحدوا المسموح على الهواء

فنانات عربيات تحدوا المسموح على الهواء

فنانات عربيات تحدوا المسموح على الهواء

فنانات عربيات تحدوا المسموح على الهواء

الفنانات هن رمز الرقة والرقي والجمال، وكثير منهن يمثلن فتيات أحلام الكثير من الرجال، ولكن هناك بعض الفنانات خرجن عن المألوف وتخطين كل الحدود بتصريحات أو سقطات على الهواء، غيرت نظرة الرجال نحوهن.

المزيد..أعمار أشهر نجوم السينما العالمية (إنفوجراف)

وفي هذا الموضوع سنعرض أبرز السقطات والمشاهد والتصريحات التي أطلقتها بعض الفنانات دون قصد أو عن قصد وسببت صدمة لدى المشاهدين.

شيرين عبد الوهاب:

المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب فاجأت الجمهور والمشاهدين عندما أطلقت لفظاً غير مناسب أثناء مشاركتها ببرنامج The Voice، حيث إن الفنان صابر الرباعي علق على الموقف الصعب الذي وضع فيه؛ لكي يختار بين المتسابقين قائلاً: "سوف أنفشخ"، فيما ردت شيرين قائلة:"كلنا هنتفشخ"، الأمر الذى سبّب صدمة للجمهور.

الملكة أحلام:

وقعت المطربة الخليجية في نفس الخطأ الذي ارتكبته المطربة شيرين، حينما كانت تعلق على أداء إحدى المتسابقات في برنامج أراب أيدول، وأرادت أن تثني عليها، فقالت:"أنا هقولك إنت فشختيني، زي ما بيقولوا اللبنانيين"، الأمر الذى أثار صدمة وضحك متابعي البرنامج داخل وخارج الأستوديو.

صفاء مغربي:

فاجأت الفنانة المصرية صفاء مغربي المشاهدين، أثناء انفعالها وحديثها عن شائعة وفاتها التي أطلقها البعض، فقالت أثناء استضافتها في أحد البرامج :"أختي قالتلي قوليلهم حسبي الله ونعم الوكيل ومنكم لله، وغظيهم أكتر وقوليلهم حمرا!".

هيفاء وهبي:

بينما خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن المألوف؛ عندما وقعت فى فخ مقالب الفنان المصري رامز جلال، وانهالت هيفاء بالسباب على رامز وفريق العمل، ودخلت فى حالة من الهيستريا، وأطلقت شتائم نابية لم يتخيل أحد أنها تخرج من المرأة التي يحلم بها الكثير من الرجال، وتُعتبر رمز الأنوثة والرقة.

المزيد.. مشاهير لن تتوقع امتلاكهم تلك الثروات (إنفوجراف)

نيكول سابا:

أظهرت نيكول سابا شراسة غير عادية ومخزوناً من الشتائم لم يتوقعه أحد، عندما وقعت ضحية مقلب برنامج فؤش في المعسكر، حيث أطلقت الفنانة اللبنانية سيلاً من الشتائم؛ بعد إصابتها بحالة فزع وذعر؛ لتوهمها بأنها خُطفت على أيدي عصابات صهيونية.

إنتصار:

بينما سلكت الفنانة المصرية إنتصار نهجاً مختلفاً، عندما تحدثت بكل جرأة عن الأفلام الإباحية ومشروعية مشاهدة الشباب لها، وقالت إنتصار عن مشاهدة تلك الأفلام: "الشباب بيصبروا نفسهم"، وتابعت: "في قناة بتجيب الأفلام الإباحية في شكل درامي، وبتفرج عليها بكل صراحة"، الأمر الذى أزعج الملايين من المتابعين، خاصة أنها تقدم برنامجاً يُبث على الهواء.

مي حريري:

فقدت الفنانة اللبنانية مي حريري سيطرتها على أعصابها أثناء حوارها بأحد البرامج التليفزيونية، بسبب أسئلة الإعلامي التي استفزتها، وفاجأت مي الجميع بإطاحتها لفنجان القهوة الذي كان أمامها ليصطدم بالكاميرا، وحاولت الانصراف من البرنامج؛ حتى تمكن الحاضرون من تهدئتها مرة أخرى.

المزيد.. نجوم قصار القامة استغلوا الخدع لزيادة أطوالهم (صور)

الملكة أحلام:

تعود الفنانة الخليجية أحلام بمشهد غريب وغير مألوف على الهواء، عندما طلبت من فريق الإعداد بإحضار بطيخة كانت موجودة ضمن ديكور البرنامج، وبدأت في أكلها على الهواء وسط ذهول الحضور من تصرف "الملكة".

رانيا يوسف:

فاجأت الفنانة رانيا يوسف المشاهدين بتصرف غريب؛ عندما قامت وبدأت في الرقص ببرنامج الليلة دي على الهواء، بصورة غير متوقعة.

هيفاء وهبي:

وعادت هيفاء وهبي إلى القائمة مرة أخرى، بتصريحاتها الغريبة التي أطلقتها ببرنامج "هيدا حكي،" عندما قالت لكارهيها والحاقدين عليها "kiss my"، وأشارت إلى مؤخرتها، بصورة مبتذلة أثارت استياء الكثيرين.

المزيد..أفلام عالمية زوّرت حقائق تاريخية (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير