قصات شعر أنيقة وعصرية لأصحاب الشعر الخفيف

قصات شعر أنيقة وعصرية لأصحاب الشعر الخفيف

قصة سيزر القصيرة عصرية وعملية

قصات شعر تناسب اصحاب الشعر الخفيف

شورت كروب قصة لا يتجاوز طولها ٢ سم

قصة الترا باز كت قصيرة ورجولية

كومب اوفر مع الطبقات لاخفاء الشعر الخفيف الامامي

قصة الدمج تعتمد مبدأ التناقض في كثافة وطول الشعر

الطبقات لجعل الشعر يبدو اكثر كثافة في الوسط

حلق الشعر بشكل كلي اسلوب معتمد وشائع

قصة الصلع التقليدية يمكنها ان تبدو رجولية

تساقط الشعر مرحلة تصل إليها الغالبية الساحقة من الرجال، عاجلاً أم آجلاً. البعض يعاني منها في عمر مبكر، والبعض الآخر يتمكن من كسب بعض الوقت، ويصل إليها في مراحل عمرية متأخرة. 
 
لكن الشعر الخفيف، وحتى الصلع، لا يعني أن الرجل لا يمكنه الحصول على قصة شعر أنيقة وعصرية تتناسب مع «الوضع» الخاص لشعره. 
 
ورغم أن البعض ينصح بحلق الشعر كاملاً؛ لأنه الخيار الأفضل، لكن هناك بعض الخيارات الأخرى التي لا يمكن تجاهلها. 
 

اقرأ أيضاً: لأصحاب الشعر الرمادي: هكذا تظهرون بأجمل طلة (صور)

 
قصة سيزر على طريقة جايسون ستاثام
 
 
قصة سيزر أو باز كت الشهيرة، والتي هي الشعر القصير جداً، من القصات الرائجة منذ سنوات. هناك موديلات مختلفة منها، لكنها جميعها قائمة على المبدأ نفسه، وهو الشعر القصير جداً. قصة الممثل جايسون ستاثام ذكورية وعملية، وهي مثالية لمن لا يحبون التغيرات الجذرية في شكلهم. فحلق الشعر كاملاً سيبدل طلتك بشكل كلي، وعليه فإن الإبقاء على الشعر قصيراً سيعدل، لكنه لن يبدل. للحصول على هذه القصّة يجب أن يكون الشعر في الجزء العلوي من الرأس موجوداً ولو بشكل خفيف. 
 
قصة شورت كروب على طريقة جود لو 
 
 
الشعر يبدأ بالتساقط عند مقدمة الرأس عند الغالبية الساحقة من الرجال، والمعضلة التي تواجه هذه الفئة تكمن في أن الشعر يصبح موزعاً بشكل متساوٍ. الفراغات من مقدمة الرأس وحتى منتصفه تكون ظاهرة بشكل كبير، لكن الحل كما قدمه لنا الممثل "جود لو" يكمن في قَصّة لا يتجاوز طولها السنتيمترين. الخدعة تكمن في جعل الشعر عند المقدمة يبدو وكأنه كثيفاً من الجانبين، وبالتالي ضمان طلة أنيقة لا تجعلك تبدو وكأنها تحاول إخفاء المساحات الفارغة.. رغم أنك تقوم بذلك. 
 
ألترا باز كت على طريقة مارك سترونغ
 
 
مارك سترونغ من الممثلين الذي خسروا شعرهم عند مقدمة الرأس بشكل كامل، وقَصّة شعره تناسب الذين لا يمانعون إظهار المساحات الخالية من الشعر. لكن الخدعة التي يلجأ إليها سترونغ لإيجاد التوازن تكمن في التلاعب في حجم الحاجبين، وعليه فإن الشعر الإضافي على الجزء العلوي للحاجبين، يتم التخلص منه، كما أن طول شعر الحاجبين يجب تحديده بعناية فائقة.
 
كومب أوفر على طريقة الأمير وليام 
 
 
الأمير وليام فقد الشعر من منتصف الرأس وحتى المقدمة، لكن مشكلته الإضافية تكمن في أنه فقد أيضاً الحجم. مؤخراً تسارع تساقط  الشعر عنده، ما جعل النصف الخلفي للرأس خالياً تماماً من الشعر. قصته هي الكوب أوفر القائمة على مبدأ الطبقات، وفي حال كان شعرك أدكن من شعر الأمير وليام، فإن النمط هذا سيساعدك وبشكل كبير على إخفاء المساحات الخالية من الشعر. 
 
الدمج على طريقة لويس سي كاي 
 
 
مع تزايد معدل فقدان الشعر، فإن الشعر الجانبي يبدو أكثر كثافة مقارنة بالمناطق الفارغة. الممثل لويس سي كاي اعتمد على مبدأ التناقض هذا، وعوض قص الجانبين، فاحتفظ بالحجم والطول ولم يسرحها إلى الخلف. الاعتماد على هذه القصة قد يتطلب منك إطالة ذقنك، أو أي جزء منها لخلق التوزان.
 
الطبقات على طريقة هيو لوري 
 
 
قد يكون قد ظهر بشعره الكامل خلال مسلسل «هاوس»، لكن الواقع مغاير تماماً، فالممثل هيو لوري فقد شعره عند الجانبين، وهو يعاني من انعدام كثافته عند الوسط. الممثل لوري يعتمد على قصتين مختلفتين، الأول "سيزر كات" متوسطة الحجم؛ أي تشبه قصة الممثل جايسون ستاياثام، لكنها أطول ببضع سنتيمترات، والقصة الثانية هي الطبقات. قصة الطبقات قصيرة بشكل عام لكنها تصبح أطول عند مقدمة الرأس. 
 
حلق الشعر كاملاً 
 
 
عدد كبير من النجوم لجأوا إلى هذا الخيار، ومنهم فين ديزل، وبروس ويليس، والممثل باتريك ستيوارت. هؤلاء النجوم أثبتوا أن خسارة الشعر لا تعني فقدان الطلة الذكورية، بل على العكس تماماً. فهؤلاء النجوم تحديداً يظهرون بشكل دائم بشكل رائع رجولي وأنيق في الوقت عينه. 
 
القصة التقليدية على طريقة إد هاريس
 
 
الممثل إد هاريس من الرجال الذين لا يحاولون بأي شكل من الأشكال التحايل على فقدانهم للشعر، بل على العكس تماماً، فهو يظهرها من خلال القصة التقليدية، والتي هي طويلة عند الجانبين والخلف، والتي تبرز وبشكل واضح المنطقة الخالية من الشعر عند منتصف الرأس. إن كنت تتمتع بثقة في النفس تعادل ثقة هاريس بنفسه، فهذه القَصّة مثالية لك. 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

التيشيرتات البيضاء المُقلمة.. ارتداها النجوم والمشاهير ولا يمكن الاستغناء عنها (صور)

نادراً ما تجد قطعة ملابس يجمع عليها أشخاص من طبقات ومراكز اجتماعية مُختلفة، وتناسب كل الإطلالات، الرسمية والكاجوال، ومن بين هذه القطع تيشيرت بريتون، وهو التيشيرت الأبيض المُخطط أفقياً باللون الأسود...

دليلك للحصول على لحية مثالية.. ما الطول المناسب؟ وما الشكل الذي يناسبك؟

أفضل شيء عن اللحى، هو أنك قادر على تشكيلها بالطريقة التي تلائمك. ربما تطلق اللحية وتدعها تنمو وتقوم بتشذيبها بأكثر من طريقة وتحتفظ بها إلى الأبد. وفي أحيان أخرى تقوم بحلاقتها ثم إطالتها، وهكذا الأمر...

بسيطة سهلة وتوفر الوقت.. 5 أنواع من الملابس لا غنى عنها في خزانة الرجل

ملابس الرجل الكاملة تعد من أهم مميزاته، وأناقته من أكثر عوامل الجذب الرئيسية له من الجنس الآخر، ولكن هناك ملابس أساسية يجب أن يمتلكها الرجل لا تتغير بتغير خطوط الموضة العالمية في الأسواق. أناقة...