هكذا تضاعف ثقتك الجنسية بنفسك

main image
8 صور
هكذا تضاعف ثقتك الجنسية بنفسك (صور)

هكذا تضاعف ثقتك الجنسية بنفسك (صور)

 لا تفكر كثيراً  :  يقوم بعض الرجال بالتفكير في كيف يبدو مظهرهم أثناء ممارسة جنس أو ما هو الوضع التالي الذي سيتخدمونه أو هل تشعر الزوجة بالمتعة أثناء العلاقة الجنسية أم بالملل فتتحول العلاقة الجنسية من علاقة تتسم بالعفوية الروعة إلى امتحان بالنسبة إلى الكثير من الرجال .   لذلك حاول أن لا تفكر في أي شئ أثناء ممارسة الجنس سوى امتاع نفسك أنت وزوجتك ولا تفكر حول ما إذا كانت الزوجة مستمتعة أم لا فيمكنك  أن تسألها بعد انتهاء العلاقة الجنسية .

لا تفكر كثيراً :يقوم بعض الرجال بالتفكير في كيف يبدو مظهرهم أثناء ممارسة جنس أو ما هو الوضع التالي الذي سيتخدمونه أو هل تشعر الزوجة بالمتعة أثناء العلاقة الجنسية أم بالملل فتتحول العلاقة الجنسية من علاقة تتسم بالعفوية الروعة إلى امتحان بالنسبة إلى الكثير من الرجال . لذلك حاول أن لا تفكر في أي شئ أثناء ممارسة الجنس سوى امتاع نفسك أنت وزوجتك ولا تفكر حول ما إذا كانت الزوجة مستمتعة أم لا فيمكنك أن تسألها بعد انتهاء العلاقة الجنسية .

 العادة السرية مفيدة ! : إذا كان القلق يحيط بك بسبب سرعة القذف لا تقلق فالحل كله يكمن في أن لا تتعجل  فلقد نصح  أطباء الذكورة الرجال الذي يعانون من هذه المشكلة إلى ممارسة العادة السرية ولكن ليس بشكلٍ كاملٍ فعند إحساسك أنك اقتربت من عملية القذف توقف فوراً ثم انتظر لنصف دقيقة قبل أن تبدأ ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك .

العادة السرية مفيدة ! : إذا كان القلق يحيط بك بسبب سرعة القذف لا تقلق فالحل كله يكمن في أن لا تتعجل فلقد نصح أطباء الذكورة الرجال الذي يعانون من هذه المشكلة إلى ممارسة العادة السرية ولكن ليس بشكلٍ كاملٍ فعند إحساسك أنك اقتربت من عملية القذف توقف فوراً ثم انتظر لنصف دقيقة قبل أن تبدأ ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك .

 تكلم  :  في بعض المشاهد الجنسية في الأفلام الرومانسية نرى الزوجان يمارسان الجنس دون أن ينطقان بحرفٍ واحد وبالطبع هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة فهو محض تمثيل لا يمت للواقع بصلة لذلك حاول أن تتكلم مع زوجتك أثناء العلاقة الجنسية حتى لا تقم بفعل لا يروق لها مما يحول العلاقة المتوهجة بالمشاعر إلى علاقة فاترة .   لذلك ليس من المعيب أن تسأل زوجتك حول ما إذا كانت تفضل وضعاً معيناً أو أسلوباً جديداً تريد تجربته .

تكلم : في بعض المشاهد الجنسية في الأفلام الرومانسية نرى الزوجان يمارسان الجنس دون أن ينطقان بحرفٍ واحد وبالطبع هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة فهو محض تمثيل لا يمت للواقع بصلة لذلك حاول أن تتكلم مع زوجتك أثناء العلاقة الجنسية حتى لا تقم بفعل لا يروق لها مما يحول العلاقة المتوهجة بالمشاعر إلى علاقة فاترة . لذلك ليس من المعيب أن تسأل زوجتك حول ما إذا كانت تفضل وضعاً معيناً أو أسلوباً جديداً تريد تجربته .

اجعلها تضحك :  فالضحك أثناء العلاقة الجنسية هو أقوى الإثباتات التي تدل على استمتاع زوجتك بكل تفاصيل العلاقة الجنسية معك فالجنس ليس معركة حربية تشترك بها وأنت صامت لذلك حاول خلق جو من المرح والدعابة بإلقاء بعض النكات قبل ممارية العلاقة الجنسية .   ولقد أشار أطباء علم النفس المتخصصين في العلاقات الزوجية أن الضحك يعزز الرغبة الجنسية لدى النساء بشكلٍ كبير كما أنه دليل على الرضا الجنسي

اجعلها تضحك : فالضحك أثناء العلاقة الجنسية هو أقوى الإثباتات التي تدل على استمتاع زوجتك بكل تفاصيل العلاقة الجنسية معك فالجنس ليس معركة حربية تشترك بها وأنت صامت لذلك حاول خلق جو من المرح والدعابة بإلقاء بعض النكات قبل ممارية العلاقة الجنسية . ولقد أشار أطباء علم النفس المتخصصين في العلاقات الزوجية أن الضحك يعزز الرغبة الجنسية لدى النساء بشكلٍ كبير كما أنه دليل على الرضا الجنسي

الرياضة :  لا شك أن الرياضة تعزز تقة في نفسك بشكل عام وذلك بسبب ارتياحك عما يبدو عليه مظهر وجسدك أيضاً تستطيع أن تضم الأداء الجنسي وقوة الإنتصاب إلى قائمة الفوائد التي تمنحها لك الرياضة لتشعر بالفخر بإدائك الجنسي .

الرياضة : لا شك أن الرياضة تعزز تقة في نفسك بشكل عام وذلك بسبب ارتياحك عما يبدو عليه مظهر وجسدك أيضاً تستطيع أن تضم الأداء الجنسي وقوة الإنتصاب إلى قائمة الفوائد التي تمنحها لك الرياضة لتشعر بالفخر بإدائك الجنسي .

 القراءة مفيدة :  حاول أن تكون واسع الإطلاع على الكتب العلمية للثقافة الجنسية التي تُعلمك الكثير عن الجنس وعن جسد زوجتك لكي تكون على علم بكيفية منحها تجربة جنسية لا تُنسى في كل مرة .

القراءة مفيدة : حاول أن تكون واسع الإطلاع على الكتب العلمية للثقافة الجنسية التي تُعلمك الكثير عن الجنس وعن جسد زوجتك لكي تكون على علم بكيفية منحها تجربة جنسية لا تُنسى في كل مرة .

المخاطرة مطلوبة  : قم ببعض الامور التي لم تقم بتجربتها من قبل أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك كتجربة وضوع جديد أو ممارسة نوعاً مختلفاً من الجنس فإذا راق الوضع لزوجتك سوف تصل ثقتك الجنسية في نفسك إلى حدود السماء .

المخاطرة مطلوبة: قم ببعض الامور التي لم تقم بتجربتها من قبل أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك كتجربة وضوع جديد أو ممارسة نوعاً مختلفاً من الجنس فإذا راق الوضع لزوجتك سوف تصل ثقتك الجنسية في نفسك إلى حدود السماء .

تعتبر ثقة الرجل في قدرته الجنسية من أهم المشاعر، التي يريد أن يشعر بها الرجل حتى اليوم الأخير في حياته، فالقدرة الجنسية والفحولة أهم من الحب والمشاعر لدى معظم الرجال. 

المزيد : أشياء تجذب النساء نحو الرجل.. هل تمتلك أحدها؟

لذلك يعرض لك هذا التقرير بعض الطرق، التي ستضاعف ثقتك الجنسية أثناء العلاقة الزوجية مع زوجتك . 

1- لا تفكر كثيراً 

يقوم بعض الرجال بالتفكير في كيف يبدو مظهرهم أثناء ممارسة جنس، أو ما هو الوضع التالي الذي سيستخدمونه، أو هل تشعر الزوجة بالمتعة أثناء العلاقة الجنسية، أم بالملل فتتحول العلاقة الجنسية من علاقة تتسم بالعفوية والروعة إلى امتحان بالنسبة إلى الكثير من الرجال. 

لذلك حاول ألا تفكر في أي شيء أثناء ممارسة الجنس سوى إمتاع نفسك أنت وزوجتك، ولا تفكر حول ما إذا كانت الزوجة مستمتعة أم لا، فيمكنك أن تسألها بعد انتهاء العلاقة الجنسية. 

2- العادة السرية مفيدة!

إذا كان القلق يحيط بك بسبب سرعة القذف فلا تقلق، فالحل كله يكمن في ألا تتعجل، فلقد نصح أطباء الذكورة الرجال الذي يعانون من هذه المشكلة بممارسة العادة السرية، ولكن ليس بشكلٍ كاملٍ، فعند إحساسك بأنك اقتربت من عملية القذف توقف فوراً، ثم انتظر لنصف دقيقة قبل أن تبدأ ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك. 

لا تفوت : لهذه الأسباب حجم العضو الذكري ليس مهماً (صور)

3- تكلم

في بعض المشاهد الجنسية في الأفلام الرومانسية، نرى الزوجين يمارسان الجنس دون أن ينطقا بحرفٍ واحد، وبالطبع هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة، فهو محض تمثيل لا يمت للواقع بصلة، لذلك حاول أن تتكلم مع زوجتك أثناء العلاقة الجنسية؛ حتى لا تقم بفعل لا يروق لها، مما يحول العلاقة المتوهجة بالمشاعر إلى علاقة فاترة. 

لذلك ليس من المعيب أن تسأل زوجتك حول ما إذا كانت تفضل وضعاً معيناً، أو أسلوباً جديداً تريد تجربته. 

4- اجعلها تضحك 

فالضحك أثناء العلاقة الجنسية هو أقوى الإثباتات، التي تدل على استمتاع زوجتك بكل تفاصيل العلاقة الجنسية معك، فالجنس ليس معركة حربية تشترك بها، وأنت صامت، لذلك حاول خلق جو من المرح والدعابة بإلقاء بعض النكات قبل ممارسة العلاقة الجنسية. 

ولقد أشار أطباء علم النفس المتخصصين في العلاقات الزوجية إلى أن الضحك يعزز الرغبة الجنسية لدى النساء بشكلٍ كبير، كما أنه دليل على الرضا الجنسي. 

اقرأ أيضاً : لهذا لن يفهم الرجال والنساء بعضهم أبداً !

5- الرياضة

لا شك أن الرياضة تعزز ثقتك في نفسك بشكل عام، وذلك بسبب ارتياحك عما يبدو عليه مظهر جسدك، تستطيع أن تضم الأداء الجنسي وقوة الانتصاب إلى قائمة الفوائد التي تمنحها لك الرياضة؛ لتشعر بالفخر بأدائك الجنسي. 

6- القراءة مفيدة 

حاول أن تكون واسع الاطلاع على الكتب العلمية للثقافة الجنسية، التي تُعلمك الكثير عن الجنس، وعن جسد زوجتك؛ لكي تكون على علم بكيفية منحها تجربة جنسية لا تُنسى في كل مرة.

7- المخاطرة مطلوبة 

قم ببعض الأمور التي لم تقم بتجربتها من قبل أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك؛ كتجربة أوضاع جديدة، أو ممارسة نوع مختلف من الجنس، فإذا راق الوضع لزوجتك؛ فسوف تصل ثقتك الجنسية في نفسك إلى حدود السماء. 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة