مصارعون قد يدفعونك لاعتزال مشاهدة الـ WWE (فيديو)

main image
صورتان
أسوأ المصارعين التي شاهدناهم في الألفينيات (فيديو)

أسوأ المصارعين التي شاهدناهم في الألفينيات (فيديو)

أسوأ المصارعين التي شاهدناهم في الألفينيات (فيديو)

أسوأ المصارعين التي شاهدناهم في الألفينيات (فيديو)

أنجبت حلبات المصارعة الحرة الكثير من الأسماء اللامعة التي عشقها الجماهير بجميع فئاتهم، وأعمارهم السنية بسبب قوتهم وشخصياتهم الرائعة والكاريريزما التي يمتازون بها.

المصارعة الحرة WWE حقيقة أم خدعة؟ (فيديو)

ولكن هناك العديد من المصارعين الآخرين الذين لم يحظوا بالكثير من الشعبية بسبب سوء مستوياتهم، أو بسلوكياتهم السيئة، وفي هذا التقرير سوف تتعرف على أسوأ هؤلاء المصارعين.

10- MVP 

لم يتمتع بطل الولايات المتحدة في المصارعة الحرة السابق بالكثير من الشعبية، فعلى الرغم من فوزه بعدة ألقاب إلا أنه كان مكروهاً جدا بين الجماهير، بسبب عدم تمتعه بالكاريزما المطلوبة لجذب الجماهير حوله، وهو الأمر الذي أثر على مسيرته المهنية في عالم المصارعة الحرة .

9- Rosa Mendes

ينتاب عشاق المصارعة الحُرة العديد من التساؤلات؛ بسبب الإبقاء على هذه المُصارعة في اتحاد الـWWE على الرغم من خسارتها 90% من مبارياتها منذ أن انضمت إلى الاتحاد منذ عام 2006.  

رجال عرب غيروا التاريخ وصنعوا المستقبل (فيديو)

8-  Deuce & Domino

على الرغم من استطاعة هذا الثنائي الفوز بالعديد من المباريات والألقاب إلا أن انخفاض مستواهم وشعبيتهم جعلت اتحاد الـWWE تفسخ التعاقد معهما.

7- Vladimir Kozlov

لم يلق هذا المصارع أي مشاعر إيجابية من جماهير الـWWE على الإطلاق، فعلى الرغم من بدايته القوية إلا أنه لم يحقق أي ألقابٍ تُذكر، وهو ماجعل الـ WWE  تفسخ التعاقد معه.

أخطر إصابات نجوم الـ WWE في التاريخ.. فيديو

6- Nathan Jones

للوهلة الأولى قد تظن نفسك تنظر إلى المصارع الأُسطوري ستيف أوستن، ولكن شتان الفرق بين المصارعين بكل تأكيد، فهذا المصارع الشاب كان يمتلك سلوكيات سيئة للغاية جعلت جماهير الـWWE  تتنفس الصعداء عندما غادر الاتحاد.

5- Simon Dean

لن تجد مصارعاً يستفز مشاعرك أكثر من هذا المصارع المكروه من قِبل كل جماهير وعشاق المصارعة الحرة.

انكشفت الحقيقة.. المصارعة الحرة «خدعة» (فيديو)

4- Heidenreich

لم يكن لهذا المصارع الضخم أي جماهير أو شعبية تُذكر على الإطلاق، فمنذ قدومه إلى اتحاد الـ WWE لم يقم بأي إنجازات سوى الكثير من المشاكل.

3-  Ashley Massaro

كان الفوز بلقب بطولة العالم النسائية في المصارعة الحرة للنساء عام 2005 آخر إنجازاتها داخل حلبات المصارعة، ومنذ ذلك الوقت عانت آشلي ماسرو من انحدار كبير في مستواها جعل إدارة الـ WWE تُنهي التعاقد معها.

2- The Great Khali

بالطبع يعتبر هذا المصارع المُخضرم من أقوى وأضخم المصارعين الذي انضموا إلى عالم الـ WWE على الإطلاق، ولكنه وعلى الرغم من استطاعته الفوز على كل أبطال المصارعة الحُرة، إلا أنه لم يتمتع بالشعبية اللازمة لاستمراره داخل حلبات الـ WWE.

1- Daniel Puder

كان التدخين هو السبب الرئيسي لإنهاء اتحاد المصارعة الحرة عقد هذا المصارع، فبعد انحدار مستواه تم اكتشاف أنه من المدخنين الشرهين، وهو الأمر الذي لا يغتفر داخل الرياضة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة