خطوات لزيادة خصوبة الرجل وسرعة الإنجاب

main image
6 صور
خطوات بسيطة لإنتاج حيوانات منوية قوية وصحية (صور)

خطوات بسيطة لإنتاج حيوانات منوية قوية وصحية (صور)

فقدان الوزن:  إذا كنت تعاني من السمنة والزيادة الكبيرة في الوزن فقد احان الوقت لتراجع حساباتك في هذا الأمر فالدهون المتراكمة في جسمك تؤثر بطريقة سلبية على مستوى انتاجك لهرمون الذكورة " التستوستيرون " وبالتالي تتأثر جودة الحيوانات المنوية الموجودة في سائبك المنوي .  وتعتبر الدهون المتراكمة في البطن والجزء الأسفل من الجسم أخطر أنواع الدهون التي تؤثر على صحة وسلامة الحيوانات المنوية لأنها تزفع من درجة حرارة الخصيتين الموجودتان خارج الجسم لأنها تحتاج إلى درجات حرارة أقل من درجة حرارة الجسم  .

فقدان الوزن: إذا كنت تعاني من السمنة والزيادة الكبيرة في الوزن فقد احان الوقت لتراجع حساباتك في هذا الأمر فالدهون المتراكمة في جسمك تؤثر بطريقة سلبية على مستوى انتاجك لهرمون الذكورة " التستوستيرون " وبالتالي تتأثر جودة الحيوانات المنوية الموجودة في سائبك المنوي . وتعتبر الدهون المتراكمة في البطن والجزء الأسفل من الجسم أخطر أنواع الدهون التي تؤثر على صحة وسلامة الحيوانات المنوية لأنها تزفع من درجة حرارة الخصيتين الموجودتان خارج الجسم لأنها تحتاج إلى درجات حرارة أقل من درجة حرارة الجسم .

احذر من المأكولات الاَسيوية: والمقصود بالمأكولات الاَسيوية هي تلك الأطعمة التي تحتوي على الكثير من فول الصويا الذي يؤثر بطريقة سلبية على إنتاجك لهرمون التستوستيرون وذلك بسبب احتوائه على مركبات نباتية طبيعية تُحاكي عمل هرومون الإستروجين الإُنثوي .   ففي دراسة طبية أُجريت على فئران التجارب أثبتت الدراسات أن الفئران التي تأكل أطعمة لا تحتوي على فول الصويا زاد معدل انتجاها من الحيوانات المنوية بنسبة 25 % عن تلك التي يحتوي نظامها الغذائي على فول الصويا .

احذر من المأكولات الاَسيوية: والمقصود بالمأكولات الاَسيوية هي تلك الأطعمة التي تحتوي على الكثير من فول الصويا الذي يؤثر بطريقة سلبية على إنتاجك لهرمون التستوستيرون وذلك بسبب احتوائه على مركبات نباتية طبيعية تُحاكي عمل هرومون الإستروجين الإُنثوي . ففي دراسة طبية أُجريت على فئران التجارب أثبتت الدراسات أن الفئران التي تأكل أطعمة لا تحتوي على فول الصويا زاد معدل انتجاها من الحيوانات المنوية بنسبة 25 % عن تلك التي يحتوي نظامها الغذائي على فول الصويا .

اشحن الطاقة: يعتمد حركة ونشاط الحيوانات المنوية بشكل رئيسي على ما تقوم بتناوله فهذا الطعام يتحول إلى وقود باالنسبة إلى الحيوانات المنوية لتستطيع الحركة والسباحة حتى تصل إلى البويضة. لذلك احرص على أن يتضمن نظامك الغذائي الكثير الأحماض الأمينية والبروتينات الموجودة في لحوم الأسماك والدواجن، بالإضافة إلى منتجات الألبان والمكسرات.

اشحن الطاقة: يعتمد حركة وشاط الحيوانات المنوية بشكل رئيسي على ما تقوم بتناوله، فهذا الطعام يتحول إلى وقود بالنسبة إلى الحيوانات المنوية لتستطيع الحركة والسباحة حتى تصل إلى البويضة. لذلك احرص على أن يتضمن نظامك الغذائي الكثير الأحماض الأمينية والبروتينات الموجودة في لحوم الأسماك والدواجن، بالإضافة إلى منجات الألبان والمكسرات.

الرياضة: يتمتع الرجال الذين يمارسون الرياضة لمدة ساعة يومياً بنسبة أكبر من الحيوانات المنوية السليمة بالمقارنة مع الرجال الذين لا يمارسون أي نوع من انواع الرياضة .   ولقد نصح أساتذة كلية الطب في جامعة هارفرد الأمريكية الرجال بممارسة الرياضة الخفيفة أثناء النهار في الأماكن المفتوحة لكي تمتص أجسامهم فيتامين D من الشمس والذي يلعب دوراً هاماً في إنتاج الحيوانات المنوية .

الرياضة: يتمتع الرجال الذين يمارسون الرياضة لمدة ساعة يومياً بنسبة أكبر من الحيوانات المنوية السليمة بالمقارنة مع الرجال الذين لا يمارسون أي نوع من انواع الرياضة . ولقد نصح أساتذة كلية الطب في جامعة هارفرد الأمريكية الرجال بممارسة الرياضة الخفيفة أثناء النهار في الأماكن المفتوحة لكي تمتص أجسامهم فيتامين D من الشمس والذي يلعب دوراً هاماً في إنتاج الحيوانات المنوية .

 ابتعد عن العقم المؤقت :   إذا كنت تحاول انت وزوجتك إنجاب الاطفال فربما يجدر بك الإبتعاد نهائياً عن الإستحمام بالمياه الساخنة التي تقتل الحيوانات المنوية التي تنتجها خصيتاك بشكل كلي فتصبح عديمة الفائدة .

ابتعد عن العقم المؤقت : إذا كنت تحاول انت وزوجتك إنجاب الاطفال فربما يجدر بك الإبتعاد نهائياً عن الإستحمام بالمياه الساخنة التي تقتل الحيوانات المنوية التي تنتجها خصيتاك بشكل كلي فتصبح عديمة الفائدة .

يتوقف إنتاج الرجال للحيوانات المنوية الصحية والسليمة على الكثير من العوامل، والأسباب المتعلقة بأسلوب الحياة التي يعيشها الرجل، فلا تتوقف آثار العادات السيئة على الجسم أو العقل فقط، بل تمتد لتشمل نوع الحيوانات المنوية التي ينتجها الرجال أيضاً.

المزيد: أشياء تجذب النساء نحو الرجل.. هل تمتلك أحدها؟

وفي هذا التقرير سوف تتعرف على أهم الأساليب التي تتيح لك إنتاج حيوانات منوية مثالية وصحية.

1- فقدان الوزن

إذا كنت تعاني من السمنة والزيادة الكبيرة في الوزن فقد حان الوقت لتراجع حساباتك في هذا الأمر، فالدهون المتراكمة في جسمك تؤثر بطريقة سلبية على مستوى إنتاجك لهرمون الذكورة "التستوستيرون"، وبالتالي تتأثر جودة الحيوانات المنوية الموجودة في سائلك المنوي.

وتعتبر الدهون المتراكمة في البطن والجزء الأسفل من الجسم أخطر أنواع الدهون التي تؤثر على صحة وسلامة الحيوانات المنوية؛ لأنها ترفع من درجة حرارة الخصيتين الموجودتين خارج الجسم؛ لأنها تحتاج إلى درجات حرارة أقل من درجة حرارة الجسم.

2- احذر من المأكولات الآسيوية 

والمقصود بالمأكولات الآسيوية هو تلك الأطعمة التي تحتوي على الكثير من فول الصويا، الذي يؤثر بطريقة سلبية على إنتاجك لهرمون التستوستيرون، وذلك بسبب احتوائه على مركبات نباتية طبيعية تُحاكي عمل هرومون الإستروجين الأنثوي. 

ففي دراسة طبية أُجريت على فئران التجارب أثبتت الدراسات أن الفئران التي تأكل أطعمة لا تحتوي على فول الصويا زاد معدل إنتاجها من الحيوانات المنوية بنسبة 25% عن تلك التي يحتوي نظامها الغذائي على فول الصويا. 

لا تفوت: تصرفات تسبب الجنون لزوجتك.. لا تقم بها

3- الرياضة 

يتمتع الرجال الذين يمارسون الرياضة لمدة ساعة يومياً بنسبة أكبر من الحيوانات المنوية السليمة بالمقارنة مع الرجال الذين لا يمارسون أي نوع من أنواع الرياضة. 

ولقد نصح أساتذة كلية الطب في جامعة هارفرد الأمريكية الرجال بممارسة الرياضة الخفيفة أثناء النهار في الأماكن المفتوحة؛ لكي تمتص أجسامهم فيتامين D من الشمس، والذي يلعب دوراً هاماً في إنتاج الحيوانات المنوية. 

4-اشحن الطاقة

يعتمد حركة ونشاط الحيوانات المنوية بشكل رئيسي على ما تقوم بتناوله، فهذا الطعام يتحول إلى وقود باالنسبة إلى الحيوانات المنوية؛ لتستطيع الحركة والسباحة حتى تصل إلى البويضة. 

لذلك احرص على أن يتضمن نظامك الغذائي الكثير من الأحماض الأمينية والبروتينات الموجودة في لحوم الأسماك والدواجن، بالإضافة إلى منتجات الألبان والمكسرات. 

اقرأ أيضاً: أول ما تلاحظه النساء في أجساد الرجال (صور)

5- ابتعد عن العقم المؤقت 

إذا كنت تحاول أنت وزوجتك إنجاب الأطفال فربما يجدر بك الابتعاد نهائياً عن الاستحمام بالمياه الساخنة، التي تقتل الحيوانات المنوية التي تنتجها خصيتاك بشكل كلي، فتصبح عديمة الفائدة. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة