سيارة جيمس بوند تباع في مزاد علني..والسعر!

سيارة جيمس بوند تباع فى مزاد علني..والسعر!

كشفت دار مزادات كريستيز الإنجليزية، عن أن المزايدة على السيارة "سبيكتر سيلفر دي بي10" التي عرضت في مزاد تحت اسم "جيمس بوند سبيكتر" استمر المزايدة عليها لمدة أقل من 5 دقائق.
حيث بيعت سيارة آستون مارتن من طراز "دي بي10" صممت خصيصاً لأحدث أفلام جيمس بوند "سبيكتر"، أحد سلسلة أفلام الجاسوسية الأشهر في تاريخ السينما، مقابل نحو 3.5 مليون دولار، في 5 دقائق بمزاد علني لتتجاوز كثيراً السعر المتوقع.
 
وكان السعر المتوقع لبيع تلك السيارة بين مليون و1.5 مليون جنيه إسترليني، لكن السيارة بيعت مقابل 3.48 مليون دولار.
 
 
ولطالما ارتبطت السيارة آستون مارتن بشخصية العميل 007، وهي واحدة من 10 سيارات صممت للفيلم الذي شهد تجسيد دانيال كريج للدور الشهير للمرة الرابعة. وجرى تعديل معظم السيارات لتناسب التصوير، وظلت اثنتان، منهما السيارة التي بيعت لأغراض العرض.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

تحدي السمكة.. كيف أشعل محمد صلاح المنافسة مع المشاهير على الصيد الثمين؟ (صور)

أشعل الفرعون المصري، محمد صلاح ، روح التنافس في البر والبحر بظهوره على الساحة بتسديدة صنارته في البحر التي أصاب بها هدفه وتمكن من اصطياد نوع من الأسماك كبير الحجم، حيث ظهر صلاح في الصورة التي نشرها...

قطع الاتصال.. كيف أهان وزير بريطاني سابق رئيس أكبر دولة في العالم؟

في العام الماضي 2018، وقع السياسي البريطاني بوريس جونسون، المنتمي إلى حزب المحافظين، الذي كان يشغل منصب وزير خارجية بريطانيا، ضحية مكالمة خادعة استمرت 18 دقيقة، مع رجلٍ ادعى أنه رئيس وزراء أرمينيا...