سيارة جيمس بوند تباع في مزاد علني..والسعر!

سيارة جيمس بوند تباع فى مزاد علني..والسعر!

كشفت دار مزادات كريستيز الإنجليزية، عن أن المزايدة على السيارة "سبيكتر سيلفر دي بي10" التي عرضت في مزاد تحت اسم "جيمس بوند سبيكتر" استمر المزايدة عليها لمدة أقل من 5 دقائق.
حيث بيعت سيارة آستون مارتن من طراز "دي بي10" صممت خصيصاً لأحدث أفلام جيمس بوند "سبيكتر"، أحد سلسلة أفلام الجاسوسية الأشهر في تاريخ السينما، مقابل نحو 3.5 مليون دولار، في 5 دقائق بمزاد علني لتتجاوز كثيراً السعر المتوقع.
 
وكان السعر المتوقع لبيع تلك السيارة بين مليون و1.5 مليون جنيه إسترليني، لكن السيارة بيعت مقابل 3.48 مليون دولار.
 
 
ولطالما ارتبطت السيارة آستون مارتن بشخصية العميل 007، وهي واحدة من 10 سيارات صممت للفيلم الذي شهد تجسيد دانيال كريج للدور الشهير للمرة الرابعة. وجرى تعديل معظم السيارات لتناسب التصوير، وظلت اثنتان، منهما السيارة التي بيعت لأغراض العرض.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

كيف حسم عبدالله السدحان الجدل حول عودته للعمل مع ناصر القصبي ؟ (فيديو)

أثار ظهور الفنان ناصر القصبي في فيديو من تصوير عبدالله السدحان خلال حفل صناع الترفيه بالرياض، الجدل لدى محبيهما بأن هناك احتمالية لعودتهما للعمل معًا من جديد قريباً.هجوم عنيف من خالد منقاح على القصبي...

حقيقة أم شائعة... هل تُوفي كاظم الساهر؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، الأربعاء، بخبر متداول على نطاق واسع، يفيد بوفاة الفنان العراقي، كاظم الساهر.وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)حقيقة وفاة...