اللياقة ليست كل شيء.. رياضيون ولكن بدناء (فيديو)

اللياقة ليست كل شيء.. رياضيين ولكن بدناء (فيديو)

اللياقة ليست كل شيء .. أعظم الرياضيين البدناء في العالم (فيديو)

يعتبر التمتع باللياقة البدنية العالية والأجسام المثالية، بالإضافة إلى التمارين والأنظمة الغذائية الصحية من أهم وأبرز سمات أسلوب حياة الرياضيين، الذين يمارسون مختلف الألعاب الرياضية.   

المزيد : أكثر عشاق كرة القدم جنوناً (صور)

ولكن كل قاعدة لها استثناء، وربما العديد من الاستثناءات الضخمة، فهذا التقرير يعرض لك أعظم الرياضيين الذين لم تؤثر أوزانهم الزائدة على مستواهم الرياضي الكبير. 

1- Bartolo Colon

على الرغم من شكله المضحك وأسلوبه المختلف بسبب وزنه يحظى لاعب البيسبول الأمريكي بارتول كولون بشعبية جارفة بين جماهير فريقه، كما يحظى بالدعم الكبير من زملائه أثناء المباريات . 

 وبجانب خفة الظل يعتبر كولون من أضخم لاعبي رياضية البيسبول الأمريكية، وهو الأمر الذي أكسبه شعبية كبيرة جداً حتى لدى جماهير الفرق المناقسة . 

2- Craig Stadler

يحظى لاعب الجولف الفريد من نوعه كريغ ستادلر بشعبية جارفة لدى جماهير لعبة الجولف في محتلف أنحاء العالم، وبالرغم من وزنه الزائد استطاع ستادلر الفوز بعدة بطولات كبرى كان أهمها بطولة الأساتذة لعام 1982 . 

ولازال لاعب الجولف المخضرم يشارك في جولات البطولات الكبرى حتى هذا اليوم . 

3-  William Perry

يُعتبر وليام بيري أُسطورة من أساطير كرة القدم الأمريكية التي من الصعب أن تتكرر مرةً أُخرى، فعلى الرغم من أن هذه الرياضة تحتاج إلى لياقة بدنية عالية وجسمٍ رشيق إلا أن بيري حطم كل متطلبات تلك الرياضة . 

فلقد امتاز البراد أو (الثلاجة)، كما أطلق عليه محبوه، بالقوة الخارقة والسرعة على الرغم من الكتلة الدهنية الضخمة، التي كان يمتلكها هذا اللاعب. 

لا تفوت : كريستيانو يداعب طفلة أندلسية بسبب لكنتها (فيديو)

4- Shawn Kemp

 في موسم 1995-1996 كان شون كيمب أكثر اللاعبين شعبية في دوري كرة السلة الأمريكية الـNBA بعد أن ساهم في تحقيق فريقه سياتل العديد من الانتصارات، حتى أنه هزم فريق البولز الذي كان يقوده الأسطورة مايكل جوردان. 

5- Genero Zeefuik

بدأ اللاعب الهولندي مسيرته الاحترافية في نادي أيندهوفن الهولندي، وتدرج في اللعب مع مُنتخبات هولندا المُختلفة، حيث بدأ اللعب مع المُنتخب الهولندي تحت 17 عاماً وتحت الـ19 عاماً وتحت الـ21 عاماً. ولقد حقق مع المُنتخبات الهولندية الفوز في 32 مُباراة ويلعب الآن في أحد أندية الدرجة الرابعة الإنجليزية . 

6- David Wells

لم يشارك ديفيد ويلز مع فريقه في أي مباراة كاملة حتى بلغ الـ30 من عمره، فلقد كان دائماً على مقاعد البدلاء، ويبدو أن جلوس ديفيد على مقاعد البدلاء جعله يتمسك بالفرصة بكل قوته، فمنذ أن منحه المدرب فرصة المشاركة في مباراة كاملة لم يعد ديفيد إلى مقاعد البدلاء على الإطلاق. 

7- B.J. Raji

بالطبع لن تصدق أن أحد الرياضيين قد يبلغ وزنه الـ120 كيلوجراماً، ويستطيع أن يعدو ويفوز بالبطولات أيضاً لقد استطاع لاعب كرة القدم الأمريكية راجي تحقيق هذه المعادلة الصعبة، فلقد استطاع الفوز بالعديد من الألقاب والبطولات في هذه الرياضة العنيفة، التي تجتاج إلى الكثير من الركض، ويعتبر راجي من أكثر لاعبي كرة القدم الأمريكية شعبية على الإطلاق؛ بسبب رقصته الشهيرة التي يقوم بها بعد إحراز الأهداف. 

اقرأ أيضاً : جمال زوجات لاعبي كرة القدم (صور)

8- John Daly

بجانب ملابسه الطريفة التي تنم عن ذوقٍ غريب اكتسب لاعب الجولف المخضرم جون دالي شعبيته؛ بسبب وزنه الزائد الذي لم يشكل عائقاً له؛ لكي يحقق العديد من الألقاب في ميادين لعبة الجولف. 

9- Shaquille O’Neal

بالطبع يعتبر شاكيل أونيل من الأساطير، التي من الصعب تكرارها في عالم الرياضة مرةً أخُرى، فلقد حصد هذا اللاعب الضخم على العديد من الألقاب في دروي كرة السلة للمحترفين . 

10- Steve McNulty

بعد أن تخرج ماكنولتي من أكاديمية ليفربول انتقل اللاعب البالغ من العمر 32 عاماًَ إلى العديد من أندية الدرجة الرابعة والخامسة في إنجلترا. يلعب ماكنولتي حالياً  على سبيل الإعارة في نادي ترانمير روفرز قادماً من نادي لوتون تاون.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف قمة ليفربول ومانشستر يونايتد في البريميرليج.. صلاح يفك عقدة الشياطين الحمر «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، هو ما يبحث عنه عشاق الكرة العالمية، حيث انتهت منذ قليل أحداث المباراة في إطار الأسبوع الـ23 للدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت فوز...