أبرز خطوط موضة الرجل لربيع وصيف ٢٠١٦ ( صور)

أبرز خطوط موضة الرجل لربيع وصيف ٢٠١٦ ( صور)

قدمت عروض الأزياء ما في جعبتها وبدأت الموديلات الجديدة تظهر في الأسواق. وبما أن الخيارات عديدة جداً، وبما أنه لا ضرر من التخطيط بشكل مسبق للأنماط التي ستعتمدها خلال أشهر قليلة، نقدم لك أجمل خطوط الموضة لربيع وصيف ٢٠١٦

سترات الميدان تحل مكان سترات البومر هذا الموسم

سترات الميدان خيار انيق وعملي يناسب مختلف الفئات العمرية

سترات جلد الظباء شهدت تعديلات عديدة

سترات جلد الظباء عملية للطلات شبه الرسمية وللكاجوال

قمصان الياقة الكوبية رائجة جدا هذا الموسم

تتميز الياقة الكوبية بقصتها الانيقة

السراويل القماشية المريحة والعملية من ابرز موديلات الموسم الحالي

السروايل هذه قد تكون بساق مستقيمة او مدببة الاطراف

بليزر الكتان مثالية لفترة الصيف والطقس الحار

البليزر متعددة الاستعمالات لطلات مختلفة

أحذية السليب -أون الجلدية بديل عن الاحذية الرياضية

خيار أنيق وعملي تمنح القدمين الراحة مع أناقة لا غبار عليها

حقائب التوت من موضة الموسم وهي عملية وجميلة

حقائت توت عملية وتناسب جميع الطلات والمناسبات

قدمت عروض الأزياء ما في جعبتها وبدأت الموديلات الجديدة تظهر في الأسواق، وبما أن الخيارات عديدة جداً، وبما أنه لا ضرر من التخطيط بشكل مسبق للأنماط التي ستعتمدها خلال أشهر قليلة، نقدم لك أجمل خطوط الموضة لربيع وصيف ٢٠١٦.
 
الموديلات التي قمنا باختيارها، عملية وجميلة ومريحة وتناسب جميع الفئات العمرية. وما يميزها عن أنماط العام الفائت أنها متعددة الاستعمالات، وتصلح لجميع المناسبات تقريباً.

اقرأ أيضاً: الجاكيت الأنسب لتقلبات الطقس في نهاية الشتاء

سترات الميدان

 
المواسم الماضية شهدت هيمنة نمط سترات «البومر»، لكن العام هذا شهد عودة سترات الميدان والتي لا تختلف كثيراً عن سلفها، لأنهما قائمتان على مبدأ السترات العسكرية.
 
الموديلات الخاصة بالسترات الميدانية عديدة ومتنوعة، بعضها مباشر ويشبه إلى حد كبير السترات العسكرية، سواء لناحية اللون أو القماش المستخدم أو الجيوب العديدة، وبعضها يعتمد مقاربة أكثر أناقة وكلاسيكية. وعليه فإن السترة هذه تقدم خيارات عديدة ترضي جميع الأذواق.

سترات جلد الظباء

 
هذه النوعية من السترات ارتكزت على نمط «البومر»، الذي كما سبق وقلنا كان رائجاً خلال المواسم السابقة. لكن دور الأزياء قامت بتعديلها وتحسينها، خصوصاً لناحية القماش المستخدم.
 
جلد الظباء جعل السترات أكثر أناقة وتصلح للاستخدام اليومي أو للمناسبات شبه الرسمية. تصميمها جعلها متعددة الاستعمالات؛ إذ يمكن اعتمادها مع الشورت لطلة رياضية شبابية، أو مع السروال والقميص لطلة شبه رسمية.

الياقة الكوبية 

 
الخيار هذا قد لا يعجب الجميع؛ لأن عدداً من الرجال يتجنبون القمصان بأكمام قصيرة. لكن موديلات ربيع وصيف العام الحالي حاولت إعادة الرونق لهذه القمصان من خلال اعتماد الياقة الكوبية.
 
وما يميز الياقة الكوبيه عن غيرها هو أن ثنية القميص صغيرة الحجم، كما أن القصة حول الرقبة تشبه القلادة إلى حد ما.
 
التعديل الثاني طال حجم القمصان؛ إذ كانت الموديلات السابقة واسعة ولا تظهر شكل الجسد بشكل واضح، ما جعلها خياراً مفضلاً للفئات العمرية الأكبر سناً، لكنها حالياً تخلصت من القماش الزائد، لكن من دون مبالغة ما يجعلها تناسب جميع الفئات العمرية. 

سراويل الساق المستقيمة أو المدببة 

 
خبر سيئ لعشاق السراويل الضيقة؛ لأنه لا مكان لها في موضة ربيع وصيف ٢٠١٦. العام هذا هو للسراويل المريحة والعملية والقماشية، سواء كانت سراويل الساق المستقيمة أو المدببة.
 
الأنماط هذه متعددة الاستعمالات، ويمكنها أن تمنح الرجل طلات عديدة ومختلفة؛ إذ يمكن اعتماده مع التيشرت أو القمصان أو مع السترات الخفيفة.
 
ومن أجل طلة مثالية ننصح باعتماد الألوان المعتدلة للسروايل كالبيج (البني الفاتح)، الرمادي، أو الأزرق الداكن (الكحلي). الألوان هذه تسمح لك بالتلاعب بألوان القمصان والسترات من دون الظهور بشكل خارج عن المألوف. 

وأيضاً: ساعات أنيقة وعملية للاستخدام اليومي (صور)

بليزر الكتان 

 
الكتان من الأقمشة المثالية لفصل الصيف، فهي خفيفة وتسمح للجسم بالتخلص من حرارته. الخيارات التي يمكن اعتمادها من موضة الموسم الحالي العديدة، فالبليزر مع القميص خيار مثالي ورائع، ويمكن اعتمادها مع ربطة العنق أيضاً لطلة رسمية.
 
يمكن أيضاً الدمج بين البليزر والخيارات التي تحدثنا عنها أعلاه، سواء قمصان الياقة الكوبيه أو السراويل القماشية. 

أحذية سليب -أون

 
الأحذية الرياضية جزء من موضة الرجال منذ مدة طويلة، وقد شاهدنا كبار النجوم يرتدون الأحذية الرياضية، أو القماشية مع البدلات الرسمية، ويخرجون بطلات رائعة.
 
لكن العام الحالي يبتعد عن هذا النمط، أحذية سليب - أون الجلدية هي موضة الموسم. الأحذية هذه تجمع بين ما هو جميل ومريح وعملي، كما أنها متعددة الاستعمالات.
 
خيارات الألوان مفتوحة على كل الاحتمالات، فإن كنت تفضل الألوان الهادئة فستجد ما يرضي ذوقك، وإن كنت تميل للألوان الصاخبة، فطلتك الخارجة عن المألوف مضمونة؛ لكن ما ننصح به هو عدم التخلي عن الجوارب مع هذه الأحذية، بل الاعتماد على الجوارب القصيرة المخصصة لهذا النوع من الأحذية. 

حقائب التوت 

 
الحقائب هذه بديل أكثر أناقة عن حقيبة الظهر، وأقل رسمية من الحقائب الجلدية. ميزة هذه الحقيبة أنها تجمع بين العملية والرسمية، كما أنها تتماشى مع أي نمط ملابس يريده الرجل.
 
يمكن استعمالها مع البذلة أو الملابس الكاجوال، لكن السر في اختيار ما يناسبك  يكمن في اللون الذي تختاره. لذلك نصيحتنا هي بالتفكير بموديل ولون الحقيبة بنفس الطريقة التي تفكر بها عندما تختار أحذيتك.
 
وعليه فإن الخيار يجب أن يكون باللون والموديل الذي يتماشى مع أكبر قدر ممكن من موديلات وألوان ملابسك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لأناقة صيفية جافة.. إليك أفضل التيشيرتات الداخلية الخفيفة (صور)

التيشيرت الداخلي الذي ترتديه أسفل ملابسك لاسيما خلال فصل الصيف، يعتبر قطعة أساسية عليك اختيارها بحرص والاهتمام بها. ويكون الهدف الرئيسي من القميص الداخلي هو امتصاص العرق وتخليصك من الرائحة الكريهة...

علامة جاكيه دروز السويسرية تقدم تشكيلة ساعات رائعة لعام 2019 في دبي مول

أسدل صانع الساعات السويسري جاكيه دروز ومجموعة ريفولي الستار عن أحدث إصدارات العلامة الفاخرة لعام 2019 في متجر جاكيه دروز في دبي مول بحضور خبراء وأصحاب مجموعات ومحبي الساعة من الشرق الأوسط الذين...

الأناقة ليست حكراً لأحد.. كيف يبدو أصحاب البنية الضخمة في طلة جذابة؟

الأناقة ليست حكراً على أحد، بإمكان أي شخص أن يكون أنيقاً ويظهر في إطلالات مميزة تجعله أكثر الناس جاذبية أينما كان. وإذا كنت واحداً من الرجال أصحاب البنية الضخمة أو تعاني من بعض الوزن الزائد فأنت...