تقنية جديدة ستغنيك عن قفازات القيادة المملة

تقنية جديدة ستجعلك تتخلى عن قفزات القيادة

تقنية جديدة ستغنيك عن قفزات القيادة المملة

قيادة السيارة في حالات الجو القصوى؛ كالحر الشديد أو البرد القارس، تتطلب بعض الأدوات التي لا يستغني عنها الرجل لإتمام مهمة القيادة في تلك الظروف الصعبة، والقفازان من أهم تلك الأدوات التي يهتم بها الرجل؛ لحماية يديه من الحرارة المرتفعة أو البرودة الشديدة، ولكن القفازات مزعجة نوعاً ما.

المزيد.. سيارة الرئيس الروسي تثير جدلاً بقدراتها النووية (فيديو)

ولكن شركة "فولفو" للسيارات تسعى لإنهاء تلك المشكلة التي تواجه الكثير من الرجال أثناء القيادة، وهو تغير درجة حرارة مقود السيارة "عجلة القيادة"؛ وذلك بإدخالها تقنية جديدة عليها في سياراتها الحديثة.

فسيارة Volvo S60 Inscription تمتلك تقنية غير موجودة حتى في السيارات الفارهة، وهي تقنية تدفئة مقود السيارة، وهي تقنية تحمي يدي قائد السيارة من شدة البرد في المناطق الباردة، والتي تصعب على قائد السيارة التحكم في عجلة القيادة.

ولكن تلك التقنية تعمل على تسخين عجلة القيادة؛ حتى يتخلى السائق عن القفازين، ويحصل على قدرة أفضل للتحكم في السيارة دون أن تتضرر يداه من البرودة.

المزيد.. ماذا تعني الرموز الموجودة على إطار السيارة؟

وتلك التقنية تعني أنه من الممكن أن يتم توفير خاصية تبريد عجلة القيادة، خاصة أن درجة حرارتها ترتفع بشكل كبير في فصل الصيف، خاصة في منطقة الخليج، وتكون بمثابة مشكلة تؤرق قائدي السيارات، ولذلك فتلك التقنية ستساعد الكثيرين على القيادة في الحر دون مشاكل، وستجعل الجميع يتخلى عن قفازات القيادة المزعجة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات