طريقة تحديث نظام iOS.. لعلاج 53 خطأ بهواتف آيفون

main image

واجه مستخدمو هواتف iPhone 6 مشكلة فنية عند استخدامTouch ID ، وظهرت لهم رسالة تشير إلى أن هناك خطأ بعنوان Error 53، الأمر الذي أزعج العديد من عملاء شركة أبل.

المزيد..أبل تعيد شراء هواتف iPhone المعطلة من عملائها.. والمقابل؟!

وتعاملت الشركة مع الأزمة بإصدار تحديث جديد لأنظمة iOS، حاولت فيه علاج تلك المشكلة، وإعادة هواتف مستخدميها لطبيعتها مرة أخرى، ويمكنك الحصول على هذا التحديث من خلال اتباع الخطوات التالية.

في البداية عليك أن تعلم أن الحصول على التحدث يحتاج لتفعيل iTunes، والتأكد من أن iTunes، متواصل مع الإنترنت، وتم تحديثه بشكل مناسب، وأنك تستخدم أحدث نسخة من iTunes.

ثانياً عليك أن تعيد ضبط هاتفك الـiPhone مرة أخرى، وذلك من خلال الضغط على زر التشغيل، والزر الرئيسي الموجود في واجهة الهاتف، في وقت واحد وبصورة مطولة حتى تغلق شاشة الهاتف، واستمر في الضغط حتى يعيد تشغيل نفسه مرة أخرى.

المزيد..خواص جديدة تضيفها أبل للزر الرئيسي بهواتف آيفون

سيتعين عليك البدء في عملية تحديث نظام الهاتف من خلال الحصول على النسخة المعدلة لنظام iOS، ويتم ذلك من خلال تشغيل برنامج iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بتوصيل هاتفك عليه بواسطة وصلة USB، بعد ذلك قم بالضغط على رمز الهاتف الظاهر في برنامج iTunes، ثم قم بالضغط على Restore  ، وبعدها اضغط على Download and Install ثم قم بإدخال الرقم السري للهاتف.

وبذلك ستكون انتهيت من خطوات تحديث نظام iOS الخاص بهاتفك، لتنتهي مشكلة خطأ 53 التي كانت تظهر لك.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا