شاهد| جنون أقوى 5 مجموعات أولتراس في العالم

جنون أقوى 5 مجموعات أولتراس في العالم

بالطبع يشعر الجميع بالحب والانتماء إلى فريقه المفضل الذي يشجعه ويناصره منذ الصغر، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يصل درجة عشقهم وحبهم لناديهم إلى درجة الجنون، وهم من يطلق عليهم مجموعات الأولتراس.

المزيد : المصارعة الحرة WWE حقيقة أم خدعة؟ (فيديو)

يرجع أصل كلمة أولترا إلى اللغة اللاتينية القديمة، وتعني التطرف في حب  الشيء، ولقد ظهرت أولى تلك المجموعات في البرازيل عام 1940، ثم انتقلت بعد ذلك إلى دول أوروبا الشرقية وإيطاليا.

وتختلف تلك المجموعات عن المشجعين العاديين بأنهم على استعداد للتضحية بحياتهم من أجل أنديتهم، فهم يساندون فرقهم في جميع الأحوال، سواء كان الفريق خاسراً أم فائزاً، فالنتيجة لا تهم كثيراً بقدر الجهد والعرق الذي يبذله اللاعبون؛ من أجل الدفاع عن ألوان النادي. 

وفي هذا التقرير سوف تتعرف وتستمتع بمشاهدة أقوى 5 مجموعات للأولتراس في العالم.

1- Torcida Split - كرواتيا

تعتبر هذه المجموعة الكرواتية من أقدم مجموعات الأولتراس على الإطلاق، فقد شهد عام 1950 ظهورها الأول في مدرجات الدوري اليوغسلافي سابقاً، وبغض النظر عن أنها من أوائل حركات الأولتراس، تضم هذه المجموعة آلافاً من المناصرين الذين يمتازون بتشجيع يتسبب بالرعب للفرق المنافسة.

وتتبع هذه المجموعة فريق Hdjuk spilt الكرواتي.

لا تفوت : إياك أن تعطي الأمان لمدربك! (فيديو)

2- Ultras Napoli - إيطاليا

تعتبر مجموعة الأولتراس التابعة لنادي نابولي الإيطالي من أقدم مجموعات التشجيع في إيطاليا، التي تعتبر من أول البلاد الأوروبية التي انطلقت منها مجموعات الأولتراس، وبجانب التشجيع الذي لا ينقطع طوال المباراة، يشتهر أعضاء هذه المجموعة بالعنف وأعمال الشغب، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالمباريات التي تجمعهم مع نادي يوفنتوس الإيطالي. 

3- Delije- صربيا 

من أقدم وأشهر مجموعات الأولتراس التي تقع في صربيا، وتتبع تلك المجموعة نادي Red Star، الذي يعتبر من أقوى الأندية الصربية على الإطلاق، وتشتهر هذه المجموعة بالتسبب في الكثير من أعمال الشغب، سواء خارج أو داخل صربيا، فالكثير من أعضاء مجموعة الـDelije هم أعضاء سابقون في مؤسسة شبه عسكرية تدعى "نمور أركان"، تسببت بالعديد من حوادث القتل للجنود الكرواتيين أثناء الحرب مع صربيا.

فلك أن تتخيل إذا كنت تواجه فريقاً ينحدر مشجعوه من منظمات عسكرية خاضت الكثير من الحروب الشرسة!!

 

 

اقرأ أيضاً : تمريرات سحرية أجمل من الأهداف! (فيديو)

4- Bad Blue Boys - كرواتيا 

إذا كنا نتحدث عن مجموعة الـDelije الصربية، فمجموعة الـBad Blue Boys الكرواتية لا تقل عنها خطورة، فزئير أعضائها يجعل قلوب لاعبي الفرق المنافسة ترتجف من الخوف. 

5- ultraslan galatasaray

هى فخر مجموعات الأولتراس التركية، وأكثرها قوة وتنظيماً على الإطلاق، وتتميز هذه المجموعة برسم لوحات فنية رائعة لفريق جلاطا سراي التركي، الذي يعتبر أقوى أندية تركيا على الإطلاق. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

بطل العالم في الملاكمة حرض على ضرب الزوجات.. فلقي هذا العقاب العنيف

أثار بطل العالم في الملاكمة بوزن فوق المتوسط بيلي جو سوندرز، حالة من الغضب والاستياء بعد ظهوره في مقطع فيديو يحرض الرجال على ضرب زوجاتهم خلال الحجر الصحي بالمنازل في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.ما...

ليست السرعة وحدها.. مهارات صلاح في المراوغة تبهر محبيه «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق عدداً من اللقطات الشاهدة على مهارة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المراوغة بالكرة خلال المباريات.مهارة استثنائية.. ميسي يرد على صلاح في تحدي...

نور محمدوف يستشهد بالقرآن الكريم عند حديثه عن كورونا..ماذا قال؟

استشهد الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بآيات من القرآن الكريم في حديثه عن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم.هواية خطيرة.. حبيب محمدوف في مصارعة قتالية مع...