أكثر عشاق كرة القدم جنوناً (صور)

main image
11 صور
أكثر عشاق كرة القدم جنوناً (صور)

أكثر عشاق كرة القدم جنوناً (صور)

توتنهام حتى الموت: ربما يبدو رسم الوشوم أمراً طبيعياً في أوروبا ولكن وشم هذا الرجل الأصلع  يختلف عن البقية فالبرغم من أنه كان يستطيع التعبير عن حبه لفريق  توتنهام  برسم شعاره على أي جزء من أجزاء جسده إلا أنه اختار أن يكون رأسه مكاناً للوشم تعبيراً عن بقاء توتنهام دائماً داخل عقله .

توتنهام حتى الموت: ربما يبدو رسم الوشوم أمراً طبيعياً في أوروبا ولكن وشم هذا الرجل الأصلع يختلف عن البقية فالبرغم من أنه كان يستطيع التعبير عن حبه لفريق توتنهام برسم شعاره على أي جزء من أجزاء جسده إلا أنه اختار أن يكون رأسه مكاناً للوشم تعبيراً عن بقاء توتنهام دائماً داخل عقله .

مجنون ميسي: بالطبع يتمتع نجم الكرة الأرجنتينية بجماهرية ضخمة تقوف كل الحدود والتوقعات ويتجه معظم مُحبي هذا النجم إلى شراء قمصانه التي تجمل اسمه إلا أن هذا المشع ربما فضل أن يرتدي قميص أفضل لاعبي العالم لخمس مرات إلى الأبد فقام بوشم  الرقم 10 على كامل ظهره .

مجنون ميسي : بالطبع يتمتع نجم الكرة الأرجنتينية بجماهرية ضخمة تقوف كل الحدود والتوقعات ويتجه معظم مُحبي هذا النجم إلى شراء قمصانه التي تجمل إسمه إلا أن هذا المشع ربما فضل أن يرتدي قميص أفضل لاعبي العالم لخمس مرات إلى الأبد فقام بوشم الرقم 10 على كامل ظهره .

 مانشستر زرقاء : يعلم الجميع حجم العداء المتبادل بين طرفي مانشستر الإنجليزية  مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزي ويبدو أن هذا المشجع لم يصدق عودة النادي إلى منصات التتويج مرةً أخرى بعد شرائه من قبل احد المستثمرين العرب فقام بحفر صورة لقب الدوري الإنجليزي على رأسة ليظل يحتفل بها إلى الأبد .

مانشستر زرقاء : يعلم الجميع حجم العداء المتبادل بين طرفي مانشستر الإنجليزية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزي ويبدو أن هذا المشجع لم يصدق عودة النادي إلى منصات التتويج مرةً أخرى بعد شرائه من قبل احد المستثمرين العرب فقام بحفر صورة لقب الدوري الإنجليزي على رأسة ليظل يحتفل بها إلى الأبد .

 دروجبا البطل :  بعد ترك أسطورة كرة القدم الأفريقية ديديه دروجبا نادي تشيلسي الإنجلزي الذي شهد أفضل فتراته الكروية على الطلاق توجه الفيل الإيفواري إلى فريق جالاتا سراي التركي ليفاجئ بأحد المشجعين المجانين يركض إليه عارياً ليريه الوشم الذي قام برسمه على ظهره للنجم الأفريقي الكبير .

دروجبا البطل : بعد ترك أسطورة كرة القدم الأفريقية ديديه دروجبا نادي تشيلسي الإنجلزي الذي شهد أفضل فتراته الكروية على الطلاق توجه الفيل الإيفواري إلى فريق جالاتا سراي التركي ليفاجئ بأحد المشجعين المجانين يركض إليه عارياً ليريه الوشم الذي قام برسمه على ظهره للنجم الأفريقي الكبير .

نيمار والجنس اللطيف:  لا يقتصر هوس عشق كرة القدم على الرجال فقط ففي البرازيل قامت فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً برسم وشم للنجم البرازيلي وأحد أضلاع مثلث الـ MSN الكتالوني الرهيب نيار داسيلفا

نيمار والجنس اللطيف : لا يقتصر هوس عشق كرة القدم على الرجال فقط ففي البرازيل قامت فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً برسم وشم للنجم البرازيلي وأحد أضلاع مثلث الـ MSN الكتالوني الرهيب نيار داسيلفا

القميص دائماً معي :  لم يقم هذا الشاب بشراء ناديه المفضل مثل ما يفعل جميع مُحبي كرة القدم  فبدلاً من إهدار الوقت في شراء الملابس قام هذا الشاب برسم وشم لقميص ناديه المفضل   الذي يلعب في الدوري الكولومبيعلى كامل الجزء العلوي من جسده .

القميص دائماً معي : لم يقم هذا الشاب بشراء ناديه المفضل مثل ما يفعل جميع مُحبي كرة القدم فبدلاً من إهدار الوقت في شراء الملابس قام هذا الشاب برسم وشم لقميص ناديه المفضل الذي يلعب في الدوري الكولومبيعلى كامل الجزء العلوي من جسده .

وشم العضاض:   ربما لم يجد هذا العاشق للنجم لويس سواريز أي وسيلة للتعبير عن حبه له سوى رسم وجهه وهو يرتدي واقي للأسنان تعبيراً عن عضات سواريز الشهيرة .

وشم العضاض : ربما لم يجد هذا العاشق للنجم لويس سواريز أي وسيلة للتعبير عن حبه له سوى رسم وجهه وهو يرتدي واقي للأسنان تعبيراً عن عضات سواريز الشهيرة .

حب نيوكاسل :  قام أحد مشجعي نادي نيوكاسل الإنجليزي الذي يمتلك تاريخاً طويلاً في الدوري الإنجليزي الممتاز  برسم وشم مُلون على فخذه  لأحد لاعبي الفريق الإنجليزي .

حب نيوكاسل : قام أحد مشجعي نادي نيوكاسل الإنجليزي الذي يمتلك تاريخاً طويلاً في الدوري الإنجليزي الممتاز برسم وشم مُلون على فخذه لأحد لاعبي الفريق الإنجليزي .

شعار مانشستر يونايتد  : استغل أحد عشاق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جسده الضخم وقام بوشم شعاراً كبيراً للنادي النجليزي الكبير على ظهره بالكامل .

شعار مانشستر يونايتد : استغل أحد عشاق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جسده الضخم وقام بوشم شعاراً كبيراً للنادي النجليزي الكبير على ظهره بالكامل .

مجنون ليدز يونايتد :  قاد حب هذا الرجل المجنون لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي بوشم شعار النادي على كامل مناطق جسده بلا استثناء ! .

مجنون ليدز يونايتد : قاد حب هذا الرجل المجنون لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي بوشم شعار النادي على كامل مناطق جسده بلا استثناء ! .

على الرغم من أن بعض الناس ينظر إليها كأنها رياضة عادية مثل باقي الرياضات، إلا أن تأثيرها فاق كل الحدود والتوقعات فلم تعد كرة القدم مجرد رياضة عادية، بل أصبحت وسيلة للتعبير عن الحب والعشق وحتى عن الغضب. 

المزيد: إياك أن تعطي الأمان لمدربك! (فيديو)

في هذا التقرير سوف تشاهد ما تفعله كرة القدم في البشر عندما تتمكن من التربع في قلب الإنسان لتصبح بمثابة شريكة حياته التي لا يستطيع العيش دونها.

1- توتنهام حتى الموت 

ربما يبدو رسم الوشوم أمراً طبيعياً في أوروبا، ولكن وشم هذا الرجل الأصلع  يختلف عن البقية، فرغم أنه كان يستطيع التعبير عن حبه لفريق توتنهام برسم شعاره على أي جزء من أجزاء جسده، إلا أنه اختار أن يكون رأسه مكاناً للوشم تعبيراً عن بقاء توتنهام دائماً داخل عقله. 

2- مجنون ميسي

بالطبع يتمتع نجم الكرة الأرجنتينية بجماهيرية ضخمة تفوق كل الحدود والتوقعات ويتجه معظم مُحبي هذا النجم إلى شراء قمصانه التي تحمل اسمه، إلا أن هذا المشجع ربما فضل أن يرتدي قميص أفضل لاعبي العالم لخمس مرات إلى الأبد فقام بوشم  الرقم 10 على كامل ظهره.

3- مانشستر زرقاء

يعلم الجميع حجم العداء المتبادل بين طرفي مانشستر الإنجليزية  مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزي، ويبدو أن هذا المشجع لم يصدق عودة النادي إلى منصات التتويج مرةً أخرى بعد شرائه من قبل أحد المستثمرين العرب، فقام بحفر صورة لقب الدوري الإنجليزي على رأسه ليظل يحتفل بها إلى الأبد. 

4- دروجبا البطل 

بعد ترك أسطورة كرة القدم الأفريقية ديديه دروجبا نادي تشيلسي الإنجلزي، الذي شهد أفضل فتراته الكروية على الإطلاق توجه الفيل الإيفواري إلى فريق جالاتا سراي التركي ليفاجئ بأحد المشجعين المجانين يركض إليه عارياً ليريه الوشم الذي قام برسمه على ظهره للنجم الأفريقي الكبير. 

لا تفوت: نيمار يرقص السامبا مع سلتافيجو! (فيديو)

5- نيمار والجنس اللطيف

لا يقتصر هوس عشق كرة القدم على الرجال فقط، ففي البرازيل قامت فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً برسم وشم للنجم البرازيلي وأحد أضلاع مثلث الـMSN الكتالوني الرهيب نيار داسيلفا. 

6- القميص دائماً معي 

لم يقم هذا الشاب بشراء ناديه المفضل مثل ما يفعل جميع مُحبي كرة القدم، فبدلاً من إهدار الوقت في شراء الملابس قام هذا الشاب برسم وشم لقميص ناديه المفضل الذي يلعب في الدوري الكولومبي على كامل الجزء العلوي من جسده.

7- وشم العضاض 

ربما لم يجد هذا العاشق للنجم لويس سواريز أي وسيلة للتعبير عن حبه له سوى رسم وجهه، وهو يرتدي واقياً للأسنان تعبيراً عن عضات سواريز الشهيرة.

8- حب نيوكاسل 

قام أحد مشجعي نادي نيوكاسل الإنجليزي، الذي يمتلك تاريخاً طويلاً في الدوري الإنجليزي الممتاز برسم وشم مُلون على فخذه لأحد لاعبي الفريق الإنجليزي. 

اقرأ أيضاً: الجماهير الجزائرية تحتفل بالهدف الفلسطيني في مرماها! (فيديو)

9- شعار مانشستر يونايتد 

استغل أحد عشاق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جسده الضخم، وقام بوشم شعار كبير للنادي الإنجليزي الكبير على ظهره بالكامل. 

10- مجنون ليدز يونايتد 

قاد حب هذا الرجل المجنون لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي بوشم شعار النادي على كامل مناطق جسده بلا استثناء! 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة