أشياء بيعت بأضعاف أثمانها (صور)

main image
9 صور
أغرب الأشياء التي بيعت بأضعاف أثمانها (صور)

أغرب الأشياء التي بيعت بأضعاف أثمانها (صور)

The Nike Dunk Low Pro SB “Paris” : بالرغم من مظهره العادي والذي يبدو مألوفاً لدى كل الناس إلا أن هذا الحذاء الذي أصدرته شركة نايكي الأمريكية تم بيعه بما يقارب الـ 35000 دولار أميركي بسبب قيام فنان فرنسي برسم بعض الرسومات الملونة على الحذاء .

The Nike Dunk Low Pro SB “Paris” :بالرغم من مظهره العادي والذي يبدو مألوفاً لدى كل الناس إلا أن هذا الحذاء الذي أصدرته شركة نايكي الأمريكية تم بيعه بما يقارب الـ 35000 دولار أميركي بسبب قيام فنان فرنسي برسم بعض الرسومات الملونة على الحذاء .

 HD Supreme Rose Edition  :يمتلك معظم سكان كوكبنا الشاشات التي تعمل بتقنية الـ HD و الـ 3D ولكن يبدو أن بعض الأغنياء لا يبحثون عن التكنولوجيا فقط فقد قامت إحدى شركات المنتجات الإلكترونية بتصميم شاشة تلفزيونية مرصعة بالجواهر يصل سعر الواحدة منها إلى ما يقارب الـ 250 مليون دولار أميركي .

HD Supreme Rose Edition : يمتلك معظم سكان كوكبنا الشاشات التي تعمل بتقنية الـ HD و الـ 3D ولكن يبدو أن بعض الأغنياء لا يبحثون عن التكنولوجيا فقط فقد قامت إحدى شركات المنتجات الإلكترونية بتصميم شاشة تلفزيونية مرصعة بالجواهر يصل سعر الواحدة منها إلى ما يقارب الـ 250 مليون دولار أميركي .

 The Ego for Bentley:  يبدو أن شركة بنتلي إحدى شركات تصنيع السيارات الفارهة والتي تلاقي شعبية جارفة لدة الإغنياء لن يقف ابداعها عند صناعة السيارات فقط فلقد أنتجت الشركة مؤخراً حاسوباً محمولاً يحمل شعار الشركة يصل ثمنه إلى الـ 100,000 دولا أميركي .

The Ego for Bentley : يبدو أن شركة بنتلي إحدى شركات تصنيع السيارات الفارهة والتي تلاقي شعبية جارفة لدة الإغنياء لن يقف ابداعها عند صناعة السيارات فقط فلقد أنتجت الشركة مؤخراً حاسوباً محمولاً يحمل شعار الشركة يصل ثمنه إلى الـ 100,000 دولا أميركي .

The Tibetan Mastiff Puppy:  ينجدر ذلك الجرو الصغير من اعلى سلالات الكلاب سعراً على الغطلاق فالجرو الواحد من هذه السلالة الاَسيوية يصل سعره إلى الـ 2 مليون دولار أميركي ! .

The Tibetan Mastiff Puppy : ينجدر ذلك الجرو الصغير من اعلى سلالات الكلاب سعراً على الغطلاق فالجرو الواحد من هذه السلالة الاَسيوية يصل سعره إلى الـ 2 مليون دولار أميركي ! .

 North Island, Seychelles:  إذا كنت من هواة السفر والترحال في بلاد العالم المختلفة فيبدو أنك سوف تعيد حساباتك كثيراً قبل الذهاب لقضاء عدة أيام على هذه الجزيرة الرائعة والتي تصل تكلفة قضاء يوماً واحداً فيها إلى5000 دولار أميركي .

North Island, Seychelles :إذا كنت من هواة السفر والترحال في بلاد العالم المختلفة فيبدو أنك سوف تعيد حساباتك كثيراً قبل الذهاب لقضاء عدة أيام على هذه الجزيرة الرائعة والتي تصل تكلفة قضاء يوماً واحداً فيها إلى5000 دولار أميركي .

 The Spin Jean by Damien Hirst : إذا أعجبك هذا البنطال فيمكنك شراؤه بـ 27,000 دولار أميركي ولا أحد يعلم لما كل هذه المغلاة .

The Spin Jean by Damien Hirst :إذا أعجبك هذا البنطال فيمكنك شراؤه بـ 27,000 دولار أميركي ولا أحد يعلم لما كل هذه المغلاة .

 The Royal Ashera Cat:  ربما ستتغير نظرتك إلى القطط عندما تعلم أن سعر هذه القطة 125.000 دولار أميركي بسبب انحدارها من سلالة نادرة .

The Royal Ashera Cat: ربما ستتغير نظرتك إلى القطط عندما تعلم أن سعر هذه القطة 125.000 دولار أميركي بسبب انحدارها من سلالة نادرة .

Christian Imperial Majesty Perfume:  يصل سعر هذا العطر الملكي إلى قرابة الـ 215,000 دولار أميركي نظيراً لتلك الزجاجة الصغيرة وللأسف لايستطيع أحد شمه من من خلال شاشات الحواسيب .

Christian Imperial Majesty Perfume : يصل سعر هذا العطر الملكي إلى قرابة الـ 215,000 دولار أميركي نظيراً لتلك الزجاجة الصغيرة وللأسف لايستطيع أحد شمه من من خلال شاشات الحواسيب .

من الطبيعي أن يمتلك الأغنياء الكثير من الأشياء الجميلة التي تخطف الأنظار من سيارات ومنازل فخمة، وصولاً إلى الطائرات الخاصة وشراء جزر كاملة في محيطات العالم.

المزيد: أغلى ما تمت سرقته في العالم! (صور)

وفي الكثير من الأحيان يقوم بعض الأغنياء بشراء بعض الأشياء الغريبة التي يبلغ ثمنها أضعافاً مضاعفة من أسعارها الحقيقة إذا كانت في حالتها العادية. 

1- The Nike Dunk Low Pro SB “Paris”

بالرغم من مظهره العادي، والذي يبدو مألوفاً لدى كل الناس، إلا أن هذا الحذاء الذي أصدرته شركة نايكي الأمريكية تم بيعه بما يقارب الـ35000 دولار أميركي؛ بسبب قيام فنان فرنسي برسم بعض الرسومات الملونة على الحذاء. 

2- HD Supreme Rose Edition

يمتلك معظم سكان كوكبنا الشاشات التي تعمل بتقنية الـHD والـ3D، ولكن يبدو أن بعض الأغنياء لا يبحثون عن التكنولوجيا فقط، فقد قامت إحدى شركات المنتجات الإلكترونية بتصميم شاشة تلفزيونية مرصعة بالجواهر، يصل سعر الواحدة منها إلى ما يقارب الـ250 مليون دولار أميركي. 

3- The Ego for Bentley

يبدو أن شركة بنتلي، إحدى شركات تصنيع السيارات الفارهة والتي تلاقي شعبية جارفة لدى الأغنياء، لن يقف إبداعها عند صناعة السيارات فقط، فلقد أنتجت الشركة مؤخراً حاسوباً محمولاً يحمل شعار الشركة، يصل ثمنه إلى الـ100,000 دولا أميركي. 

لا تفوت: أجمل ناطحات السحاب في العالم (صور)

4- The Tibetan Mastiff Puppy

ينحدر ذلك الجرو الصغير من أغلى سلالات الكلاب سعراً على الإطلاق، فالجرو الواحد من هذه السلالة الآسيوية يصل سعره إلى 2 مليون دولار أميركي! 

5- North Island, Seychelles

إذا كنت من هواة السفر والترحال في بلاد العالم المختلفة، فيبدو أنك سوف تعيد حساباتك كثيراً قبل الذهاب لقضاء عدة أيام على هذه الجزيرة الرائعة، والتي تصل تكلفة قضاء يوم واحد فيها إلى 5000 دولار أميركي. 

6- The Spin Jean by Damien Hirst

إذا أعجبك هذا البنطال، فيمكنك شراؤه بـ27,000 دولار أميركي، ولا أحد يعلم لما كل هذه المغالاة.

7- The Royal Ashera Cat

ربما ستتغير نظرتك إلى القطط؛ عندما تعلم أن سعر هذه القطة 125.000 دولار أميركي؛ بسبب انحدارها من سلالة نادرة.

اقرأ أيضاً: هواتف جوالة صنعت للأغنياء فقط (صور)

8- Christian Imperial Majesty Perfume

يصل سعر هذا العطر الملكي إلى قرابة الـ215,000 دولار أميركي، نظيراً لتلك الزجاجة الصغيرة، وللأسف لا يستطيع أحد شمه من خلال شاشات الحواسيب.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات