مواصفات هائلة فى LG Stylus 2..أبرزها استخدامات القلم

main image
كشفت شركة LG عن هاتف ذكي جديد خليفة LG G4 Stylus باسم LG Stylus 2، مزود بقلم أيضاً، وفقاً للشركة فإن هذا الهاتف مزود بمميزات عديدة لتحسين تجربة المستخدم في الكتابة.
 
 
وهذا يتضمن مميزات Pen Pop وPen Keeper فالأولى تظهر قائمة عند نزع القلم، من أجل توفير اختصار لكل من Pop Menu و Pop Scanner فيما الثانية تظهر عند وضع القلم بشكل خاطئ.
 
أما فيما يخص المواصفات الاعتيادية في LG Stylus 2 ، فمزود بشاشة بحجم 5.7 إنش تعمل بدقة 1280×720 بكسل وبمعالج رباعي النواة تردد 1.3 غيغاهرتز مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM حجم 1.5 غيغاهرتز وبمساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت قابلة للزيادة عبر منفذ بطاقات microSD مع بطارية سعة 3000 ميلي أمبير.
 
الكاميرا الخلفية في LG Stylus 2 بدقة 13 ميغابكسل، فيما الأمامية فبدقة 8 ميغابكسل وهو بسماكة 7.4 ميلي متر، ووزن 145 غرام ويعمل بالإصدار الأخير أندرويد 6.0 مارشميلو Android 6.0 Marshmallow، ويأتي بلونين هما الرمادي والبني.
 
 
إل جي لم تكشف بعد عن سعر LG Stylus 2 ولا عن موعد إطلاقه في الأسواق لكن بدون شك الشركة تحاول توفير خيارات هواتف ذكية مزودة بقلم أرخص من تلك الرائدة مثل سلسلة جالاكسي نوت لشركة سامسونج.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا