الثروات المدهشة لأغنى لاعبي التنس في التاريخ

main image

تعتبر لعبة التنس من أقدم الرياضات الفردية جماهيرية في تاريخ الألعاب الرياضية في التاريخ وبجانب لعبة الجولف وكرة القدم الأمريكية يجني نجوم هذه اللعبة الكثير من الثروات الطائلة عند الفوز بالبطولات.

المزيد: 11 لاعباً في دوري أبطال أوروبا لن تجد لهم مثيلاً (فيديو)

أموال طائلة وثروات كبيرة لنجوم التنس سوف تتعرف عليها من خلال هذا التقرير.

10 - Li Na

بدأت لاعبة التنس الصينية المخضرمة التي تبلغ قيمة ثروتها 40 مليون دولار أمريكي، مشوارها في ملاعب الكرة الصفراء وهي في العاشرة من عمرها فقط ولقد استطاعت تلك اللاعبة إحراز العديد من البطولات الكبرى في لعبة التنس، وحصلت على جائزة أفضل رياضية في الصين عدة مرات.

9- Anna Kournikova

تعتبر اَنا كرنيكوفا أكثر لاعبات التنس جمالاً وجاذبية في الوقت الحالي وبجانب جمالها تمتاز تلك اللاعبة بمهارات استثنائية جعلتها في وقتٍ ما المصنفة رقم 1 على العالم في التنس النسائي، وتصل ثروة هذه الحسناء الروسية إلى ما يقارب الـ50 مليون دولار أمريكي. 

8-  Novak Djokovic

من المؤكد أن هذا اللاعب الصربي الذي يتربع على عرش تصنيف التنس في الوقت الحالي سيتخطى هذا الترتيب في المستقبل القريب بسبب حصده للعديد من البطولات الكبرى في الفترة الماضية وتبلغ ثروة اللاعب المعروف بخفة الظل قرابة الـ80 مليون دولار أميركي.

لا تفوت : مهارات لا تصدق للـMSN الكتالوني (فيديو)

7- Venus Williams

تقدر ثروة فينوس وليامز صاحبة الخبرة الطويلة في ملاعب الكرة الصفراء والشقيقة الكبرى للاعبة الأولى في عالم التنس آلان سرينا وليامز بـ90 مليون دولار أميركي.

6-  Rafael Nadal

يعتبر اللاعب الإسباني الأبرز الذي أنجبته ملاعب التنس الإسبانية على مر العصور ويتمتع هذا النجم بشعبية جارفة بين مختلف فئات عشاق التنس بسبب قوة إرسالاته وأسلوبه المميز في اللعب وتبلغ قيمة ثروة اللاعب الذي يحمل الرقم القياسي في الفوز بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 150 مليون دولار أميركي. 

5- Maria Sharapova

بجانب مستواها الرياضي المرتفع كان لجمال تلك اللاعبة الروسية دور بارز في جنيها الكثير من الأموال؛ بسبب تهافت شركات المنتجات الرياضية على التعاقد معها لتقوم بارتداء منتجاتها وتملك اللاعبة الروسية ثروة تقدر بـ160 مليون دولار أمريكي.

4- Serena Williams

هى أمهر أقوى وأمهر لاعبات العالم النسائي للتنس دون منازع في الوقت الحالي، فلقد حققت تلك اللاعبة الأمريكية السمراء العديد من بطولات التنس الكبيرة وتمتلك في أرصدتها البنكية ما يقارب الـ180 مليون دولار، وبالطبع سيتضاعف هذا المبلغ طالما لا تزال سيرينا على أرضية ملاعب الكرة الصفراء. 

اقرأ أيضاً: بايرن ميونيخ محظوظ بامتلاك هذا الخارق! (فيديو)

3- Pete Sampras

هو اللاعب الأبرز في التاريخ دون منازع، فلقد استطاع ذلك اللاعب الأمريكي من تحقيق رقم قياسي عجز كل لاعبي التنس عن تحطيمه حتى الآن وهو الفوز بـ14 بطولة من البطولات الـ4 الكبرى في عالم الكرة الصفراء، وهو الأمر الذي جعل سامبرس يمتلك ثروة تقدر بـ200 مليون دولار أمريكي. 

2- Andre Agassi

بعد سنوات طويلة من الفوز والنجاح في عالم التنس وتحقيق العديد من الألقاب الكبيرة في هذه الرياضة بلغت ثروة أندريه أجاسي لاعب التنس الأمريكي المخضرم ما يقارب الـ210 ملايين دولار أمريكي.

1- Roger Federer

يعتبر روجيه فيدرير اللاعب الأبرز والأكثر موهبةً في تاريخ هذه اللعبة، فهو يتمتع بأسلوب لعب غاية في الأناقة والجاذبية تجعلك تشعر وأنت تتابعه بأنه موسيقار، وليس لاعب تنس، ولقد حصل فيدرير على العديد من الألقاب والجوائز الكبيرة في عالم التنس، وتبلغ ثروته ما يقارب الـ230 مليون دولار أمريكي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة