على كل رجل اتباع هذه النصائح للتألق خلال حفل الزفاف

main image
6 صور
إطلالة متألقة في يومك المميز

إطلالة متألقة في يومك المميز

تحدث مع من تثق بهم حين تشعر بالتردد أو بالخوف، لا تتخذ القرارات عندما تكون متوتراً أو غاضباً،  قراراتك في هذه المرحلة حساسة جداً؛ لذلك خذ وقتك وتعامل مع نوبات الغضب بنضوج، تفهم الضغوطات المفروضة على العروس، وحين تمر بشكل متكرر بنوبات غضب وعدائية، ذكر نفسك بالأمور التي جعلتك تقع في غرامها، إنها مرحلة جنون مؤقتة وستزول.

تحدث مع من تثق بهم حين تشعر بالتردد أو بالخوف، لا تتخذ القرارات عندما تكون متوتراً أو غاضباً، قراراتك في هذه المرحلة حساسة جداً؛ لذلك خذ وقتك وتعامل مع نوبات الغضب بنضوج، تفهم الضغوطات المفروضة على العروس، وحين تمر بشكل متكرر بنوبات غضب وعدائية، ذكر نفسك بالأمور التي جعلتك تقع في غرامها، إنها مرحلة جنون مؤقتة وستزول.

بدلة أنيقة وعملية

بدلة أنيقة وعملية

إعتمد خيار الأناقة المريحة

إعتمد خيار الأناقة المريحة

إمنح بشرتك العناية اللازمة

إمنح بشرتك العناية اللازمة

إبتسامتك ستظهر في جميع الصور

إبتسامتك ستظهر في جميع الصور

ينشغل الجميع بالعروس منذ إعلان نية أي ثنائي الزواج وحتى انتهاء المراسم، ويترك العريس لقدره يصارع وحيداً كل المتطلبات من دون أي دعم أو مساعدة.

ولأن الاهتمام كله يكون عادة من نصيب العروس؛ فسنمنح العريس العناية التي يستحقها في يومه المميز.

لكل مناسبة عطرها الذي يليق بها.. فتعلم كيف تحسن الاختيار

أولاً : الجاهزية النفسية

قد تشعر بالتوتر نتيجة التحضيرات المكثفة المستمرة لحفل الزفاف منذ أشهر، ناهيك عن الضغوطات المالية التي تخضع لها؛ لتفادي الاستنزاف النفسي، حاول التخطيط بطريقة عملية للزفاف، هناك مؤسسات محترفة يمكنها أن تخلصك من عبء ملاحقة التفاصيل. 

تحدث مع من تثق بهم حين تشعر بالتردد أو بالخوف، لا تتخذ القرارات عندما تكون متوتراً أو غاضباً،  قراراتك في هذه المرحلة حساسة جداً؛ لذلك خذ وقتك وتعامل مع نوبات الغضب بنضوج، تفهم الضغوطات المفروضة على العروس، وحين تمر بشكل متكرر بنوبات غضب وعدائية، ذكر نفسك بالأمور التي جعلتك تقع في غرامها، إنها مرحلة جنون مؤقتة وستزول. 

كيف تصل إلى أفضل تسريحة شعر ممكنة؟

ثانياً: الاهتمام بأناقتك 

قد يظن البعض بأن تحضيرات العريس ليوم زفافه، تقتصر على شراء بدلة، وحلاقة ذقنه وتسريح شعره فقط، لكن الأمر أكثر تعقيداً إن كان العريس ينشد الأناقة والتألق. 

١- البدلة المثالية للعريس يجب أن تكون أنيقة ومريحة، لا تلجأ للأناقة على حساب راحتك، وإلا ستمضي حفل زفافك منزعجاً، اختيار البدلة المناسبة يجب أن يتم قبل أسبوعين من الزفاف على الأقل، ويفضل أن تتم تجربتها مع إكسسواراتها قبل أسبوع من الحفل؛ كي يتسنى لك التعديل والتبديل. 

٢- اختيار الحذاء يجب أن يتم بعد اختيار البدلة، اعتمد الخيار المريح والأنيق، لا تضع تصوراً مسبقاً لنوعية الحذاء الذي تريده، يجب أن يتناسب مع البدلة، وتذكر أن لون الحزام يجب أن يتماشى مع لون الحذاء. 

كي تبدو رجلاً أنيقًا.. إليك قواعد شراء وارتداء البدلة الرسمية (فيديو)

٣- لا تقم بأي خيارات مجنونة حين يتعلق الأمر بتسريحة شعرك، استشر مصفف شعرك حول القصة المثالية لوجهك، وقم بتجربتها قبل أشهر من حفل الزفاف. 

٤- امنح بشرتك الاهتمام الذي تستحقه عن طريق تنظيفها وترطيبها، تذكر أن وجهك سيظهر في جميع الصور، وإن كنت ستخضع لجلسة لتنظيف البشرة؛ فعليك القيام بذلك قبل أسبوعين من حفل الزفاف، أما فيما يتعلق بالحلاقة؛ فأجل هذه المهمة لصباح يوم الزفاف، ولا تقم بالأمر بنفسك؛ بل اترك المهمة لحلاق محترف. 

6 حيل يحتاجها كل رجل لارتداء القميص بأفضل شكل ممكن (صور)

٥- الاهتمام بالأظفار تفصيل يغيب عادة عن ذهن العريس، يمكنك الاهتمام بأظفارك بنفسك أو ترك المهمة لمحترفين. 

6- لن تفارقك الابتسامة طوال حفل الزفاف، أولاً لأنك تشعر بالسعادة فعلاً، وثانياً لأنه عليك مجاملة الجميع، قم بزيارة لطبيب الأسنان واخضع لجلسة تنظيف أو تبييض. 

7- سيتم احتضانك وتقبيلك بشكل متكرر خلال حفل الزفاف، وعليه يجب الحرص على أن تكون رائحتك جميلة، اختر العطر المناسب الذي تدوم رائحته لوقت طويل، ولا تنس مزيل العرق الذي يفضل أن يكون من دون رائحة؛ كي لا تتداخل الروائح ببعضها البعض بطريقة منفرة. 

8- تأكد من حصولك على موافقة العروس على كل ما ذكره أعلاه، وإلا ستكون في مأزق كبير. 

9- استمتع بحفل زفاف، وامنح زوجتك كل اهتمامك، لا تكترث بمن راقه الحفل ومن لم يرقه، هناك دائماً شخص ما لن يعجبه تفصيل ما، الانتقادات مرادف لحفلات الزفاف، فتعايش مع الأمر، ولا تمنحها ذرة اهتمام.  

أياً كان طولك أو وزنك.. تعلم ارتداء الملابس الرجالية لتبدو بأفضل شكل

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق