ماذا يمكن للرجل إهداء زوجته في عيد الحب؟

ماذا يمكن للرجل إهداء زوجته في عيد الحب؟

ماذا يمكنك إهداؤها في عيد الحب (صور)

العطور : تعتبر العطور من أكثر الأشياء التي تعشقها النساء فهى من الأمور التى لاغنى عنها في حياتهن ولكن عليك أن تعرف مانوع العطر الذي تستخدمه زوجتك أو خطيبك فلكل امرأة ذوقها الخاص وروائحها المحببة وأهم الأشياء التي يجب أن تنتبه لها ثناء شراء العطور هى الجودة فلا تقم بشراء العطور المقلدة .

الشوكولاتة الفاخرة : مثلما يمثل الحب والمشاعر الرومانسية أهمية كبيرة بالنسبة للمرأة فإن الشيكولاته لا تقل أهمية لذلك احرص على أن تكون قطع الشيكولاته الفاخرة من أول الأشياء التي تقوم بشرائها .

الزهور : من الصعب أن تجد امرأة لا تحب الزهور الحمراء الجميلة في عيد الحب فالبرغم من بساطة هذه الهدية إلا أنها من الهدايا المحببة دائماً إلى قلب المرأة .

المجوهرات: إذا كنت على قدر لا بأس به من الثراء فيمكنك شراء بعض الجوهرات إلى من تحب بشرط أن تعرف الذوق التي تتمتع به زوجتك أو خطيبتك في ارتداء المجوهرات .

المطاعم الفاخرة: قُم بحجز طاولة في أحد المطاعم الفاخرة واصطحب من تحب معك للإستمتاع بالأجواء الهادئة والرومانسية التي تتنمتع بها تلك المطاعم خصوصاً في يوم عيد الحب .

للمتزوجين فقط .. لا بأس بالأجهزة الكهربائية : لاترتبط عيد الحب بالمشاعر والرومانسية فقط فبإمكانك التحلي ببعض التفكير العملي والتخفيف عن الأعباء المنزلية التي تعاني منه زوجتك كشراء غسالة أوتماتيكية للصحون أو أفران المايكروويف .

ماذا عن زيارة الأراضي المقدسة : بالتأكيد سوف تكون هذه الهدية الروحانية أكثر ما سيسعد زوجتك فزيارة الحرم المكي للقيام بعمرة أكثر الأمور الذي سيمنحكما السكينة والهدوء النفسي وهو الأمر الذي سيحل أي مشاكل زوجية بينكما وسزيد من الحب والمودة .

يحتفل الرجال والنساء حول العالم  بعيد الحب Valentine day، في يوم 14 من شهر فبراير من كل عام، فهو اليوم الذي يتهادى فيه المتحابون بالهدايا التي تعبر عن حب كل طرف للاَخر.

وكثيراً ما يحتار الرجل في اختيار الهدايا المناسبة لزوجته أو لخطيبته في عيد الحب، لذا يعرض لك هذا التقرير أبسط وأفضل هدايا عيد الحب التي يمكنك إهداؤها لشريكتك في يوم 14 فبراير.

1- العطور أفضل هدايا عيد الحب

تعتبر العطور من أكثر الأشياء التي تعشقها النساء، فهي من الأمور التي لا غنى عنها في حياتهن، ولكن عليك أن تعرف ما نوع العطر الذي تستخدمه زوجتك أو خطيبك، فلكل امرأة ذوقها الخاص وروائحها المحببة، وأهم الأشياء التي يجب أن تنتبه لها، أثناء شراء العطور هي الجودة، فلا تقم بشراء العطور المقلدة.

2- شوكولاتة فاخرة في عيد الحب

مثلما يمثل الحب والمشاعر الرومانسية أهمية كبيرة بالنسبة للمرأة، فإن الشوكولاتة لا تقل أهمية، لذلك احرص على أن تكون قطع الشوكولاتة الفاخرة من أول الأشياء التي تقوم بشرائها وإهدائها لشريكتك في يوم عيد الحب.

3- الزهور أجمل هدية في عيد الحب

من الصعب أن تجد امرأة لا تحب الزهور الحمراء الجميلة في عيد الحب، فبالرغم من بساطة هذه الهدية، فإنها من الهدايا المحببة دائماً إلى قلب المرأة، وخصوصاً إن أتت في يوم مخصص للحب وفقط.

5- المجوهرات هدية قيمة في عيد الحب

إذا كنت على قدر لا بأس به من الثراء، فيمكنك شراء بعض المجوهرات إلى شريكة حياتك في عيد الحب، بشرط أن تعرف الذوق التي تتمتع به زوجتك أو خطيبتك في ارتداء المجوهرات.

6- زيارة المطاعم الفاخرة في عيد الحب

قُم بحجز طاولة في أحد المطاعم الفاخرة والرومانسية في يوم عيد الحب، واصطحب شريكتك  للاستمتاع بالأجواء الهادئة والرومانسية التي تتمتع بها تلك المطاعم خصوصاً في يوم الحب. تعرف هنا على أفضل المطاعم الرومانسية في السعودية والخليج

7- لا بأس بالأدوات المنزلية في عيد الحب

لا يرتبط عيد الحب بالمشاعر والرومانسية فقط، فبإمكانك التحلي ببعض التفكير العملي والتخفيف عن الأعباء المنزلية التي تعاني منها زوجتك؛ كشراء أحد الأغراض المنزلية التي قد تساعد زوجتك، مثل غسالة أوتوماتيكية للصحون أو أفران المايكروويف. اختر أهم الأشياء التي تحتاجها زوجتك وترى أنها سوف تسهّل عليها حياتها. ولتكن البداية من يوم عيد الحب.

8- ماذا عن زيارة الأراضي المقدسة؟

بالتأكيد سوف تكون هذه الهدية الروحانية أكثر ما يسعد زوجتك في يوم عيد الحب، فزيارة الحرم المكي للقيام بعمرة من أكثر الأمور التي ستمنحكما السكينة والهدوء النفسي، وهو الأمر الذي سيحل أي مشاكل زوجية بينكما، وسيزيد من الحب والمودة في حياتكما الزوجية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

المرتبطون أكثر عرضة لزيادة الوزن من العُزَّاب.. تعرف على السبب

كشفت دراسة حديثة أن الحالة الاجتماعية للأشخاص تلعب دوراً مهماً في زيادة الوزن، حيث يختلف الأمر لدى المرتبطين عن غيرهم العُزَّاب.زيادة وزن الأشخاص المرتبطينوأوضحت الدراسة أن الأشخاص الذين يخوضون...

كيف ينظر الشباب العربي لعيد الحب؟

 في كل عام في الرابع عشر من فبراير/ شباط يحتفل العالم بعيد الحب. الحب الذي يتم الاحتفال به هو الحب تجاه الجميع؛ أي حب الصديق لصديقه والوالد لأولاده والشقيق لشقيقه، ولكن السمة العامة الكبرى له هو...

هل تنجح الصداقة بعد قصة حب فاشلة؟

في بعض الأحيان ربما تريد الحفاظ على شخص كانت تجمعك به علاقة عاطفية في ما مضى، وقد تحاول فعل ذلك بدوافع خيّرة ونوايا حسنة، إلا أن إبقاء شخص ما كانت تجمعك به علاقة عاطفية في حياتك بعد انفصالكما أمر...