أفلام مثيرة مسموح لك بالبكاء عند مشاهدتها

أفلام مثيرة مسموح لك بالبكاء عند مشاهدتها

أفلام مثيرة مسموح لك بالبكاء عند مشاهدتها

أفلام مثيرة مسموح لك بالبكاء عند مشاهدتها

الرجل معروف برباطة جأشه وتماسكه، وهي ميزه منحها الله له؛ كي يتمكن من احتواء من حوله ويشعرهم بالأمان، ولكن في بعض الأحيان يكون من الصعب أن يتمالك الرجل نفسه ويبكي من الحنين إلى شيء معين، أو الاشتياق أو الخوف على فقدان ما يحب.

وتظهر تلك الحالات بعيداً عن مواقف الحياة الواقعية عند مشاهدة الرجل لأفلام معينة، تحمل معاني عميقه وإشارات ورسائل يتلقاها الرجل، ولا يمكن أن يلوم وقتها أحد الرجل على البكاء، فهي بالفعل أفلام اجتمع على قوتها الملايين، أبرز تلك الأفلام.

نجوم العرب قبل الشهرة.. هل غيّر المال مظهرهم؟ (صور)

The Pursuit of Happyness

الفيلم بطولة الفنان ويل سميث، وشاركه فى البطولة نجله، وظهرا فى الفيلم في دورى أب وابنه، الأب يحاول بكل الطرق حماية ابنه وتوفير بيئة مناسبه له كي يعيش فيها، في حين أن الظروف كلها تعانده، يطرد من عمله، ولا يجد من يوظفه، ويحاول أن يصل لأحد الشركات ليعرض عليها أحد اختراعاته، وينام مع ابنه في الشارع وفي الحمامات العامة وفي بيوت المشردين.

Rudy

الفيلم بطولة شون أستين، قام بدور الشاب الذي طارد حلمه رغم الصعوبات والتحديات التي واجهته، رغم ما فعله به الآخرون من محاولات لإحباطه وتحطيم أحلامه، إلا أنه استمر في العمل ولم يفقد الأمل، حتى جاءت اللحظة التي سنحت له فرصة نزولة للملعب، وهي نفس اللحظة التي تنهمر فيها دموع المشاهدين.

Braveheart

الفيلم بطولة ميل جيبسون، جسد فيه الكفاح الأسكتلندي ضد الاحتلال الإنجليزي، لم تؤثر فيه الجروح أو المعارك، ولكن قلبه انفطر على حبيبته، التي أخذها المعتدون ليذبوحها أمام الجميع؛ انتقاماً من ويليام والاس الذي كبدهم الخسائر.

10 أفلام ستخدعك أحداثها حتى المشهد الأخير

Saving Private Ryan

بطولة نخبة من الفنانين على رأسهم توم هانكس، وهو يروي قصة فرقة بالجيش الأمريكي أثناء الحرب العالمية، تم تكليفها بإعادة مجند من وسط ميدان القتال إلى بيته، بعد أن قتل 4 من أشقائه في الحرب نفسها، وتمر تلك الفرقة بالعديد من الصعاب والمهمات الشاقة، وتفقد العديد من رجالها؛ من أجل إنقاذ المجند رايان.

Gladiator

الفيلم بطولة الفنان راسل كرو، يتحدث عن الفترة الرومانية والحروب التي نشبت على خلافة القيصر، وهروب ماكسيومس بعد أن وقعت المؤامرة واغتيل القيصر ليحكم ابنه بدلاً منه، الذي سعى لقتل ماكسيومس، فلم يجد سوى زوجته وولده؛ لينتقم منهما ويحرق جثتيهما، وبعدها يعود ماكسيومس؛ لينتقم لهما ويقتل القيصر نفسه.

بذخ في الحياة والممات.. شاهد قبور مشاهير أشبه بالقصور (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضية

تتسارع الأحداث يوماً بعد الآخر في قضية مقتل مقتحم فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وآخرها ما ذكرته وسائل إعلام عربية بأن أسرة القتيل محمد الموسى تقدمت بطلب للنيابة العامة في جبل لبنان لتشريح جثة...

على السلم.. خواكين فينيكس يحتفل بالأوسكار بتناول «البرجر النباتي»!

استحوذ الممثل الأمريكي خواكين فينيكس على أنظار الجميع في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ92، والذي أقيم فجر أمس الإثنين على مسرح دولبي في هوليوود الأمريكية، بخطابه المؤثر أثناء تسلمه جائزة أفضل ممثل عن...