تمارين تمنحك عضلات صدر جون سينا (فيديو)

main image
صورتان
احصل على عضلات صدر   JOHN CENA بهذه التمارين (فيديو)

احصل على عضلات صدر JOHN CENA بهذه التمارين (فيديو)

احصل على عضلات صدر   JOHN CENA بهذه التمارين (فيديو)

احصل على عضلات صدر JOHN CENA بهذه التمارين (فيديو)

يتمتع نجوم رياضة المصارعة الحرة بالأجسام القوية والكتل العضلية الضخمة التي تحتوي على الكثير من العضلات المفتولة التي تمنحهم الشكل المُخيف بالنسبة لخصومهم، ولكي تمنحهم القوة المطلوبة للفوز بالبطولات والألقاب. 

المزيد: 7 تمارين وراء عضلات نجوم الـ WWE المفتولة (فيديو)

ولاشك أن جون سينا هو واحد من أساطير تلك الرياضة الذين يتمتعون بأجمل الأجسام الرياضية، ليس فقط داخل هذه الرياضة ولكن على مستوى كل الرياضات، وهناك بعض التمارين التي يمارسها هذا النجم المخضرم، والتي تستهدف عضلات الصدر وتمنحه عضلات قوية وجذابة، تعرف عليها من خلال التقرير التالي. 

1- BARBELL BENCH PRESS

هو من الركائز الأساسية في تمارين عضلات الصدر، فهو أساس تمارين عضلات هذا الجزء من الجسم،  فبدونه لن تمتلك عضلات صدر كبيرة وقوية، وينصح حون سينا من يمارس هذا التمرين بممارسته على شكل 3 مجموعات، كل مجموعة تتكون من 12 تكراراً أو أكثر، ولا تفكر في أن تفكر في عد أقل من 12 تكراراً في المجموعة الواحدة، هذا إذا ما أردت الحصول على النتائج. 

2- INVERTED ROW

قد يبدو لك هذا التمرين من تمارين عضلات الصدر التي تراها لأول مرة، ويعتبر هذا التمرين من التمرين الصعبة لهذا الجزء من العضلات، وذلك لأن صدرك وذراعيك يتحملان كل وزن الجسم في وضع مُعاكس للجاذبية، وهو الأمر الذي سيشعرك بأن عضلات صدرك تحترق من بعد عدة تكرارات فقط. 

ويجب ألا تدع جسمك يلمس الأرض أثناء هذا التمرين، كما قُم بثني الركبتين يُمارس هذا التمرين، بحسب نصائح جون سينا لثلاث مجموعات، كل مجموعة تتكون من 10 تكرارات.

لا تفوت: تمرينات منحت The Rock ذراعين خارقتين (فيديو)

3- High Cable Chest Fly

تتم ممارسة هذا التمرين على جهاز "الكايبل"، ويجب أن تتأكد من أنك وضعت عدداً متساوياً من الأوزان في كلتا الناحيتين، بالإضافة إلى عدم إرجاع ذراعيك بشكلٍ مستقيم؛ حتى لا يتعرض مرفقاك للأذى.

مارس هذا التمرين على شكل 4 مجموعات، تحتوي كل مجموعة من 8 إلى 10 تكرارات حسب قدرتك. 

4- Barbell Incline Chest Press

يعتبر هذا التمرين أهم تمارين الأجزاء العلوية من عضلات الصدر التي تتميز بتمارينها الشاقة. 

مارس هذا التمرين لـ4 مجموعات، تحتوي كل مجموعة على 12 تكراراً. 

اقرأ أيضاً: لهذا تمنحك الصالة الرياضية فوائد أكبر من الجري (صور)

5- Push-Up

يستهدف هذا التمرين عضلات الصدر، بالإضافة إلى عضلات الكتف الأمامية والجانبية والذراعين، وهو من أهم تمارين اللياقة البدنية على الإطلاق التي لا يجب أن تهمل ممارسته، فكما ترى حتى جون سينا لا يستطيع إهماله. 

قُم بممارسة هذا التمرين على شكل 4 مجموعات، لا تقل تكرارات كل مجموعة عن الـ15 عدة 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة