تصرفات تسبب الجنون لزوجتك.. لا تقم بها

main image
7 صور
تصرفات تسبب الجنون لزوجتك .. لا تقم بها

تصرفات تسبب الجنون لزوجتك .. لا تقم بها

تصرفات تسبب الجنون لزوجتك ..لاتقم بها (صور)

تصرفات تسبب الجنون لزوجتك ..لاتقم بها (صور)

 استمع  :   إذا أردات زوجتك التحدث إليك في مشكلةٍ ما أو في موقف تعرضت له من أحد صديقاتها فإنها لاتريد منك أن تقدم حلولاً لمشاكلها بل فقط تريدك أن تستمع لها فمجرد الإنصات لما تقوله يجعلها تشعر بدرجة عالية من الراحة والإطمئنان وهو الأمر الذي سيجعلها تشعر بالهدوء .

استمع : إذا أردات زوجتك التحدث إليك في مشكلةٍ ما أو في موقف تعرضت له من أحد صديقاتها فإنها لاتريد منك أن تقدم حلولاً لمشاكلها بل فقط تريدك أن تستمع لها فمجرد الإنصات لما تقوله يجعلها تشعر بدرجة عالية من الراحة والإطمئنان وهو الأمر الذي سيجعلها تشعر بالهدوء .

 الزهور ليست كل شئ  : لاتصدق الخرافات والقصص الرومانسية عن نسيان المرأة لكل شئ بمجرد أهدائها باقة جميلة من الزهور فإذا كنات علاقتك مع زوجتك متوترة وتريد إصلاحها عليك بتأجيل إهدائها باقة الزهور حتى تتناقشان سوياً في أسباب المشكلة وسُيل علاجها فهذا هو الأهم .

الزهور ليست كل شئ : لاتصدق الخرافات والقصص الرومانسية عن نسيان المرأة لكل شئ بمجرد أهدائها باقة جميلة من الزهور فإذا كنات علاقتك مع زوجتك متوترة وتريد إصلاحها عليك بتأجيل إهدائها باقة الزهور حتى تتناقشان سوياً في أسباب المشكلة وسُيل علاجها فهذا هو الأهم .

افصح عن مشاعرك :  خلق الله الرجل بطبيعة تختلف كلياً عن المرأة فيما يخص الإفصاح عن المشاعر فالكتمان من أهم الصفات التي تميز الرجال عن النساء ولكن عليك أن تعتاد على الإفصاح ولو بالقليل من مشاعرك السلبية أمام زوجتك فإذا كنت تشعر بالقلق أو الضغط بسبب عملك أو مشكلةً ما لابأس بأن تفصح عن مشاعرك لزوجتك عندما تقوم بسؤالك عما يُشغل تفكيرك  .   فالكتمان وعدم الإفصاح عن المشاكل من أكثر الأمور الذي تُثير جنون الزوجة لأنها تستطيع أن تشعر بما إذا كان زوجها يُعاني من المشاكل أم لا من خلال تصرفاته وتعابير وجهه .

افصح عن مشاعرك " خلق الله الرجل بطبيعة تختلف كلياً عن المرأة فيما يخص الإفصاح عن المشاعر فالكتمان من أهم الصفات التي تميز الرجال عن النساء ولكن عليك أن تعتاد على الإفصاح ولو بالقليل من مشاعرك السلبية أمام زوجتك فإذا كنت تشعر بالقلق أو الضغط بسبب عملك أو مشكلةً ما لابأس بأن تفصح عن مشاعرك لزوجتك عندما تقوم بسؤالك عما يُشغل تفكيرك . فالكتمان وعدم الإفصاح عن المشاكل من أكثر الأمور الذي تُثير جنون الزوجة لأنها تستطيع أن تشعر بما إذا كان زوجها يُعاني من المشاكل أم لا من خلال تصرفاته وتعابير وجهه .

 لاتقف مع الحق !   والمقصود بهذه العبارة أن المرأة لاتهتم كثيراً بالمنطق فكل ماتهتم به أو أن يدعمها زوجها وينضك إلى صفوفها حتة لو جانبها الصواب فإما أن تصبح معها بنسبة 100%  أو ضدها .   ويرجع سبب تفكير المرأة بهذه الطريقة التي قد تراها طفولية لأن المشاعر هى التي تتحكم بالنسبة الأكبر من طريقة تفكيرها فرؤيتها لزوجها وهو يتخذ موقفاً مضاداً لها حتى وإن كان على صواب قد تجعلها لاتنام لعدة أيام .   لذلك يجب عليك أن تنتظر حتى تهدأ زوجتك وتتمالك أعصابها لكي تشرح لها بهدوء شديد لماذا اتخذت ذلك الموقف حتى تتضح لها الر

لاتقف مع الحق ! : والمقصود بهذه العبارة أن المرأة لاتهتم كثيراً بالمنطق فكل ماتهتم به أو أن يدعمها زوجها وينضك إلى صفوفها حتة لو جانبها الصواب فإما أن تصبح معها بنسبة 100% أو ضدها . ويرجع سبب تفكير المرأة بهذه الطريقة التي قد تراها طفولية لأن المشاعر هى التي تتحكم بالنسبة الأكبر من طريقة تفكيرها فرؤيتها لزوجها وهو يتخذ موقفاً مضاداً لها حتى وإن كان على صواب قد تجعلها لاتنام لعدة أيام . لذلك يجب عليك أن تنتظر حتى تهدأ زوجتك وتتمالك أعصابها لكي تشرح لها بهدوء شديد لماذا اتخذت ذلك الموقف حتى تتضح لها الرؤية أكثر .

المزيد من التوضيح  :  إذا كنت تتحدث مع زوجتك في موضوعٍ معين سواء في السياسة أو الرياضة أو في مجلاتٍ أُخرى لاتقُم بالكثير من التوضيح والتبسيط في المصطلحات والمعاني فعلى الرغم من نيتك الحسنة في محاولة جعل موضوع النقاش أكثر بساطةً فإن المرأة ترى في محاولتك توضيح الأُمور وتبسيطها تحدياً لذكائها وهو الأمر الذي سيجعلها تغضب لأنها تعتقد أنك تظن بأنها لاتتمتع بالذكاء الكافي لفهم ماتقوله .

المزيد من التوضيح : إذا كنت تتحدث مع زوجتك في موضوعٍ معين سواء في السياسة أو الرياضة أو في مجلاتٍ أُخرى لاتقُم بالكثير من التوضيح والتبسيط في المصطلحات والمعاني فعلى الرغم من نيتك الحسنة في محاولة جعل موضوع النقاش أكثر بساطةً فإن المرأة ترى في محاولتك توضيح الأُمور وتبسيطها تحدياً لذكائها وهو الأمر الذي سيجعلها تغضب لأنها تعتقد أنك تظن بأنها لاتتمتع بالذكاء الكافي لفهم ماتقوله .

يعتبر عالم النساء من العوالم الغامضة التي لا ولن يفهما الرجال مهما بلغت معدلات خبراتهم في الحياة، فحتى النساء قد لا يفهمن بعض الأشياء والتصرفات التي يقمن بها في بعض المواقف!.

المزيد : المساج ولمس الوجه مفتاحا السعادة الجنسية

هناك بعض التصرفات التي يظن الرجال أنها بسيطة ولكنها بالنسبة للنساء بمثابة إعلان الحرب، تعرف على هذه التصرفات؛ حتى لا تتسبب في نشوب الحروب، التي تهدد حياتك الزوجية من خلال هذا التقرير.

1- كيف لا تفهم ما تقوله زوجتك؟

على الرغم من أن معظم النساء لا يقلن ماذا يقصدن بكلامهن بشكلٍ مباشرٍ وصريح، تتوقع الزوجة أن يفهمها زوجها بمجرد الإفصاح عن بعض التلميحات غير الواضحة عن الموضوع، الذي تتحدث عنه، وهو الأمر الذي من المؤكد لا تستطيع عقول معظم الرجال فهمه.

وعند اكتشاف المرأة أن زوجها لا يفهم ما تقوله سيعيش الرجل أسوأ لحظات يومه على صعيد الحياة الزوجية، فعلى الرغم من عدم قولها أي شيء، واكتفائها بإلقاء التلميحات، فزوجتك ستعتبر عدم فهمك لما تقوله دليلاً على عدم اهتمامك بها!. 

2- استمع

إذا أرادت زوجتك التحدث إليك في مشكلةٍ ما أو في موقف تعرضت له من أحد صديقاتها، فإنها لا تريد منك أن تقدم حلولاً لمشاكلها، بل فقط تريدك أن تستمع لها، فمجرد الإنصات لما تقوله يجعلها تشعر بدرجة عالية من الراحة والاطمئنان، وهو الأمر الذي سيجعلها تشعر بالهدوء.

لا تفوت: اختبر قوة حبك لزوجتك

3- الزهور ليست كل شيء

لا تصدق الخرافات والقصص الرومانسية عن نسيان المرأة لكل شيء بمجرد إهدائها باقة جميلة من الزهور، فإذا كانت علاقتك مع زوجتك متوترة وتريد إصلاحها، فعليك بتأجيل إهدائها باقة الزهور؛ حتى تتناقشا سوياً في أسباب المشكلة وسُبل علاجها، فهذا هو الأهم . 

4- افصح عن مشاعرك 

خلق الله الرجل بطبيعة تختلف كلياً عن المرأة فيما يخص الإفصاح عن المشاعر، فالكتمان من أهم الصفات التي تميز الرجال عن النساء، ولكن عليك أن تعتاد على الإفصاح ولو بالقليل من مشاعرك السلبية أمام زوجتك، فإذا كنت تشعر بالقلق أو الضغط، بسبب عملك أو مشكلةً ما فلا بأس أن تفصح عن مشاعرك لزوجتك عندما تقوم بسؤالك عما يُشغل تفكيرك.

فالكتمان وعدم الإفصاح عن المشاكل من أكثر الأمور التي تُثير جنون الزوجة؛ لأنها تستطيع أن تشعر بما إذا كان زوجها يُعاني من المشاكل أم لا من خلال تصرفاته وتعابير وجهه.

اقرأ أيضاً: لا تتزوجها إذا كانت من بين تلك النساء

5- لاتقف مع الحق!

والمقصود بهذه العبارة أن المرأة لا تهتم كثيراً بالمنطق، فكل ماتهتم به أو أن يدعمها زوجها وينضم إلى صفوفها حتى لو جانبها الصواب فإما أن تصبح معها بنسبة 100% أو ضدها.

ويرجع سبب تفكير المرأة بهذه الطريقة التي قد تراها طفولية؛ لأن المشاعر هي التي تتحكم بالنسبة الأكبر من طريقة تفكيرها، فرؤيتها لزوجها، وهو يتخذ موقفاً مضاداً لها حتى وإن كان على صواب قد تجعلها لا تنام لعدة أيام.

لذلك يجب عليك أن تنتظر حتى تهدأ زوجتك، وتتمالك أعصابها لكي تشرح لها بهدوء شديد؛ لماذا اتخذت ذلك الموقف حتى تتضح لها الرؤية أكثر؟ 

6- المزيد من التوضيح

إذا كنت تتحدث مع زوجتك في موضوعٍ معين سواء في السياسة أو الرياضة، أو في مجلاتٍ أُخرى لا تقُم بالكثير من التوضيح والتبسيط في المصطلحات والمعاني، فعلى الرغم من نيتك الحسنة في محاولة جعل موضوع النقاش أكثر بساطةً، فإن المرأة ترى في محاولتك توضيح الأُمور وتبسيطها تحدياً لذكائها، وهو الأمر الذي سيجعلها تغضب؛ لأنها تعتقد أنك تظن بأنها لاتتمتع بالذكاء الكافي لفهم ماتقوله.

 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة