10 مصارعات WWE لن تتمنى مقابلتهن في الواقع (فيديو)

10 مصارعات WWE لن تتمنى مقابلتهن في الواقع (فيديو)

بالرغم من تمتعهن بالجمال الرائع والجاذبية الكبيرة، إلا أن هذا الجمال يخفى وحوشاً شرسة تختبئ داخل تلك الاجساد المثيرة فنجوم العالم النسائي من المصارعة الحرة يتمتعن بقوة كبيرة قد تضاهي أحياناً قوة الرجال.

المزيد: أخطر إصابات نجوم الـ WWE في التاريخ (فيديو)

سوف تشاهد في هذا التقرير 10 نجمات من مصارعات الـ WWE لن تتمنى مقابلتهن في الحياة الواقعية بالرغم من جمالهن  

10- Nia Jax 

بالطبع أن لاتريد التعرف أو الزواج  من امرأة ترتبط بعلاقة قرابة مع أًسطورة المصارعة الحرة The Rock وتعتبر تلك المصارعة من أضخم وأقوى مصارعات الـ WWE في الوقت الحالي.

9- Tamina 

على الرغم من الجمال التي تتمع به إلا أنها تمتلك قوة لا يستهان بها فهى من نوعية المصارعات الائي يجعلن خصومهن يشعرون بالرعب والرهبة لمجرد رؤيتهن على داخل حلبة المصارعة . 

8- Dana Brooke 

بالرغم من صغر سنها فهى ما تزال تلعب في اتحاد الفئة الشبابية للـ WWE إلا أن الجميع يتنباً لها بمستقبل كبير في عالم المصارعة الحرة وتمتلك دانا عضلات جسم مفتولة قد لايمتلكها معظم الشباب في منطقتنا العربية . 

لاتفوت : أقوى 10 مواهب في المصارعة الحرة الآن (فيديو)

7- Bayley 

تتمتع هذه المصارعة الشابة بشعبية جارفة في العالم النسائي للـ WWE فبرغم من سنها الصغير إلا أنها تتمتع بشخصية قوية كالتي يتمتع بها أبطال هذه الرياضة . 

6- Bella& Twins

بالرغم من مظهرهن الجذاب إلا هاتين المصارعتين يتمتعان بقدرٍ كبيرٍ من الذكاء الذي تستخدمانه لتعويض عدم تمتعهما بالقوة الكبيرة بالمقارنة مع نجوم اللعبة . 

5- Sasha Banks

تجمع هذه المصارعة بين الذكاء والقوة والجمال في نفس الوقت وهذا ماجعل جمهور الـ WWE يطلق عليها لقب الرئيس أو الـ "Boss"   . 

4- Paige 

هى أكثر نجمات المصارعة الحرة التي لايجب الوثوق بها فهى فالخيانة وعدم التحلي بالروح الرياضية هى أبرز سماتها لذلك عليك أن تتخيل ما الذي يمكن أن تفعله في حياتها الشخصية بعيداً عن عالم المصارعة الحرة . 

اقرأ أيضاً : مصارعات جسدن القوة والإثارة في الـ WWE (فيديو)

3- Lana 

بعد ارتباطها العاطفي لفترة طويلة مع المصارع دولف زيجلر تعمل لانا الآن كمساعدة للعملاق الروسي روسيف ليكونان ثنائياً روسياً لا يتمتع بالكثير من الشعبية لدى جمهور الـ WWE .

2- Charlotte 

تتمتع هذه المصارعة بالقوة والشراسة الكبيرتين وعلى صعيد حياتها الشخصية ترتبط هذه الشابة بعلاقة عاطفية مع النجم الأسطوري للمصارعة الحرة ريك فلير بالرغم من فارق السن الكبير بينهما .

1- Stephanie McMahon

بالرغم من أنها ابنة ماكمان رئيس اتحاد المصارعة الحرة إلا أنها لاتتمتع بشعبية كبيرة على الإطلاق فمع كل ظهور لها على حلبة المصارعة ستسمع الاَف من صافرات الاستهجان .

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مثال للتمييز بين الجنسين.. مسي يتقاضى ضعف راتب 1700 لاعبة كرة قدم

قالت منظمة الأمم المتحدة إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعتبر مثالاً حياً للتمييز بين الجنسين في عالم كرة القدم.راتب ميسي مثال للتمييز بين الجنسينوأشارت المنظمة إلى أن راتب نجم فريق برشلونة الإسباني...

بعد اكتساحه انتخابات رئاسه نادي الهلال.. كل ما تريد أن تعرفه عن سعد بن نافل

زكت الجمعية العمومية لنادي الهلال السعودي الذي يلعب في دوري المحترفين، فهد بن سعد بن نافل كرئيس للنادي، وذلك لمدة 4 سنوات، عقب الانتخابات التي تمت أمس الثلاثاء، وبذلك سيكون بن نافل رئيساً لنادي...

مهارات وأهداف اللاعب أحمد موسى.. النسر النيجيري في الدوري السعودي

يعد بوابة الدوري السعودي للمحترفين حلماً للاعبين كثيرين لما لها من عوامل جذب أهمها الاحترافية والقوة والكرة المميزة، فالدوري السعودي يشهد سطوع مواهب ولاعبين من جنسيات مختلفة من كل أنحاء العالم، فستجد...

ما هو دروب سيت ؟ أهم تمارين تكبير العضلات

ابتكر الأب الروحي للعبة كمال الأجسام البطل جو ويدر، نظام أو رياضة الدروب سيت، عام 1974، والهدف منه تكبير العضلات وزيادة حجمها، ويعتمد عليه عدد كبير من الرياضين حول العالم. لعضلات ضخمة.. دليلك...

استعداداً للموسم الجديد.. أين قضى نجوم الدوري السعودي إجازاتهم؟ (صور)

نجوم الدوري السعودي قرروا التخلص من ضغوط الموسم، وإراحة أجسادهم بالسفر للتنزه والراحة؛ فمنهم من سافر إلى الولايات المتحدة، ومنهم من طار إلى أوروبا، وهناك من سافر إلى المكسيك ودول أسيوية.قيمة كل منهما...