أجمل ينابيع المياه الساخنة في العالم (صور)

main image
11 صور
أجمل ينابيع المياه الساخنة في العالم (صور)

أجمل ينابيع المياه الساخنة في العالم (صور)

  Deception Island - القطب الجنوبي  : على الرغم من أنها تقع في أكثر مناطق العالم برودة إلا أن وجود العديد من البراكين النشطة بالقرب من القطب الجنوبي ساهم في تكوين العديد من ينابيع المياه الحارة التي قد تصل درجة حرارة المياه فيها إلى الـ 70 درجة مئوية .

Deception Island - القطب الجنوبي : على الرغم من أنها تقع في أكثر مناطق العالم برودة إلا أن وجود العديد من البراكين النشطة بالقرب من القطب الجنوبي ساهم في تكوين العديد من ينابيع المياه الحارة التي قد تصل درجة حرارة المياه فيها إلى الـ 70 درجة مئوية .

 Cascate del Mulino - إيطاليا  : توجد هذه الينابيع التي تشكلت على الجبال في مدينة توسكانا الإيطالية وتصل درجة حرارتها إلى 37 درجة مئوية كما تحتوي مياه هذا الينابيع الطبيعية على العديد من المعادن والكبريت التي تستخدم في علاج الاَم العظام .

Cascate del Mulino - إيطاليا : توجد هذه الينابيع التي تشكلت على الجبال في مدينة توسكانا الإيطالية وتصل درجة حرارتها إلى 37 درجة مئوية كما تحتوي مياه هذا الينابيع الطبيعية على العديد من المعادن والكبريت التي تستخدم في علاج الاَم العظام .

Blood Pond Hot Spring - اليابان  : للوهلة الأولى سوف تظن انك تسبح في بركة من الدماء بسبب الكمية الكبيرة  التي تحتويها مياه هذه الينبوع من عنصر الحديد وتُسمى هذه البركة ذات المياه الساخنة ببركة دم الجحيم .

Blood Pond Hot Spring - اليابان : للوهلة الأولى سوف تظن انك تسبح في بركة من الدماء بسبب الكمية الكبيرة التي تحتويها مياه هذه الينبوع من عنصر الحديد وتُسمى هذه البركة ذات المياه الساخنة ببركة دم الجحيم .

Minerva Terrace - الولايات المتحدة الأمريكية  : تقع هذه الينابيع في حديقة يلتسون الأمريكية تتواجد هذه الينابيع وسط الجبال الصخرية مُشكلةً منظراً طبيعياً خلاباً .

Minerva Terrace - الولايات المتحدة الأمريكية : تقع هذه الينابيع في حديقة يلتسون الأمريكية تتواجد هذه الينابيع وسط الجبال الصخرية مُشكلةً منظراً طبيعياً خلاباً .

Takaragawa Onsen - اليابان  : السباحة في الينابيع الحارة ورؤية اليابان من على أعلى قمم الجبال هى ما ستستمتع به إذا ذهبت لزيارة تلك الينابيع الجميلة ولا تقتصر فوائد السباحة في هذه المياه الساخنة على المناظر الطبيعية الخلابة فقط فمياهها تساعد في التخلص من الاَم المفاصل و التقلصات العضلية بالإضافة إلى العديد من التقلصات الجلدية .

Takaragawa Onsen - اليابان :السباحة في الينابيع الحارة ورؤية اليابان من على أعلى قمم الجبال هى ما ستستمتع به إذا ذهبت لزيارة تلك الينابيع الجميلة ولا تقتصر فوائد السباحة في هذه المياه الساخنة على المناظر الطبيعية الخلابة فقط فمياهها تساعد في التخلص من الاَم المفاصل و التقلصات العضلية بالإضافة إلى العديد من التقلصات الجلدية .

Brahmakund Hot Springs - الهند :  تحتوي مياه هذه الينابيع احارة التي تقع في ولاية بيهار الهندية على خصائص طبية فريدة من نوعها وهو الأمر الذي جعلها مزاراً مقدساً خصوصاً لأتباع الطائفة الهندوسية .

Brahmakund Hot Springs - الهند : تحتوي مياه هذه الينابيع احارة التي تقع في ولاية بيهار الهندية على خصائص طبية فريدة من نوعها وهو الأمر الذي جعلها مزاراً مقدساً خصوصاً لأتباع الطائفة الهندوسية .

Grand Prismatic Spring - الولايات المتحدة الأمريكية  : بجانب جمالها وروعة ألوانها التي لا توصف تحتوي هذه المياه على الكثير من الفوائد العلاجية المفيدة لأوجاع العظام والمفاصل والكثير من الأمراض الجلدية .

Grand Prismatic Spring - الولايات المتحدة الأمريكية : بجانب جمالها وروعة ألوانها التي لا توصف تحتوي هذه المياه على الكثير من الفوائد العلاجية المفيدة لأوجاع العظام والمفاصل والكثير من الأمراض الجلدية .

Dominica’s Boiling - البحر الكاريبي :  تعد هذه البحيرة الساخنة  التي توجد بالقرب من منطقة البحر الكاريبي من الأماكن التراثية العالمية التي تتمتع بحماية دولية من قِبل الأُمم المتحدة  وتتميز هذه البحيرة بوجود سُحب دائمة من البخار فوق مياهها الساخنة .

Dominica’s Boiling - البحر الكاريبي : تعد هذه البحيرة الساخنة التي توجد بالقرب من منطقة البحر الكاريبي من الأماكن التراثية العالمية التي تتمتع بحماية دولية من قِبل الأُمم المتحدة وتتميز هذه البحيرة بوجود سُحب دائمة من البخار فوق مياهها الساخنة .

 Frying Pan Lake - نيوزلندا :   تعتبر هذه البحيرة الواقعة في نيولندا أكبر بحيرات المياه الساخنة في العالم حيث يبلغ عرض هذه البحيرة 200 متراً  بينما تصل حرارة مياهها إلى الـ 60 درجة مئوية .

Frying Pan Lake - نيوزلندا : تعتبر هذه البحيرة الواقعة في نيولندا أكبر بحيرات المياه الساخنة في العالم حيث يبلغ عرض هذه البحيرة 200 متراً بينما تصل حرارة مياهها إلى الـ 60 درجة مئوية .

Pamukkale - تركيا :  لن تكفي الكلمات في وصف جمال هذه الينابيع الحارة الموجودة على قمم الجبال الجليدية التركية فبجانب جمالها الرائع سوف تستمتع بخواصها العلاجية الكبيرة .

Pamukkale - تركيا : لن تكفي الكلمات في وصف جمال هذه الينابيع الحارة الموجودة على قمم الجبال الجليدية التركية فبجانب جمالها الرائع سوف تستمتع بخواصها العلاجية الكبيرة .

تعتبر ينابيع المياه الساخنة الموجودة في بعض دول العالم من أهم عناصر الجذب السياحية لتلك الدول، فبجانب جمالها الرائع الذي يسحر العقول تمتلك هذه الينابيع الحارة الكثير من الخصائص الطبية، التي تشفي العديد من الأمراض.

المزيد : أجمل ناطحات السحاب في العالم (صور)

سوف تشاهد أجمل الينابيع الحارة الموجودة في العديد من دول عالم من خلال ألبوم الصور أعلى الموضوع. 

لا تفوت : أجمل 10 أماكن على سطح الأرض (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات