منشطات جنسية وعمليات تجميل..هدايا المرشحين لأوسكار 2016

main image

مع اقتراب حفل توزيع جوائز أوسكار الذي تتجه نحوه أنظار العالم كله، فى كل عام، يقدم القائمون على حفل الأوسكار حقيبة هدايا للمرشحين للفوز بالجائزة، وطالما امتلأت تلك الحقائب بالمفاجآت، ولكن العام الجاري قد يكون الأغرب.

المزيد..جميلات في حياة زين مالك (صور)

فبحسب صحيفة The Independentالبريطانية، سيكون لدى ليوناردو دي كابريو وكيت بلانشيت - المتنافسان في نسخة العام 2016 -، فرصةٌ للحصول على ما قيمته 200 ألف دولار من الهدايا، بما فيها عملية تجميل الصدر بتقنية Vampire Breast Lift، ورحلة لمدة 10 أيام إلى إسرائيل بقيمة 55 ألف دولار، إلى جانب محفِّز جنسي (للمتنافسات الإناث فقط).

وتحتوي قائمة الهدايا أيضاً على إيجارٍ غير محدود لسيارة آودي Audi(بقيمة 45 ألف دولار)، ورحلة لمدة 15 يوماً سيراً على الأقدام في اليابان (بقيمة 45 ألف دولار)، وعملية شدِّ الجلد بالليزر (بقيمة 5300 دولار)، وكريمات البشرة من ليزورا (1300 دولار)، إلى جانب علبة تبخير بتقنية Haze Dual V3 Vaporiser(بقيمة 250 دولار).

وإن كنت تتساءل عما تعنيه تقنية Vampire Breast Lift، فهي عملية "تستخدم عوامل نمو مشتقة من دم الشخص نفسه للحصول على استدارة أجمل للصدر دون الاضطرار لأي عملية زرع أو حقن أنسجة".

المزيد..من هو Dan Bilzerian الذي تعشقه نساء العالم؟

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير