هكذا تبدو من الداخل أفخم السيارات في العالم (صور)

سيارات لا يمتلكها إلا الأثرياء والباحثين عن التميز

Land Rover– رفعت السيارة راية التصميم الرائع وأضافت إليها كافة امتيزات الرفاهية لتنضمن إلى مجموعة الأفخم فى 2016، تم تزويد السيارة بـ29 سماعة لخلق صوت محيط بقائد السيارة، ويبدأ سعرها من 90 ألف دولار.

Land Rover– المقاعد الخلفية للسيارة توفر نوعا من المساحة المريحة للأقدام من أجل مزيد من الاسترخاء، إضافة إلى احتوائهما على تقنية التدليك، إضافة إلى الطاولة الصغير التى يستخدمها ركاب المقصورة الخلفية للسيارة.

Land Rover– ركاب المقصورة الخلفية لديهم العديد من أدوات التحكم التى توفر لهم التحكم فى أى جهاز داخل السيارة، كمكيف الهواء وصوت الكاسيت والزجاج الجانبي وتحريك المقاعد وتدفئتها وتفعيل التدليك، وغيرها.

BMW 740i- تبدو على السيارة علامات الفخامة والرقي من الخارج، ولكن من الداخل هى أيضاً على نفس القدر من الرفاهية والفخامة، ويبدأ سعر السيارة من 80 ألف دولار.

BMW 740i- المقعد الخلفي للركاب يمكنك من رفع قدميك لمستوى مرتفع، لوجود متكأ يخرج أمام المقعد الخلفي، يمكنك وضع قدميك عليه ليوفر لك مزيد من الراحة، إضافة إلى ان المقاعد مزودة بتقنية التدخليك والتدفئة والتبريد.

BMW 740i- كل راكب أمامه شاشة عرض تعمل باللمس لمتابعة البرامج أومشاهدة الأفلام أومتابعة اتجاه سير السيارة، كما يمكنك من التحكم فى ألوان الإضائة داخل السيارة وحدتها، ورائحة المعطر المستخدم داخلها أصناء تعاقدك على شرائها.

Force 1 – عاد مصمم السيارات الشهير هينريك فيسكر بتلك السيارة الفخمة المعتمدة على توفير الرفاهية، والتى يبدأ سعرها من 230 ألف دولار.

Force 1 – مقاعد السارة المصنوعة من الجلود الطبيعية تمنحها بعداً أخر للرفاهية والفخامة، كما يمكنك شحن هاتفك يوضعه فقط بين المقعدين لتتم عملية الشحن تلقائيا، إضافة غلى احتواء السيارة على جيوب خاسة للنظارات والأقلام.

Bentley The Flying Spur – قائدي تلك السيارة لديهم كل الحرية فى تعديل وإضافة الإمكانات التى يرغبون بها فى سياراتهم بكل سهولة، ويبدأ سعرها من 200 ألف دولار.

Bentley The Flying Spur – تحتوى السيارة على مبرد يقبع بين المقعدين الخلفيين للسيارة، إضافة إلى وجود مكان لوضع الاكواب لتناول المشروبات بين المقعدين أو لسند الذراعين عليها.

Bentley The Flying Spur – يمكن لمالك السيارة احتيار الألوان التى تناسبة لكي يتم ووضعها فى السيارة من الداخل للأبواب والسقف والمقاعد، بما يتناسب مع شخصية كل رجل.

Mercedes-Maybach S-Class Pullman – ستخطفك تلك السيارة من الداخل بإمكاناتها ومستواها الفاخر من التميز كما لفت نظرك تصميمها الخارجي المتقن، ويبدأ سعرها من 567 ألف دولار.

Mercedes-Maybach S-Class Pullman – تحتوى المقصورة الخلفية للسيارة على أربعة مقاعد متقابلة مما يمنحها لمسة الليموزين، كل المقاعد مزودة بمساند، كما توجد مساحة بينهم لوضع زجاجات المشروبات المختلفة والأكواب،إضافة إلى الوسادات الراقية الصنع ناعمة الملمس لتوفير المزيد من الراحة.

Mercedes-Maybach S-Class Pullman – صالون السيارة مزود بـ300 لمبلة LED من أجل توفير إضائة خافتة بألوان مميزة داخلها، ويمكن لقائد السيارة أن يختار من بين سبعة ألوان مختلفة بحسب رغبة مالك السيارة وحالته النفسية أو شخصيته.

Bentley Bentayga - توفر تلك السيارة مميزات متعددة كتوفير التدليك فى المقعدين الأمامين للسيارة.

Bentley Bentayga - وتتميز تلك السيارة بكونها سيارة تستعمل لرحلات الأسرة والأصدقاء، فتحتوى فى حقيبتها الخلفية على مبرد وصندوق لحمل ادوات الطعام، ومساحة جيدة لتخزين الطعام بها للحفاظ عليه.

Bentley Bentayga – كما تحتوى خلفيةالمقاعد الأمامية على شاشات عرض، ولركاب المقصورة الخلفية، ويتميز صالونها الفاخر بالألوان المختلفة وتطعيمه بالأبانوس والأخشاب الراقية.

Rolls Royce Phantom - تمتلك تلك السيارة مجموعة متميزة من وسائل الرفاهية والراحة التى يمكن لمشتريها أن يضيف ما يشاء منها، والتى تصل تكاليفها إلى 30% من ثمن السيارة والتى تبدأ من 200 ألف دولار.

Rolls Royce Phantom – مقاعد السيارة مصنوعة من نسيج الحرير وسقفها ملئ بالرسومات المنقوشة التى ستذكرك بالأشجار الأسيوية، الحرير مصنوع يدويا، والتى تأخذ 600 ساعة من العمل.

Rolls Royce Phantom - لوحة تحكم السيارة ستراها كأنها تحفة فنية بمزيج من التطريز الراقي، وألوان الخشب الطبيعية، لتمنح قائدها كل ما يحلم به من أشكال الرفاهية .

لا يكتفي الأثرياء بامتلاك سيارات فخمة وثمينة ولكنهم دائماً ما يسعون إلى توفير أحدث الإمكانيات وكل وسائل الراحة والرفاهية داخلها لتكون السيارة بذلك فخمة من الداخل كما هي من الخارج.

وفى هذا الموضوع سنعرض السيارات الأغلى فى العالم والأكثر رفاهية والأفخم لهواة الرقي والتميز، فقط تصفح ألبوم الصور فى الأعلى، لترى ما لم تتوقع أن تراه داخل تلك السيارات.

وسبق وأن تطرقنا من قبل إلى الطائرات الأغلى والأكثر فخامة على مستوى العالم، وشاهدنا ما بها من إمكانات مبهرة توفر مناخ من الرفاهية والراحة والثراء لركابها من الشخصيات المهمة ورجال الأعمال.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

رالي داكار السعودية 2020 يصل مراحل الحسم.. بيرتهانسل يحسم المرحلة التاسعة

تواصل التشويق والإثارة في رالي داكار السعودية 2020، بعدما اقترب من مراحل الحسم والأمتار الأخيرة، حيث حسم السائق الفرنسي بيترهانسل المرحلة التاسعة من السباق، متقدماً بفارق 15 ثانية فقط عن الثاني...

تعرف على موقف متسابقي رالي داكار 2020 بالمملكة بعد انتصاف مراحله

بدأت اليوم الأحد، المرحلة السابعة من رالي داكار 2020، والذي يقام حالياً بالمملكة، بعد راحة حصل عليها المتسابقون أمس. المرحلة السادسة من رالي داكار 2020المرحلة السابعة ستكون في اتجاه وادي الدواسر...

كهربائية وتناسب الطرق الوعرة..بي إم دبليو تكشف عن دراجتها الجديدة (فيديو)

أزاحت العملاق الألماني BMW الستار عن أحدث دراجاتها الرياضية ذات المواصفات الحصرية التي تتبناها الشركة للمرة الأولى في تاريخها.بلمسات من «الساموراي».. شاهد دراجة Kenzo الناريةمواصفات...