تقنية في S7 جلاكسي قد تدفعك لاقتنائه بدلاً من 7 آيفون

main image
صورتان
معلومات جديدة حول iPhone 7 و Galaxy S7 ومقاومتهم للمياه

معلومات جديدة حول iPhone 7 و Galaxy S7 ومقاومتهم للمياه

معلومات جديدة حول iPhone 7 و Galaxy S7 ومقاومتهم للمياه

معلومات جديدة حول iPhone 7 و Galaxy S7 ومقاومتهم للمياه

لا تزال التكهنات والتساؤلات تدور حول المميزات التي ستضيفها شركة أبل لهاتفها الجديد iPhone 7، وتتوالى التقارير المسربة من الشركات التي تتعاون معها أبل في تصنيع هواتفها، فنحاول من خلالها تكوين صورة عن إمكانات الهاتف الجديد.

المزيد.. استبعد هذا التطبيق لتوفر 20% من استهلاك بطارية هاتفك

وظهر مؤخراً تقرير حديث حول هاتفiPhone 7 ، وإمكانية إضافة خاصية مقاومة المياه في الهاتف الجديد، وهل ستكون تلك الفكرة مجدية، وهل تسعى أبل بالفعل إلى إضافتها وتفعيلها في هاتفها الجديد؟

ورأى التقرير أن صناعة الإلكترونيات المضادة للماء من الأمور التي خاضتها أبل من قبل، حينما صنعت الساعات الذكية المضادة للمياه، والتي مكّنت أصحابها من استخدامها تحت الماء، ولكن لمسافات ليست عميقة.

فيما رأى بعض المحللين أن أبل دائماً تسعى لإضافة خواص إلى هواتفها يستخدمها عملاؤها كل يوم وفي أي وقت، دون أن تكون مرتبطة بظروف معينة، حيث تنظر أبل إلى مقاومة هواتفها للمياه من زاوية أن هناك حافظات يمكن أن يوضع الهاتف داخلها، فتمكنه من النزول تحت الماء دون مشاكل، فما جدوى إضافة الخاصية في الهاتف، خاصة أن مستخدمي الهواتف لا يقبعون طوال اليوم وكل يوم تحت الماء، او يتركون هواتفهم على حواف حمامات السباحة.

المزيد.. أبل تعيد شراء هواتف iPhone المعطلة من عملائها.. والمقابل؟!

ولكن من الممكن أن تضمن iPhone أن تكون هواتفها مقاومة لرذاذ المياه والقطرات الصغيرة، التي قد تسقط بالخطأ على شاشات الهواتف، والتي تسبب ضرراً بالغاً يكلف عملاءها الكثير.

المزيد.. تحديث "مارشميلو" يصل لـGalaxy S6,S6 Edge.. تعرف على مميزاته

وعلى صعيد آخر، تسعى شركة سامسونج إلى إضافة تلك التقنيات إلى الجيل القادم من هواتفها الذكية، فهي تستعد لإضافة خاصية Water Proof  وwater resistance، وقد يشهد هاتفها الجديد Galaxy S7 تلك التقنية المتطورة؛ لتسبق سامسونج منافسها التقليدي iPhone، ولكن لم تتم معرفة مدى مقاومة الهاتف للمياه، أو الأعماق التي من الممكن أن يصل إليها تحت الماء.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا