حقيقة إصابة لاعب الهلال إدواردو برباط صليبي

لاعب الهلال كارلوس إدواردو

حقيقة إصابة لاعب الهلال كارلوس إدواردو برباط صليبي سيدي دشن أحد المغردين عبر موقع تويتر صباح اليوم الاثنين وسما بعنوان "#إدواردو_رباط_صليبي" عن الأنباء المتواترة حول إصابة اليوناني كارلوس إدواردو لاعب الهلال السعودي متصدر دوري عبداللطيف جميل، بالرباط الصليبي، أثناء تدريبات فريقه، صباح اليوم.

وبعد البحث والمتابعة، اكتشفنا نحن في الدوري السعودي، عدم نشر أي موقع رسمي، يفيد بإصابة اللاعب بالرباط الصليبي، كذلك لم يعلن النادي عن أي شئ من هذا القبيل، وهي مجرد إشاعة تم نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. ودفع الهاشتاج آلاف المشجعين الهلالين للتساؤل عن حقيقة الإصابة، في حين هاجم بعضهم صاحب الهاشتاج وطالبوه بالاعتذار.

وقال أحد المغردين "من كثر ما أرعبهم ادواردو في منتصف الموسم طلعوا عنه هذه الإشاعة الله يحفظه ويرعاه من شر الإصابات".

وكتب صاحب حساب هلالي ملكي ساخرا "مايهذري المهذري إلا من حر الجحفلة #ادواردو_رباط_صليبي". وشارك مهدي الغرابي "رغم أهلاويتي ومعرفتي لقوة هذا اللاعب ودورة الفعال ولكن اتمنى له السلامة وترك الشائعات فكرة القدم رياضة شريفة يا اخوان".

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

خطفت الأضواء خلال إعلان انضمامه لريال مدريد .. كم يبلغ سعر ساعة هازارد؟

خطفت ساعة اليد التي ارتداها نجم ريال مدريد الجديد إيدين هازارد، الأنظار خلال تقديمه رسمياً كلاعب في الفريق الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي تم إقامته أمس الخميس. ماذا قال هازارد عن انتقاله إلى...