إذا نسيت مفاتيح سيارتك.. إليك طرق فتحها (فيديو)

main image
صورتان
إذا نسيت مفاتيح سيارتك.. إليك طرق فتحها (فيديو)

إذا نسيت مفاتيح سيارتك.. إليك طرق فتحها (فيديو)

إذا نسيت المفاتيح داخل سيارتك..إليك طرق فتحها

إذا نسيت المفاتيح داخل سيارتك..إليك طرق فتحها

نتعرض أحياناً لمواقف غير متوقعة تسبب لنا أزمات قد يكلفنا حلها الكثير، ومنها غلق السيارة ونسيان المفاتيح داخلها، مما يضطر الكثيرين لكسر الزجاج لفتح السيارة، وتحمل عواقب ذلك من تكاليف إصلاح ومخاطر أخرى.

ولذلك في هذا الموضوع سنشرح لك أسهل وأفضل طرق فتح السيارة عند نسيان المفاتيح داخلها، دون الحاجة لكسر الزجاج أو إصابة السيارة بتلفيات، أو ضياع الوقت.

المزيد..طرق مبتكرة لاستعادة لمعان مصابيح سيارتك (صور)

رباط الحذاء:

يمكنك استخدام رباط الحذاء لفتح قفل السيارة من الداخل، فقط قم بربطه من المنتصف على شكل حلقة، ثم أقحمه من زاوية باب السيارة من الأعلى، وحاول إيصال تلك الحلقة إلى صمام غلق الباب، وعند الوصول إليه قم بجذبه إلى الأعلى.

شماعة الملابس المعدنية:

يمكنك استخدام شماعة الملابس المعدنية، من خلال فردها وإقحاهما من زاوية باب السيارة حتى تصل بها إلى زر غلق وفتح الأبواب، أو يمكنك استخدامها لسحب صمام غلق الباب.

المزيد..ابتكار جديد يغنيك عن ملصقات تعتيم زجاج السيارات (فيديو)

الوسادة الهوائية:

وهي وسادة تشبه التي تستخدم في قياس ضغط الدم عن الطبيب، فقط اقحمها عند زاوية الباب، وابدأ في عملية ضخ الهواء داخلها، ستفتح لك حيزاً جيداً بالباب مما يمكنك فتح أقفال السيارة باستخدام أي أداة صلبة طويلة ورفيعة، كالشماعة المعدنية.

حقيبة السيارة:

في حال غلق السيارة وترك حقيبتها مفتوحة، يمكنك أن تدخل إلى السيارة من خلالها، خاصة في السيارات الـSUV، فقط ادفع ظهر الكنبة إلى الأمام، أو ستجد طرفاً كالمشد اسحبه تجاهك ستنفتح لك الكنبة الخلفية للسيارة، مما سيمكنك من الدخول إلى السيارة، وفتح أقفالها من الداخل.

المزيد..كيف توقف سيارتك المسرعة إذا علق بدال الوقود؟

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات