تمرينات منحت The Rock ذراعين خارقتين (فيديو)

main image
صورتان
تمرينات منحت "The Rock" هذين الذراعين الخارقتين (فيديو)

تمرينات منحت "The Rock" هذين الذراعين الخارقتين (فيديو)

بجانب القوة الخارقة، يتمتع نجوم المصارعة الحرة بأجسام رياضية مثالية إلى أبعد الحدود، فنمط حياة هؤلاء النجوم ليست مفروشة بالورد، فهي تحتوي على الكثير من التمارين الرياضية الشاقة والأنظمة الغذائية الصارمة. 

المزيد : طرق غير متوقعة لخسارة دهون البطن (صور)

ويعتبر جسم أُسطورة المصارعة الحرة The Rock من أضخم و أقوى أجسام نجوم هذه الرياضة، فجميع عضلات جسمه، ومن بينها عضلات الذراعين، تتسم بالمرونة والأناقة، لذا يمنحك هذا التقرير فرصة التعرف على تمارين الذراعين التي منحت The Rock هاتين الذراعين الخارقتين. 

1- BARBELL BICEPS CURL

من أهم تمارين عضلات "البايسيبس" التي يمارسها لاعبو كمال الأجسام، والتي يتم ممارستها من خلال القضيب الحديدي، قم بـ 7 مجموعات من هذا التمرين، تتضمن كل مجموعة من 8 إلى 12 تكراراً. 

2- ROPE PRESSDOWN

يستهدف هذا التمرين عضلات  الرؤوس الثلاثية أو "الترايسيبس"،  قُم بـ 3 مجموعات تتضمن كل مجموعة من 8-12 تكراراً.

 

لا تفوت : فيديو| احصل على ذراعين كالمطرقة بهذه التمارين

3- CABLE BICEPS CURL

يتشابه هذا التمرين مع التمرين السابق بأنه يتم ممارسته على نفس الجهاز ويختلف معه في العضلة المستهدفة، حيث يستهدف هذا التمرين عضلة " البايسيبس"،  قُم بهذا التمرين على شكل 3 مجموعات، كل مجموعة تتكون من 8 إلى 12 تكراراً. 

4- EZ-BAR CURL

قُم بهذا التمرين لـ5 مجموعات.. كل مجموعة تتكون من 8 إلى 12 تكراراً. 

5- CLOSE-GRIP BARBELL BENCH PRESS

قد تظن أن هذا التمرين يستهدف عضلات الصدر فقط، ولكن الحقيقة أنه من أهم تمارين عضلى الـ "ترايسيبس"، أيضاً قُم بأداء هذا التمرين على شكل 4 مجموعات، وتتكون كل مجموعة من 8 إلى 12 تكراراً.

اقرأ أيضاً : 5 تمارين تمنح كتفيك القوة (فيديو)

6- PREACHER CURL

لن تحصل على عضلات ذراعين قويتين دون هذا التمرين المهم، الذي يجب أن تمارسه لـ4 مجموعات، تحتوي المجموعة الواحدة على 10 تكرارات. 

7- REVERSE CURL

لا تقتصر عضلات الذراعين على عضلتي البايسيبس والترايسيبس فقط، فهناك عضلات الساعدين التي يجب أن تنال نصيبها من التمارين الرياضية، لذا قُم بهذا التمرين لـ5 مجموعات، يتكون كل منها من 8 إلى 12 تكراراً.

8- OVERHEAD TRICEPS EXTENSION

اَخر تمارين نجم المصارعة الحرة لتمارين عضلات الذراعين، ويستهدف عضلة  "الترايسيبس"..  قُم بهذا التمرين لـ7 مجموعات، يتكون كل منها من 8 إلى 12 تكراراً.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة