من هو Dan Bilzerian الذي تعشقه نساء العالم؟

main image
صورتان
تعرف على Dan Bilzerian..الرجل الذى تعشقه النساء

تعرف على Dan Bilzerian..الرجل الذى تعشقه النساء

هل سمعت عن Dan Bilzerian الرجل المعروف بـ The Play Boy Man، هل تساءلت يوماً عن سبب شهرته الواسعة وعشق النساء له؟ في هذا الموضوع سنعرض لك جزءاً من حياة هذا الرجل؛ لتتعرف على أسباب شهرته.

يعتبر Dan Bilzerian من أكثر الشخصيات شهرة حول العالم، رغم أنه في الرابعة والثلاين من عمره، وبرغم أنه لم يقم بأعمال فنية كثيرة إلا فيلمي "ناج وحيد، المعادل"، إلا أنه حقق شهرة واسعة ولافتة للأنظار، خاصة أنظار النساء، اللاتي يعشقنه.

صور صادمة للمشاهير حطمت الإنترنت تفاعلاً

Dan Bilzerian اشتهر بلعبة البوكر، وتحقيقه نجاحاً كبيراً بها لفت أنظار كل من حوله إليه، كما اشتهر Dan Bilzerian فيما بعد بعشق النساء إليه، فوصفه البعض بـ"الولد الشقي" الذي تعشقه النساء، واعتبرته الكثير من النساء هو الرجل المثالي لهن، وهو تجسيد لحلم الرجل الحقيقي في خيالهن.

نجمات تفوقن على الرجال في أفلام الأكشن

اللافت في الأمر أن Dan Bilzerian لا ينتقل سوى ومعه مجموعة كبيرة من النساء، ، معظم أوقاته يقضيها على يخته الخاص، الذي حصل عليه نتيجة مهارته في لعبة البوكر.

والتي قال إنه تمكن من تحويل 750 دولاراً إلى 10 آلاف دولار، ثم توجه إلى لاس فيجاس؛ ليحولها إلى 175 ألف دولار، وبدأت بعدها انتصاراته؛ حتى أصبح من أغنياء العالم من لعبة البوكر.

10 أفلام أجنبية عليك مشاهدتها في العشرينات من عمرك

Dan Bilzerian يفعل كل ما يحلو له بمعنى الكلمة، فالرجل يمتلك شباباً وأموالاً لا حدود لها، فالأسلحة التي يمتلكها كالبسكويت في المطبخ، وتجاربه التي لا تنتهي كقيادة الدبابات أو الرماية بالأسلحة المختلفة، أو قيادة السيارات الفارهة والرياضة والسيارات المحطمة أمر يمارسه للترفيه عن نفسه.

معلومات مثيرة وصادمة لا تعرفها عن الراحل مايكل جاكسون

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير