مؤشرات تكشف إذا كنت رجلاً أنانياً جنسياً

main image
دائماً ما يتبادل الزوجان الاتهامات حول محاولات كل طرف لتحقيق أهوائه ورغباته الجنسية على حساب الطرف الآخر، وكثيراً ما توجه الاتهامات للرجل في هذا الشأن، ولكي تتمكن من الدفاع عن نفسك، اقرأ هذا الموضوع للتعرف ما إذا كنت رجلاً أنانياً في العلاقة الجنسية.
 
 
في أي وقت يريد 
 
 
قد تكون تشعر بالتعب أو قد تكون تعاني من وعكة صحية طفيفة، لكنه لا يكترث لذلك ويحاول إقناعها بالعلاقة الحميمة. قمة الأنانية تتجلى بالشجارات التي تعقب رفضها أو بدخوله في علاقة فعلية معها، رغم مرضها لأنها قبلت بالأمر؛ تفادياً لمشاجرة قادمة لا محالة. 
 
 
ما يريده في الفراش
 
 
الأمور دائماً تسير وفق ما يجعله يشعر بالسعادة في الفراش. عندما يضع الرجل تفضيلاته الجنسية قبل تفضيلاتها، ولا يكترث سواء أعجبها الأمر، أم لم يعجبها فهو بدون أدنى شك يعاني من الأنانية الجنسية. 
 
يكثر الأسئلة خلال العلاقة 
 
 
يكثر من الأسئلة خلال العلاقة لا لأنه يهتم، بل لأنه يريد أن يسمع ما يرضيه. قد يسألها إن كان يعجبها ما يقوم به، وبطبيعة الحال سيكون إيجابياً حتى ولو لم يعجبها ذلك. الأسئلة المتكررة هذه مرتبطة بإرضاء الغرور الذي تحدثنا عنه أعلاه. 
 
 
المسيطر دائماً
 
 
يفرض سيطرته داخل وخارج غرفة النوم. فهو لا يفضل تبادل الأدوار خلال العلاقة الحميمة، بل يسيّر الأمور فوق نمطه الخاص. خارج غرفة النوم يعتمد الأسلوب نفسه، فهو الوحيد الذي يمكنه أن يقرر كيف ومتى وأين. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة