انتبه.. 6 إصابات خطيرة قد تنتج عن العلاقة الجنسية

انتبه .. 6 إصابات خطيرة للعلاقة الجنسية (صور)

كسر العضو الذكري : تعتبر هذه الإصابة التي بالتأكيد يبدو الأمر مؤلماً بمجرد التفكير فيها أكثر الإصابات شيعاً لدى الرجال نتيجة الإسراف في العلاقة الجنسية وبالرغم من أن العضو الذكري لايتكون من العظام إلا أنه من الممكن أن يتعرض للكسر ويتلخص علاج هذه الحالات بإعطاء المريض مسكنات للاَم بالإضافة إلى مضادات الإلتهاب وفي بعض الأحيان يتوجب التدخل جراحياُ لإزالة الدم المتجلط تحت الجلد .

تمزق كيس الصفن : قد يتعرض الجلد الرقيق المُكون لكيس الصفن أو جلد العضو الذكري لبعض التمزقات التي تختلف درجة خطورتها بإختلاف درجة الإحتكاك أثناء العلاقة الجنسية لذا دائماً ماينصح أطباء الصحة الجنسية بإستخدام المستحضرات المرطبة والتي تساعد على عملية إيلاج أسهل لكي تقلل من خطورة الإحتكاك .

تضخم الخصيتين : قد يتعرض الرجال لتضخم الخصيتين نتيجة انتقال العدوى البكتيرية بين الأزواج لذا يجب عليك الحرص على الإعتناء بالنظافة الشخصية حتى لاتصاب بأمراض الجهاز التناسلي المزعجة .

الفتق : بالطبع يحب الرجال استعراض قوتهم الجنسية والبدنية أمام زوجاتهم ممايجعلم يقومون في بعض الاحيان بأوضاع جنسية صعبة تتطلب لياقة بدنية عالية ممايعرضهم إلى الفتق في نهاية الامر .

التمزق عضلات البطن : بالرغم من أن عضلات البطن تعتبر من العضلات الصغيرة جسد الإنسان إلا أن أوجعاها قد تفوق قدرة البعض على الإحتمال لذا حاول أن تجرب الأوضاع الجنسية التي لا تتسم بالعنف وبذل المجهود الزائد إلا إذا كنت تتمتع باللياقة البدنية العالية فهنيئاً لك بالمتعة الجنسية الكاملة .

الأزمات القلبية : يتعرض الرجال فوق سن الـ 45 إلى الازمات القلبية أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بنسبة تفوق الشباب ولكن هذا لايعني أن الشباب ليسوا معرضين للإصابة بها لذا إذا شعرت بألم في الذراع الأيسر أو ارتعاش في الفك أثناء ممارسة العلاقة الجنسية توقف حالاً عن بذل أي مجهود وتوجه إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج الازم .

يعتبر الجنس من أهم الأُمور التي يسعى الإنسان إلى الزواج؛ من أجل تجربتها والشعور بالمتعة الجنسية لتلبية احتياجاته العاطفية الطبيعية سواء للرجال أو للنساء. 

المزيد: لهذه الأسباب حجم العضو الذكري ليس مهماً (صور)

ولكن للعلاقة الجنسية بعض المخاطر المزعجة التي قد تصيب الزوجين إذا تم الإسراف في ممارسة الجنس، تعرف عليها من خلال  التقرير التالي.

1- كسر العضو الذكري 

 تعتبر هذه الإصابة التي -بالتأكيد- تبدو مؤلمة بمجرد التفكير فيها، وهي أكثر الإصابات شيوعاً لدى الرجال؛ نتيجة الإسراف في العلاقة الجنسية، وبالرغم من أن العضو الذكري لا يتكون من العظام إلا أنه من الممكن أن يتعرض للكسر، ويتلخص علاج هذه الحالات بإعطاء المريض مسكنات للأم، بالإضافة إلى مضادات الالتهاب، وفي بعض الأحيان يتوجب التدخل جراحياً لإزالة الدم المتجلط تحت الجلد. 

2- تمزق كيس الصفن 

قد يتعرض الجلد الرقيق المُكون لكيس الصفن أو جلد العضو الذكري لبعض التمزقات التي تختلف درجة خطورتها باختلاف درجة الاحتكاك أثناء العلاقة الجنسية، لذا دائماً ما ينصح أطباء الصحة الجنسية باستخدام المستحضرات المرطبة، والتي تساعد على عملية إيلاج أسهل؛ لكي تقلل من خطورة الاحتكاك. 

لا تفوت: 10 عادات تدمر العضو الذكري (صور)

3- تضخم الخصيتين 

قد يتعرض الرجال لتضخم الخصيتين نتيجة انتقال العدوى البكتيرية بين الأزواج، لذا يجب عليك الحرص على الاعتناء بالنظافة الشخصية، حتى لا تصاب بأمراض الجهاز التناسلي المزعجة. 

4- الفتق 

بالطبع يحب الرجال استعراض قوتهم الجنسية والبدنية أمام زوجاتهم، مما يجعلهم يقومون في بعض الأحيان بأوضاع جنسية صعبة تتطلب لياقة بدنية عالية، مما يعرضهم إلى الفتق في نهاية الأمر. 

اقرأ أيضاً: أطعمة تحسن أداءك الجنسي

5- تمزق عضلات البطن 

بالرغم من أن عضلات البطن تعتبر من العضلات الصغيرة في جسد الإنسان إلا أن أوجاعها قد تفوق قدرة البعض على الاحتمال، لذا حاول أن تجرب الأوضاع الجنسية التي لا تتسم بالعنف وبذل المجهود الزائد، إلا إذا كنت تتمتع باللياقة البدنية العالية، فهنيئاً لك بالمتعة الجنسية الكاملة. 

6- الأزمات القلبية 

يتعرض الرجال فوق سن الـ45 إلى الأزمات القلبية أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بنسبة تفوق الشباب، ولكن هذا لايعني أن الشباب ليسوا معرضين للإصابة بها، لذا إذا شعرت بألم في الذراع الأيسر أو ارتعاش في الفك أثناء ممارسة العلاقة الجنسية فتوقف حالاً عن بذل أي مجهود، وتوجه إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج الازم.

المزيد: العجز الجنسي في ليلة الدخلة.. خلل مؤقت ولكن!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

لماذا يفقد بعض الرجال الرغبة في العلاقة الحميمية مع زوجاتهم؟

على عكس الشائع وما هو مُعتاد فإن الرجال في بعض الأحيان يكونون أول من يفقد الرغبة في إقامة علاقات حميمية مع وزجاتهم في العلاقات طويلة المدى، حسبما توصلت إليه دراسات جديدة.وجدت دراسة حديثة، أُجريت في...