صور| كيف تختار البذلة الأنسب لحفلات الزفاف

بدلة مناسبة لحفلات الزفاف في الأمكان المغلقة

البدلات المناسبة لحفلات الزفاف التي تقام خلال النهار

بدلة مناسبة لحفلات الزفاف على الشاطئ

البدلة الكلاسيكية الأنسب لحفلات الزفاف

حفلات الزفاف هي تلك المناسبة التي لا تعني كثيراً للرجال، فيعتبرها مجرد واجبات عليه أن يقوم بهان ولكن ارتداء البذلة لحضور حفل زفاف له قواعد وأصول إذا لم يتم اتباعها فحينها يخرج الرجل عن إطار الأناقة، ويختلف شكل البذلة التي يتم ارتدائها باختلاف موعد حفل الزفاف ومكانة، ولذلك إليك بعض النصائح التي تجعلك تختار الملابس الأنسب.

1- الزفاف في الأماكن المغلقة:

كالصالات والفنادق مثلاً، حيث يكون المكان مغلقاً، هنا يمكن اختيار بدلة أنيقة كصاحبة اللون الأزرق الداكن، أو تلك الرمادية اللون يرافقها قميص أبيض أو أزرق مع حذاء أسود رسمي أنيق، ويمكنك إضافة بعض الإكسسوارات كربطة عنق منقوشة أو وشاح صغير مربع يوضع في جيب جاكيت البدلة.

2- حفلات الزفاف خلال النهار:

تختلف الملابس بين حفلات الزفاف التي تقام في المساء وتلك خلال فترات النهار، فيصعب على الرجل اختيار ملابسه. ولكن يمكنك أن ترتدي بدلة بيضاء أو ذات اللون العاجي مع قميص أزرق فاتح أو اللون الزهري، وطبعاً يمكنك أن تضع ربطة عنق بسيطة جداً، أو أن تتخلى عنها.

3- حفلات الزفاف على شاطئ البحر:

إذا كنت من محبي البحر، فلا عجب إن أردت أن تقوم بحفل زفافك على الشاطئ. هنا طريقة ارتداء الملابس سهلة جداً، فيمكنك الاستغناء تماماً عن البدلة الرسمية واستبدالها ببدلة من الكتان الأبيض الرقيق، لتبدو بمظهر مريح وبسيط. الألوان الفاتحة هي الأنسب لهذا المكان، كالعاجي، الرملي أو الكاكي، وطبعاً سوف تستغني كلياً عن ربطة العنق وعن الحذاء الرسمي، واستبداله بصندل عصري ومريح.

4- الألوان:

إذا كنت متوجهاً إلى حفل الزفاف وحدك او مع أصدقائك الرجال فيمكن الاتفاق معاً على لون بذلة موحد، أما إذا كنت متوجهاً إلى الحفل برفقة زوجتك فيمكنك ارتداء ربطة عنق من نوفس لون فستانها، ولكن حاول الابتعاد تماماً عن القمصان البيضاء وربطة العنق السوداء، فهي فقط مناسبة للسهرات الكلاسيكية.

5- البدلات الرسمية الكلاسيكية:

إنها الخالدة في حفلات الزفاف، فليس هناك أفضل من ارتداء البدلات الكلاسيكية ذات اللون الأسود مع مرور خط من الساتان الجميل، وقميص وربطة عنق أنيقة، وإضافة الأزرار إلى أكمام القميص، يرافقها حذاء أسود رسمي.  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

"مون بلان" تلون باريس بالأحمر لإطلاق أحدث تشكيلة لها دعماً لجهود مكافحة الإيدز

في إطار التعاون المثمر مع منظمة (RED)، والجهود المشتركة للقضاء على فيروس نقص المناعة/ الإيدز، أتاحت دار "مون بلان" لضيوفها وأصدقائها فرصة لإلقاء نظرة أولى على أحدث الإضافات إلى تشكيلتها (...