10 جزر ستبهرك بجمالها (صور)

main image
10 صور
 10 جزر سوف تبهرك بجمالها (صور)

10 جزر سوف تبهرك بجمالها (صور)

Tasmania - أستراليا  :  تتمتع هذه الجزيرة الرائعة بشواطئها الجميلة ذات الرمال الرمال البيضاء وبمياه خلجانها المائلة إلى درجات اللون الأزرق والأخضر المختلفة التي تستطيع رؤية الأسماك التي تسبح بجوارك من خلالها .

Tasmania - أستراليا : تتمتع هذه الجزيرة الرائعة بشواطئها الجميلة ذات الرمال الرمال البيضاء وبمياه خلجانها المائلة إلى درجات اللون الأزرق والأخضر المختلفة التي تستطيع رؤية الأسماك التي تسبح بجوارك من خلالها .

Cook Islands - هاواي : تحتوي مياه هذه الجزيرة على الكثير من المحار الذي يحتوي على حبيبات اللؤلؤ الطبيعي بالإضافة إلى الشعب المرجانية التي ستسحرك بجمالها الرائع .

Cook Islands - هاواي :تحتوي مياه هذه الجزيرة على الكثير من المحار الذي يحتوي على حبيبات اللؤلؤ الطبيعي بالإضافة إلى الشعب المرجانية التي ستسحرك بجمالها الرائع .

British Virgin Islands - بريطانيا  : تتكون هذه المنطقة من العديد من الجزر الغير مأهولة والتي يصل عددها إلى 60 جزيرة ويمكنك الذهاب إلى هذه الجزيرة وقضاء وقتاً ممتعاً في الرحلات الإستكشافية التي تنظمها شركات السياحة .

British Virgin Islands - بريطانيا : تتكون هذه المنطقة من العديد من الجزر الغير مأهولة والتي يصل عددها إلى 60 جزيرة ويمكنك الذهاب إلى هذه الجزيرة وقضاء وقتاً ممتعاً في الرحلات الإستكشافية التي تنظمها شركات السياحة .

 St. John, USVI - البحر الكاريبي   :تعتبر هذه الجزيرة أفضل الوجهات التي يمكنك الذهاب إليها إذا كنت من هواة رياضة الغوص تحت الماء لترى الشعب المرجانية الرائعة والتمنع بدفئ رمال شواطئها البيضاء الصافية .

St. John, USVI - البحر الكاريبي : تعتبر هذه الجزيرة أفضل الوجهات التي يمكنك الذهاب إليها إذا كنت من هواة رياضة الغوص تحت الماء لترى الشعب المرجانية الرائعة والتمنع بدفئ رمال شواطئها البيضاء الصافية .

Mykonos - اليونان   :تقول الأُسطورة اليونانية القديمة  أن البطل اليوناني الخرافي هرقل قام بقتل اَخر العمالقة الأشرار في هذه الجزيرة وبعيداً عن القصص تشتهر هذه الجزيرة بالحركة التجارية الكبيرة فهى تمتلئ بالمطاعم والمقاهي المختلفة فهى تنبض بالحياة خلال كافة فصول العام ويفضل الذهاب إلى الجيرة بعد انتهاء شهري يوليو وأغُسطس بسبب الإزدحام الشديد الذي يتسبب به السائحين .

Mykonos - اليونان : تقول الأُسطورة اليونانية القديمة أن البطل اليوناني الخرافي هرقل قام بقتل اَخر العمالقة الأشرار في هذه الجزيرة وبعيداً عن القصص تشتهر هذه الجزيرة بالحركة التجارية الكبيرة فهى تمتلئ بالمطاعم والمقاهي المختلفة فهى تنبض بالحياة خلال كافة فصول العام ويفضل الذهاب إلى الجيرة بعد انتهاء شهري يوليو وأغُسطس بسبب الإزدحام الشديد الذي يتسبب به السائحين .

Hvar & Dalmatian Islands : - كرواتيا   من أجمل الجزر الواقعة على البحر الإدرياتيكي فكل مافيها من مباني وشوراع يعود تاريخه إلى القرن الـ 13 وبالتأكيد سوف تتمتع بالتنزه في شوراعها سيراً على الأقدام في المساء بعد تقضية يوم ممتع في السباحة والإستمتاع بالأجواء المشمسة أثناء النهار .

Hvar & Dalmatian Islands - كرواتيا : من أجمل الجزر الواقعة على البحر الإدرياتيكي فكل مافيها من مباني وشوراع يعود تاريخه إلى القرن الـ 13 وبالتأكيد سوف تتمتع بالتنزه في شوراعها سيراً على الأقدام في المساء بعد تقضية يوم ممتع في السباحة والإستمتاع بالأجواء المشمسة أثناء النهار .

Santorini - اليونان :  شكلت الحمم البركانية للبراكين النشطة أرض تلك الجزيرة  التي كانت تعتبر مصدر الإلهام الخاص بالفيلسوف الشهير أفلاطون منذ ملايين السنين  وتحتوي هذه الجيرة على العديد من الاَثار اليونانية القديمة والمنازل التي تمتلك طابع معماري خاصاً بها .

Santorini - اليونان : شكلت الحمم البركانية للبراكين النشطة أرض تلك الجزيرة التي كانت تعتبر مصدر الإلهام الخاص بالفيلسوف الشهير أفلاطون منذ ملايين السنين وتحتوي هذه الجيرة على العديد من الاَثار اليونانية القديمة والمنازل التي تمتلك طابع معماري خاصاً بها .

 Bali - اندونيسيا  : أفضل مكان على سطح الأرض يمكنك أن تتمتع فيه بمذاق الأسماك الطازجة التي يتم طهيها بعد اصطيادها مباشرةً  .

Bali - اندونيسيا : أفضل مكان على سطح الأرض يمكنك أن تتمتع فيه بمذاق الأسماك الطازجة التي يتم طهيها بعد اصطيادها مباشرةً .

 Palawan - الفلبين  :   سوف تستمتع برؤية الكهوف الرائعة التي شكلتها الطبيعة من ملايين السنين من خلال عوامل التجوية بالتعرية كما ستشاهد أطول أنهار المياه الجوفية في العالم .

Palawan - الفلبين : سوف تستمتع برؤية الكهوف الرائعة التي شكلتها الطبيعة من ملايين السنين من خلال عوامل التجوية بالتعرية كما ستشاهد أطول أنهار المياه الجوفية في العالم .

لم تعد الجُزر مجرد مساحات جغرافية إضافية تتمتع بها بعض الدول عن غيرها، فمعظم الدول الآن تعتمد على تلك المساحات الصغيرة نسبياً لتنمية الدخل القومي عن طريق السياحة. 

المزيد: دورات مياه أم قصور فخمة ؟! (صور)

تعرف على أجمل الجُزر العالمية، والتي سوف تبهرك بجمالها الذي لا يصدق من خلال هذا التقرير. 

10 - Tasmania - أستراليا 

تتمتع هذه الجزيرة الرائعة بشواطئها الجميلة ذات الرمال البيضاء، وبمياه خلجانها المائلة إلى درجات اللون الأزرق والأخضر المختلفة التي تستطيع رؤية الأسماك، التي تسبح بجوارك من خلالها. 

9- Cook Islands - هاواي

تحتوي مياه هذه الجزيرة على الكثير من المحار، الذي يحتوي على حبيبات اللؤلؤ الطبيعي، بالإضافة إلى الشعب المرجانية، التي ستسحرك بجمالها الرائع. 

8- British Virgin Islands - بريطانيا

تتكون هذه المنطقة من العديد من الجزر غير المأهولة، والتي يصل عددها إلى 60 جزيرة، ويمكنك الذهاب إلى هذه الجزيرة وقضاء وقت ممتع في الرحلات الاستكشافية، التي تنظمها شركات السياحة. 

لا تفوت: أرقى فنادق الـ7 نجوم في العالم (فيديو)

7- St. John, USVI - البحر الكاريبي

تعتبر هذه الجزيرة أفضل الوجهات التي يمكنك الذهاب إليها إذا كنت من هواة رياضة الغوص تحت الماء؛ لترى الشعب المرجانية الرائعة والتمتع بدفء رمال شواطئها البيضاء الصافية. 

6- Mykonos - اليونان

تقول الأُسطورة اليونانية القديمة إن البطل اليوناني الخرافي هرقل قام بقتل آخر العمالقة الأشرار في هذه الجزيرة، وبعيداً عن القصص تشتهر هذه الجزيرة بالحركة التجارية الكبيرة، فهي تمتلئ بالمطاعم والمقاهي المختلفة، فهي تنبض بالحياة خلال كافة فصول العام، ويفضل الذهاب إلى الجيرة بعد انتهاء شهري يوليو وأغُسطس؛ بسبب الازدحام الشديد الذي يتسبب به السائحون. 

5- Hvar & Dalmatian Islands - كرواتيا 

من أجمل الجزر الواقعة على البحر الإدرياتيكي، فكل مافيها من مبانٍ وشوراع يعود تاريخه إلى القرن الـ13، وبالتأكيد سوف تتمتع بالتنزه في شوارعها سيراً على الأقدام في المساء بعد تقضية يوم ممتع في السباحة والاستمتاع بالأجواء المشمسة أثناء النهار. 

4- Orkney Islands - أسكتلندا 

الآثار التي خلفها مُقاتلو الفايكنج والمساحات الخضراء الشاسعة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الإنجليزية العريقة هي أهم الأمور التي ستتمتع بها عند زيارتك هذه المدينة.

اقرأ أيضاً: هواتف جوالة صنعت للأغنياء فقط (صور)

3- Santorini - اليونان 

شكلت الحمم البركانية للبراكين النشطة أرض تلك الجزيرة التي كانت تعتبر مصدر الإلهام الخاص بالفيلسوف الشهير أفلاطون منذ ملايين السنين، وتحتوي هذه الجزيرة على العديد من الآثار اليونانية القديمة والمنازل التي تمتلك طابعاً معمارياً خاصاً بها. 

2- Bali - إندونيسيا

أفضل مكان على سطح الأرض يمكنك أن تتمتع فيه بمذاق الأسماك الطازجة، التي يتم طهيها بعد اصطيادها مباشرةً. 

1- Palawan - الفلبين 

 سوف تستمتع برؤية الكهوف الرائعة، التي شكلتها الطبيعة من ملايين السنين من خلال عوامل التجوية بالتعرية، كما ستشاهد أطول أنهار المياه الجوفية في العالم.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات